مــقــــالات
المنتدى يرحب بتولي ولد محمد لقظف إدارة الملف السياسي عن النظام
الخميس, 29 أكتوبر 2015 11:23

الوزير الأمين العام للرئاسة ملاي ولد محمد لقظفقال مصدر في المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة إن هناك ارتياحا كبيرا للمؤشرات التي بدأت تصل من معسكر الأغلبية بعد تولي الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية ملاي ولد محمد لقظف ملف الحوار السياسي.

التفاصيل
أصحاب المستودعات الصيدلية ينشادون الرئيس إلغاء "القرار الكارثي"
الجمعة, 16 أكتوبر 2015 10:42

نتيجة بحث الصور عن المستودعات الصيدلية في نواكشوطناشد أصحاب المستودعات الصيدلية في نواكشوط، رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز التدخل العاجل لوضع حد للقرار الذي اتخذته إدارة الصيدلة بإغلاق المستودعات الصيدلية في مقاطعات نواكشوط يوم الأحد، معتبرين أن القرار أضر بشكل كبير بالمرضى في الأحياء الشعبية النائية عن مركز العاصمة.

التفاصيل
أولاد آكشار : التشبث بالزعيم التقليدي القديم - و استياء من مهزلة تنصيب الأمير الجديد
الثلاثاء, 01 سبتمبر 2015 13:13

خاص بالاستطلاع - عبر جمع كبير من مجموعة أولاد آكشار ( للاستطلاع ) عن استيائهم من ما يوصف بمهزلة تنصيب أمير جديد على المجموعة . و قال بعض من التقينا بهم أن كذبة ( تنصيب  أمير أولاد آكشار ) الجديد لا محل لها في عالم اليوم ولا يقبلها عاقل كيس فطن .

التفاصيل
مركز إيواء القصر الجانحين – مآسي وسوء تسيير ومستقبل مظلم .
الأربعاء, 26 أغسطس 2015 16:08

altخاص بالاستطلاع - يوجد مركز إعادة تأهيل القصر بنواكشوط في وضعية مأساوية بسبب سوء التسيير واستخدام ميزانيته لأغراض خارجة عن أهدافها . وحسب معلومات خاصة فإن إدارة المركز الحالية هي المسئولة عن وضعيته الراهنة .

التفاصيل
مراسيم - تنصيب أمير أولاد آكشار الجديد ( أن تسمع بالمعيدي - خير من أن تراه )
الثلاثاء, 25 أغسطس 2015 11:52

altالاستطلاع – خاص - وسط جو مفعم بالسخونة والغبار والخلافات الأسرية الشديدة شهدت قرية يغرف بولاية آدرار الليلة البارحة و اليوم 15 أغشت  وقائع ما يوصف محليا بمهزلة تنصيب أمير أولا د آكشار الجديد السيد فياه ولد المعيوف إلى جانب قلق حكومي من عواقب محاولة انتزاع إمارة أولاد آكشار من الأمير التقليدي القديم السيد محمد الغالي ولد المعيوف الذي يحظى بدعم أكشيري واسع النطاق مع دعم أشخاص نافذين له ولديهم علاقات واسعة داخل وخارج المجموعة .

التفاصيل
عقيد سابق فى الجيش الموريتاني ينظم أكبرعرس (هوية الضابط )
الأحد, 23 أغسطس 2015 09:33

Image result for ‫عرس صحراوي‬‎أقام الضابط المتقاعد ورئيس الجمعية الوطنية الأسبق الشيخ سيدي أحمد ولد باب عند بلدة اخظورة بمقاطعة تنبدغة أكبر حفلة عرس في تاريخ الولاية لما أنفق فيه من الأموال و حظي به من اهتمام ، زوجة الشيخ ولد باب الجديدة هي بنت حينا ،

التفاصيل
أغرب من التصور / سيدة تكتشف ان توأميها يعيشان بداخلها منذو 45 عاما.....تفاصيل مثيرة
الأحد, 23 أغسطس 2015 09:24

اكتشف أطباء عن طريق الصدفة وجود جنين في بطن امرأة بريطانية منذ 45 عاما، وبعد استخراجه تبين أن توأمها، وكان مكتمل النمو من حيث الوجه والعينين والأسنان، وله شعر أسود طويل.

التفاصيل
هل يتحقق أمل الموريتانيين في استعادة ثروتهم السمكية؟ رأي حر : عبد الله ولد البو
الاثنين, 03 أغسطس 2015 06:57

يعكس وجود العاصمتين السياسية والاقتصادية لموريتانيا على شاطئ المحيط الأطلسي الأهمية الكبيرة التي يحتلها قطاع الصيد البحري، ثاني أكبر القطاعات الحيوية بعد القطاع المعدني، في اقتصاد البلاد التي اعتمدت منذ استقلالها على مصادرها البحرية الغنية للنهوض باقتصادها المحلي الهش. وإذا كانت عوامل كثيرة قد تضافرت لتجعل من موريتانيا بلداً غنياً بالموارد البحرية، فلا تزال عوامل أخرى تعيقها حتى الآن الاستفادة المثلى من ثرواتها البحرية.

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 26 27 28 التالي > النهاية >>