مــقــــالات
نصر الله: ميزانيتنا بالكامل تأتي من إيران والمعركة المصيرية ستكون في حلب
السبت, 25 يونيو 2016 10:20

نتيجة بحث الصور عن نصر اللهأكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن الدفاع عن حلب هو دفاع عن دمشق ولبنان والأردن. وحذر من أن اعطاء المشروع الاميركي السعودي التكفيري فرصة للنجاح يهدد كل المنطقة. وفي خطاب له في ذكرى أربعين يوما على استشهاد القيادي مصطفي بدر الدين

التفاصيل
الرياض : توأمان يحاولان قتل أبيهما وطعن شقيقهما
الجمعة, 24 يونيو 2016 15:10

ستفاق السعوديون، الجمعة، على وقع حادث قيام توأمين بمحاولة قتل أبيهما وطعن أخيهما الثالث في حي الحمراء بالرياض، حيث تم إلقاء القبض عليهما من قبل الجهات الأمنية بعد أن حاولا الفرار من موقع الحادثة.

التفاصيل
قراءة لعملية وفاة الشاب ‘‘ زيني ‘‘ الغامضة داخل شقة مريم بنت إطول عمرو
الخميس, 23 يونيو 2016 17:29

 

أثار تشكيل لجنة أمنية مختلطة لإعادة التحقيق في وفاة الشاب زيني ولد الخليفه ارتياحا في أوساط قطاع عريض من الرأي العام الموريتاني وسط تساؤلات بشأن ترك المشمولين في الملف أحرارا، وشكوك لدى البعض. واستمعت اللجنة يوم الخميس إلى المشتبه فيها مريم بنت إطول عمرو التي عثر على الشاب ميتا في بيتها، وشابين من أصدقاء المتوفى.

التفاصيل
سلك الأطباء يقاضي تلفزيون الموريتانية
الخميس, 23 يونيو 2016 07:01

قرر السلك الوطني للأطباء والصيادلة رفع دعوى قضائية استعجالية اليوم الخميس ضد إدارة تلفزيون الموريتانية إضافة إلى عبد الفتاح ولد الدو الذي يتهمه سلك الأطباء بانتحال صفة الخبير الغذائي.

التفاصيل
لأول مرة.. برلمان موريتانيا يقر قانونا في غياب الحكومة
الثلاثاء, 21 يونيو 2016 06:43

media//version4_ca515.jpgمفكرة الإسلام : أقر مجلس الشيوخ الموريتاني مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاقية بين موريتانيا والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، وذلك في عدم وجود أي تمثيل للحكومة بعد رفض المجلس استقبال ممثلها خلال الجلسة، وذلك في سابقة في تاريخ البرلمان.

التفاصيل
عفاريت الرئيس/باباه سيدي عبد الله
السبت, 18 يونيو 2016 16:15

يقولون إن صُحبة الجِن تفرض عليك التنازل لزعيم العفاريت عن بعضٍ من مالك أو دينك أو ولدك.

وفى موريتانيا، عليك التنازل عن كل مالك، وقد ينصحك الرئيس– خشية عبودية وإملاق- أن تتوقف عن الإنجاب، لأن " ولدك منتشرون فى كل أنحاء المدينة ".

التفاصيل
شرطي فرنسي يرفض مصافحة هولاند وفالس
الجمعة, 17 يونيو 2016 17:54

شرطي فرنسي يرفض مصافحة هولاند وفالسرفض شرطي فرنسي الجمعة 17 يونيو مصافحة الرئيس فرانسوا هولاند ورئيس الوزراء مانويل فالس خلال مراسم إحياء ذكرى الشرطيين اللذين لقيا حتفهما في مانيانيفيل شمال غرب باريس.

التفاصيل
والد القتيل زيني يطالب باستخراج جثة إبنه وتشريحها
الخميس, 16 يونيو 2016 04:17

طلب والد الشاب زيني ولد الخليفه الذي وجد ميتا مؤخرا في بيت إحدى الاسر من وكيل الجمهورية إصدار أمر باستخراج جثة ابنه من أجل إجراء تشريح يحدد سبب وفاته. وقال المحامي سيدي المختار ولد سيدي إنه وزملاءه المتعهدين في الملف تقدموا نيابة عن الخليفه زيني بابا بهذا الطلب اليوم.

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>