مــقــــالات
الظواهري يبايع زعيم حركة طالبان الجديد أخونزاده
السبت, 11 يونيو 2016 11:37

نتيجة بحث الصور عن أيمن الظواهريبايع أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة في تسجيل صوتي بث عبر الإنترنت، الزعيم الجديد لحركة طالبان الأفغانية الذي عُين الشهر الماضي، مولوي هبة الله أخونزاده، بعد مقتل سلفه في ضربة أمريكية بطائرات بلا طيار.

التفاصيل
وزارة البيطرة../ د. محمد ولد الخديم
الجمعة, 10 يونيو 2016 12:22

إصلاحات ناجزة وآفاق مفتوحة وسالكة: أن تجتمعَ معالي وزيرة البيطرة بطواقمها الفنية و الإدارية و عمالها في عطلة الأسبوع و بعيدا عن "المتبلات " الإعلامية : لقطاتٍ ، ربورتاجات ، فلاشات و آفيشاجات ....

التفاصيل
الجزائر.. أموات شاركوا في انتخاب 2012 والبصمة بأصابع الأرجل
الأربعاء, 08 يونيو 2016 15:52

algeria-flag.jpg77الجزائر ـ وكالات: طالب ممثل الحق العام لدى محكمة القل بولاية سكيكدة الجزائرية، الثلاثاء، بسجن 10 متهمين منتخبين تورطوا حسب ملف القضية في تزوير الانتخابات المحلية لسنة 2012. والتمس ممثل الحق العام بسجن المتهمين 6 أشهر نافذة، بالإضافة إلى تغريمهم بمبلغ مالي قدره 20 ألف دينار جزائري (قرابة 190 دولارا)، بتهمتي انتحال صفة ناخب والانتخاب أكثر من مرة، حسب صحيفة “الشروق” الجزائرية.

التفاصيل
الاستطلاع يقدم نبذة حول فضائل الولي الزاهد الشيخ سيدي محمد الملقب ‘‘ الفخامة ‘‘أطال الله في عمره .
السبت, 04 يونيو 2016 21:44

altنبذة تعريفية : هو فضيلة  الصالح و الولي الكبير الشيخ  سيدي محمد الملقب ‘‘ الفخامة ‘‘  بن الشيخ عبد الرحمان الملقب ‘‘الحكومة ‘‘  بن الشيخ محمد بن الشيخ سيدي المختار الملقب ‘‘ اباه ‘‘ بن الشيخ سيديا الكبير . شيخ عظيم تعجز الأقلام  والألسن عن وصف أو ذكر جميع  فضائله فهو بحر لا ساحل له من العلم والفضل والكرم وحسن الخلق والتواضع طبعه الزهد والورع  والصلاح وزاده التقوى

التفاصيل
المنقبون يشدون الرحال إلى نقطة جديدة للتنقيب على الحدود الموريتانية الصحراوية
السبت, 04 يونيو 2016 21:12

يغادر الآلاف من المنقبين منذ الأيام الثلاثة الأخيرة منطقة “كطع الخيل”، على بعد ٥ كلم فقط من حدود الصحراء الغربية، نحو منطقة “اعظم وار كدان” ١٥ كلم جنوب مدينة إنال بولاية نواذيبو، حيث يجري الحديث عن العثور على نقاط جديدة غنية بالذهب السطحي، الأمر الذي دفع العديد من المنقبين إلى التوجه لها، رغم التحذير من الألغام المنتشرة بشكل عشوائي على الحدود بين موريتانيا والصحراء الغربية .

التفاصيل
شهيدات الزكاة / الشيخ ولد بلعمش (شعر)
الخميس, 02 يونيو 2016 14:24

الشيخ ولد بلعمشإذَا ماتَ ميسورٌ تهبُّ القصائِدُ ** وإنْ ماتَ مأسورٌ يَقلُّ الْمُساندُ

فَتبًّا لشعرٍ لا تسيلُ دموعُهُ ** على مُهجةِ الإنسانِ وَهْوَ يُكابِدُ

 

التفاصيل
أم تخوض معركة قانونية من أجل استخدام بويضات ابنتها الراحلة
الأربعاء, 25 مايو 2016 19:13

تواصل سيدة تبلغ من العمر 60 عاما معركتها القانونية لكي تتمكن من استخدام البويضات المجمدة لابنتها لكي تنجب حفيدا لها. وتقدمت السيدة بطعن على قرار هيئة التخصيب وعلم الأجنة البشرية في بريطانيا التي رفضت السماح لها بأن تأخذ بويضات نجلتها الوحيدة إلى عيادة بالولايات المتحدة لكي يتم استخدامها مع حيوانات منوية لأحد المتبرعين.

التفاصيل
تنظيم «داعش» يكشف طريقة إعدام الشيخ عبد السلام صداقة في درنة
الجمعة, 20 مايو 2016 06:54

كشف تنظيم داعش عن طريقة إعدامه للشيخ عبد السلام صداقة الذي أختطف في مارس الماضي بمرتفعات الفتايح الزراعية شرق مدينة درنة التي كان يسيطر عليها التنظيم قبل إنسحابه منها في 20 أبريل الماضي.

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>