الإعلان في نواكشوط عن وفاة الوالد الشيخ ولد أحمد عيشه تغمده الله برحمته - صورته
الخميس, 16 أغسطس 2018 00:24

الإعلان في نواكشوط عن وفاة الرجل الفاضل ‘‘ بونه ولد سيدي أحمد القيلاني الملقب عيسى ‘‘ والاستطلاع يعزيأعوذ بالله من الشيطان الر

جيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي – صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم .

ببالغ الحزن و الأسي علمنا في موقع الإستطلاع برحمة المغفور له بإذن الله تعالي الرجل الفاضل ذو الأخلاق الحميدة ( الوالد الشيخ ولد أحمد عيشه  ) اليوم بالمستشفى العسكري وسط نواكشوط ، وذالك بعد صراع طويل مع المرض ، تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته مع من انعم الله عليهم من النبيين و الصديقين والشهداء والصالحين – إنه سميع مجيب الدعاء . الفقيد ستقام صلاة الجنازة على جثمانه الطاهرغدا بعد صلاة الفجر بمسجد بداه ولد البوصيري وسيواري الثرى قرب بوتلميت . وبهذه المناسبة الأليمة يرفع مدير موقع الاستطلاع سيدي محمد ولد مايغبه تعازيه إلي ذوي الفقيد العزيز  و إلى كل أفراد العائلة و الأسرة الطيبة عامة في هذا المصاب الكبير .وإلى سكان ولاية بوتلميت و ترارزة قاطبة وإلى الشعب الموريتاني كله و إلى كافة أهالي ومحبي الفقيد .  ولم يبقي لنا إلي ان نقول ما يرضي الله ورسوله : إنا لله وإنا إليه راجعون .