مجموعة لعلب ( الكحل ) بقيادة أحمد سالم ولد مايغبه تحضر فعاليات الندوة العلمية حول المجاهد الشيخ المامي ولد البخاري بنواذيبو
الأحد, 21 يناير 2018 12:21

altخاص بالاستطلاع - شارك وفد هام عن مجموعة  ( لعلب الكحل ) بقيادة الرئيس التقليدي للمجموعة والوجيه الكبير السيد أحمد سالم ولد مايغبه في فعاليات الندوة العلمية المنظمة من طرف الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة بالتعاون مع مجموعة ( الكرع ) في نواذيبو تحت شعار المجاهد والبطل الكبير الشهيد الشيخ المامي ولد البخاري وأبناؤه ( الشهيد التقي ولد الشيخ المامي ) قصة جهاد واستشهاد . وقد قام الإطار السيد محمد محمود ولد سيدي وهو أحد أعيان ووجهاء الكرع بزيارة لوفد ( لعلب الكحل ) في مقر إقامته بنواذيبو حاملا رسالة شكر وتقدير من مجموعة الكرع إلى مجموعة لعلب الكحل على تحملهم مشقة السفر من أجل الحضور لهذه التظاهرة . 

وأعتبر الإطار محمد محمود ولد سيدي أن الروابط التي تجمع لعلب بالكرع ضاربة في التاريخ . من جهته شكر الوجيه والقائد التقليدي لمجموعة لعلب الكحل السيد أحمد سالم ولد مايغبه مجموعة الكرع على هذه التظاهرة التي تذكر بتاريخ أحد أهم المقاومين الوطنيين وقال بأن سيرة المجاهد الشيخ المامي ولد البخاري هي عبرة للوطنية والإخلاص حتى الشهادة من أجل الوطن . وبعد تبادل الرجلين للحديث انتقل وفد مجموعة لعلب الكحل إلى مكان الحفل بفندق الجزيرة وسط مدينة نواذيبوا .