مــقــــالات
رجل يسرق 12 مصرفًا بمسدس بلاستيك
الخميس, 19 مايو 2016 13:54

سرق رجل 12 مصرفًا مستعينًا بمسدس بلاستيكي وحاصدًا 92 ألف يورو لتسديد متأخرات إلى مصلحة الضرائب خصوصًا في البرتغال.

التفاصيل
العثور على جثث أفراد عائلة مكونة من خمسة أشخاص توفو عطشا
الأربعاء, 18 مايو 2016 13:37

10ipjتكريت- د ب أ- أفاد مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين الثلاثاء بأن دورية للشرطة المحلية بناحية العلم قرب تكريت عثرت بعد منتصف الليلة الماضية على جثث عائلة مكونة من خمسة أفراد لقوا حتفهم عطشا في جبال حمرين أثناء محاولتهم الفرار من قضاء الحويجة الخاضع لسيطرة تنظيم داعش بكركوك الى ناحية العلم بصلاح الدين170/كم شمال بغداد.

التفاصيل
الاستطلاع يرصد بعض إنجازات ( جمعية التنمية والعمل الخيري ) على أرض الوطن
الثلاثاء, 17 مايو 2016 18:50

نتيجة بحث الصور عن جمعية التنمية والعمل الخيري - موريتانياخاص بالاستطلاع - تقوم جمعية التنمية والعمل الخيري منذ فترة بتنفيذ مشاريع تنموية هامة على التراب الوطني لصالح الفئات الفقيرة  و داخل المناطق المحرومة و المنكوبة على أرض الوطن تمشيا مع أهداف الجمعية التي تأسست من أجلها والمتمثلة في : بناء المساجد والآبار وكفالة الأيتام ومساعدة المحتاجين والمعوقين أينما حلو وأينما  ارتحلوا الخ   .

التفاصيل
هذه هي آخر امرأة ولدت في القرن 19..ومازالت حية - صورتها
السبت, 14 مايو 2016 19:38

هذه هي آخر امرأة ولدت في القرن 19..ومازالت حيةإيما مورانو، تعتبر أكبر امرأة على قيد الحياة في العالم، والوحيدة التي عايشت ثلاثة قرون، وتعزو هذه السيدة الإيطالية حياتها الطويلة إلى عادتها في أكل البيض النيء يومياً، والذهاب إلى النوم باكراً وكونها بلا زواج. وبعد وفاة موشات جونز السيدة التي تكبرها ببضعة أشهر في نيويورك، يوم الخميس الماضي، أصبحت إيما هي أكبر معمرة معروفة في سن 116.

التفاصيل
اختفاء مدير عام إذاعة موريتانيا المقال في ظروف غامضة- حصري
السبت, 14 مايو 2016 14:41

نتيجة بحث الصور عن محمد الشيخ ولد سيدي محمد مدير إذاعة موريتانياالاستطلاع - ذكرت مصادر خاصة من داخل الإذاعة لموقع الاستطلاع أن المدير العام محمد الشيخ ولد سيد محمد اختفى في ظروف غامضة بعد سماعه بنبإ إقالته اليوم .

التفاصيل
الإطار المتقاعد الصغير ولد أمبارك يحشد أنصاره داخل حلف ولد حدمين لاستقبال الرئيس
الاثنين, 09 مايو 2016 12:19

الاستطلاع خاص - استطاع الإطار ورجل الأعمال المتقاعد من البنك المركزي الموريتاني السيد الصغير ولد أمبارك أن يعبئ أنصاره ويحشد ساكنة مقاطعة جيكني  وغيرها في مقاطعات وأحياء وتجمعات ولايات الحوض الشرقي والغربي ولعصابه لدعم ومساندة حلف الوزير الأول يحيه ولد حدمين من أجل استقبال حاشد للرئيس الموريتاني إبان زيارته التي اختتمها أمس الأول لولاية الحوض الشرقي .

التفاصيل
كاميرا الاستطلاع تلتقط صورة لشاب لحظة اعتقاله في النعمة عندما فقد أعصابه والرئيس غارقا في مهاجمة معارضيه
الأحد, 08 مايو 2016 13:00

altخاص بالاستطلاع - فقد شاب أعصابه في مهرجان النعمة الثلاثاء الماضي خلال خطاب الرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي هاجم فيه المعارضة ووصفها بالشبكات المتطرفة .

التفاصيل
وجيه كبير يحكي للاستطلاع معانات كثيرة لآلاف المواطنين في الحوض الغربي - الصورة و الهوية
الأحد, 08 مايو 2016 09:17

altخاص بالاستطلاع - تشهد عدة تجمعات سكنية في ولاية الحوض الغربي صراعات مريرة ضد مشاكل الجوع والعطش والمرض والجهل التي سببها الإهمال  و سياسات التهميش و الغبن في تساوي الفرص وغيرها من القضايا التي هم ضحيتها كما يعتبر ذالك وجهاء وأعيان هذه التجمعات .

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>