موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 والقنوات الناقلة فى قبل نهائى دورى الأبطال بديربى مدريد
الثلاثاء, 02 مايو 2017 13:10

نتيجة بحث الصور عن ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليومإنها قمة من نوع خاص، خاصة عندما تجد نفسك بين رونالدو وجريزمان وكل منهم يسعى لإبداع الجمهور وصنع الفارق لفريقه، خاصة وأن كل لاعب منهم يصنع نجومية كبيرة وقادر على صناعة الفارق فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوربا حتى ولو فى دقيقة واحدة.

يسعي ريال مدريد إلي مواصلة التفوق الأوربي على أتلتيكو مدريد ومنعه من الوصول للمباراة النهائية فى دورى أبطال أوربا، خاصة وأن أتلتيكو من الفرق الصعبة والقوية.

كان دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد قد أكد أن مواجهته ريال مدريد هي صعبة بكل المقاييس مؤكدا أن الصعوبة على الفريقين، وأشاد سيميوني بالمدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان مؤكدا ان الأخير يقوم بعمل رائع ووصل بالملكي إلي مستوي جيد وشدد على أن فريقه سيلعب بتشكيل يحبه مشجعو أتليتكو مدريد.

ساعات وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال اوربا وسط سعي من العملاقيين فى مدريد للخروج بنتيجة إيجابية لكي تجعل من مباراة العودة أسهل على الطرفين.

يسعى ريال مدريد إلى إحراز أهداف فى الشوط الأول لخلخلة دفاع أتلتيكو مدريد اليوم.