مــقــــالات
موثق مغربي يستولي على ثروة عجوز فرنسية
الخميس, 28 يناير 2016 15:00

كشفت صحيفة « الفارو » الاسبانية أن شرطة مليلية اعتقلت موثقا مغربيا، متهما بالتحايل على عجوز فرنسية ونهب ثروتها المقدرة بـ50 ألف أورو.

التفاصيل
انفجار سيجارة الكترونية في فم شاب يسبب له حروقا وتشوهات(صورة)
الخميس, 28 يناير 2016 14:12

altالسيجارة كلها أضرار ومخاطر , ويتفق الاطباء والفقهاء على تحريمها بسبب ما تخلفه من كوارث على الصحة النفسية والجسدية للمدخن وعلى جلسائه وأفراد أسرته.

التفاصيل
البرازيل تحشد جيشها لمواجهة " بعوضة" !
الثلاثاء, 26 يناير 2016 22:10

أعلنت الحكومة البرازيلية نشر 220 ألف جندي للمشاركة في جهود مكافحة انتشار الناموس الحامل لفيروس "زيكا".

وقالت الحكومة إن الجنود سيمرون على المنازل تباعا لتوزيع منشورات حول سبل تجنب انتشار الفيروس الذي له صلة بضمور في الدماغ لدى آلاف من الأطفال حديثي الولادة.

التفاصيل
نائب الشامي لمرابط ولد الطنجي:صفقات مشبوهة واعتماد سياسة العصا الغليظة ضد عمال مؤسسته
الأحد, 17 يناير 2016 08:29

إنه لمن المؤسف ظهور بعض التلاعب  بالعمال و إسناد الصفقات العمومية إلى غير مستحقيها خصوصا في ظل الحرب على الفساد والمفسدين وهذا هو الشعار الذي تبناه النظام الحالي منذ وصوله إلى سدة الحكم في البلد مع إنشائه لحزمة من القوانين  الهامة لصالح العمال في القطاعات العامة والخاصة و التي من شأنها أن تكفل لهم حقوقهم كاملة غير منقوصة .

التفاصيل
كوريا الشمالية تكشف خطأ القذافي الذي أدى لنهايته _ التفاصيل
السبت, 09 يناير 2016 11:55

قالت كوريا الشمالية، أمس الجمعة، إن ما جرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، والزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، هو مثال على المصير المحتوم الذي ينتظر كل نظام يوافق على التخلي عن برنامجه النووي في وضع دولي يحكمه “قانون الغاب”.

التفاصيل
نبذة تعريفية عن مجمع إمام دار الهجرة لتكوين العلماء - صور
الخميس, 07 يناير 2016 13:35

altخاص بالاستطلاع - عرفت موريتانيا بلاد شنقيط نهضة علمية دينية قبل و خلال مراحل إنشاء الدولة . فكانت قوافل التجارة تحمل المحاظر العلمية فوق ظهور العيس إلى إفريقيا و كل مكان من العالم تنشر دين الله وقد قال الشاعر : ونحن ركب من الأشراف منتظم ------    أجل ذا الخلق قدرا دون أدنانا .        قد اتخذنا ظهور العيس مدرسة ------- بها نبين دين الله تبيانا .

التفاصيل
حريق بمسجد في هيوستن الأميركية يُعتقد أنه بفعل فاعل
السبت, 26 ديسمبر 2015 13:32

نتيجة بحث الصور عن حريق مسجدشب حريق بأحد مساجد مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأميركية، وقالت تقارير صحافية إن الحريق "ربما يكون متعمداً". وهرعت فرق الإطفاء إلى موقع الحريق في الجمعية الإسلامية في مدينة هيوستن حيث أتت النيران على المركز والمسجد التابع له مع تضرر بعض المحلات بجواره ولم يصب أحد بأذى.

التفاصيل
قاتل خدوج: يعترف و يروي سيناريو جريمته أمام وكيل الجمهورية والشرطة – تفاصيل حول ما قال المتهم
الجمعة, 11 ديسمبر 2015 20:43

الاستطلاع – خاص - ألقت قوات الأمن اليوم القبض على المتهم الرئيسي بقتل السيدة خدوج بنت عبد المجيد وهي موريتانية من أصول مغربية والتي قتلها اللصوص الليلة البارحة في متجرها رقم 100 بالسوق المركزي بالعاصمة أثناء عودتها إلى الدكان لأخذ بعض الحاجيات عند تمام الساعة السابعة والنصف مساء .

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>