مــقــــالات
جمعية التنمية والعمل الخيري - ورقة تعريفية وإنجازات هامة في كل شبر من الوطن
الأربعاء, 09 ديسمبر 2015 15:14

نتيجة بحث الصور عن خريطة موريتانياإن جمعية التنمية والعمل الخيري هي منظمة غير حكومية تمارس نشاطات هامة ومتعددة في إطار مهمتها الإنسانية والخيرية النبيلة التي تأسست من أجلها , ويوجد مقرها الرئيسي في تفرغ زينه بالولاية الغربية من العاصمة نواكشوط ولديها مقرات أخرى داخل مقاطعات من الوطن .

التفاصيل
أعضاء من مختلسي صندوق الصحافة يطلقون عائلاتهم و يتزوجون من جديد والمؤسسات المقصية تلجأ إلى القضاء
الخميس, 03 ديسمبر 2015 20:10

بعد المهزلة والظلم الفادح الذي ارتكبته لجنة صندوق إقصاء الصحافة التي تكونت هذه السنة من أدعياء المهنة من عمالقة ما يعرف محليا ب ‘‘ البشمركه ‘‘ بقيادة رئيس هذه اللجنة وهو ضويبط  سبق طرده من المؤسسة العسكرية بسبب أخطاء من هذا القبيل و بعضوية بعض الصناع التقليديين  و الخياطة المتخصصين في صناعة الحلي و التطريز وآخرين من أمثالهم .

التفاصيل
النظام يخطط لتولي ضباط تسيير جميع الاتحاديات وسحب الثقة من رجال الاعمال
الثلاثاء, 24 نوفمبر 2015 12:31

نتيجة بحث الصور عن جنرالات موريتانيينعلم الاستطلاع من مصادر خاصة ومتعددة أن السلطات العليا تعكف حاليا على مشروع تولى ضباط متقاعدين تسيير جميع الاتحاديات الوطنية الموجودة على أرض الوطن . وهكذا فحسب المعلومات فقد تقرر  أن يتولى في القريب العاجل الجنرال المتقاعد داكا دنغ رئاسة اتحادية أرباب العمل الموريتانيين .

التفاصيل
فقدان الإتصال بالسفارة الموريتانية في الإمارات (حصري)
الأحد, 22 نوفمبر 2015 18:54

نتيجة بحث الصور عن السفارة الموريتانية في الإماراتعجزت السفارة الموريتانية في الإمارات العربية  عن تسديد فاتورة بملغ 60 الف درهم، ممادفع بأكبر شركة اتصالات بالإمارات بتعليق خطوط هواتف السفارة وقطع الإنترت بشكل كامل.

التفاصيل
دار السلامة : لصوص الغنم ينشطون من جديد
الجمعة, 20 نوفمبر 2015 11:06

نتيجة بحث الصور عن سرقة الماعز في موريتانيابدأ لصوص  الغنم ينشطون من جديد في دار السلامة من مقاطعة دار النعيم بالعاصمة . وهكذا فقد تمت سرقة قطعان الماشية وخصوصا الغنم اليوم وخلال الأيام الماضية .

التفاصيل
شركة ماتل : مشادات و خلافات واتهامات بين الموريتانيين والتونسيين قد تعصف بالشركة
الجمعة, 20 نوفمبر 2015 11:04

نتيجة بحث الصور عن شركة ماتيل في موريتانياعلم الاستطلاع من مصادره الخاصة ان مناديب عمال شركة ماتل الموريتانية التونسية للاتصالات دخلو في مشادات كلامية كادت تتطور الى اشتباك بالأيدي واستخدام السلاح الأبيض .

التفاصيل
القطب الرباني إسماعيل ولد آفيشيل جامع لخصال الأجداد وكنوز الأسرار
الجمعة, 06 نوفمبر 2015 08:32

altخاص بالاستطلاع - فضيلة السيد إسماعيل ولد محمدن  الذي يلقب والده  ب ( آفيشيل  )  ولد أحمدو ولد حبيب ولد لمرابط ولد متالي هو شخصية دينية معروفة ,

التفاصيل
زعيم إيرا يبعث برسالة من زنزانته جاء فيها.........تابع التفاصيل
الخميس, 05 نوفمبر 2015 12:40

altعرّف بيرام ولد اعبيد نفسه في رسالة تحت عنوان "أملي .. من وراء القضبان" ، بأنه وهب كل حياته لمناهضة العبودية وأنه ينتمي إلى شريحة لحراطين التي هي من ضمن عشرات ملايين المنحدرين من العبيد المنتشرين في أرجاء العالم العربي، وأن سيد جدته أعتق والده مما جعله يولد حرا.

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 26 27 28 التالي > النهاية >>