مــقــــالات
واد الناقة إجماع على ضلوع ولد شمد في خلافات المقاطعة وسط دعوات لسحب الثقة منه
الجمعة, 12 يونيو 2015 13:16

altيتحدث سكان مقاطعة واد الناقة من ولاية ترارزة عن ضلوع شيخ المقاطعة محمدن ولد شمد في زرع الخلافات بين ساسة المقاطعة وتبديده للشائعات من قرية إلى أخرى داخل واد الناقة  بهدف أن يظل له موطأ قدم في أي مكان من المقاطعة التي يعتبره سكانها (شيخ غير مرغوب فيه ) بعد تراجع جميع المستشارين البلديين ورجال الأعمال الداعمين والوجهاء والفاعلين السياسيين في المقاطعة عن دعم الشيخ.

التفاصيل
ظهور لافت لمجموعة (التياب ) في بلدية تكند لاستقبال الرئيس ولد عبد العزيز – ريبورتاج مصور
الأربعاء, 10 يونيو 2015 00:20

altمجموعة التياب في بلدية تكند بولاية ترارزة نظمت بدورها استقبالا رائعا وكبيرا لفخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز عند مدخل مركز تكند الإداري من الجنوب حيث تجمعت قرى المجموعة في مكان وعلى قلب رجل واحد تحت وأمام الخيام الجميلة وفوق البساط الأحمر ووسط الأغاني الهادفة دعما ومساندة لتوجيهات الرئيس محمد ولد عبد العزيز .

التفاصيل
مجموعة (إدكودي ) نخصص استقبالا للرئيس عند بلدة أحسي ابراهيم بين تكند والمذرذرة
الثلاثاء, 09 يونيو 2015 22:14

altنظمت مجموعة (إدكودي ) استقبالا كبيرا للرئيس  محمد ولد عبد العزيزوالوفد المرافق له مساء أمس السبت وذالك عند بلدة ( أحسي ابراهيم ) الواقعة على طريق تكند –المذرذرة . تجمع (إدكودي) كان بقيادة  مجموعة من أطر وأعيان ووجهاء المجموعة التي اتحدت على دعم وتخصيص أروع استقبال للرئيس محمد ولد عبد العزيز ومن الشخصيات المستقبلة للرئيس في مجموعة ( إدكودي ) نذكر :

التفاصيل
إطار يركع لتحية رئيس الجمهورية في اترارزة (صورة)
الجمعة, 05 يونيو 2015 13:35

altوصلت حرارة الإستقبال في ولاية اترزازه مرحلة متقدمة حيث دفعت بأحد الأطر إلى استقبال الرئيس على طريقة الركوع، وأظهرت الصورة  الرجل وهو يتهاوى إلى الأرض لمصافحة رئيس الجمهورية

التفاصيل
مدرسة ( نبع المعرفة الحرة ) في دار النعيم تختتم عامها الدراسي صباح اليوم - ربورتاج مصور
الاثنين, 01 يونيو 2015 19:39

نظمت مدرسة ( نبع المعرفة الحرة ) في مقاطعة دار النعيم صباح اليوم الأحد 31 مايو 2015 في مقرها حفل اختتام العام الدراسي 2014 -2015 بحضور لفيف كبير من الأساتذة والمعلمين و التلاميذ وآبائهم . وقد تميز حفل ( مدرسة نبع المعرفة الحرة ) اليوم بكلمة للمدير العام للمدرسة السيد محمود ولد أمحيميد الذي توجه بجزيل الشكر إلى الطاقم التدريسي بمؤسسته على ما تحقق من نجاحات وتفوق ومثابرة وأشياء أخري ترفع من مستوى وقدرات التلاميذ مما كان له الأثر الإيجابي على سمعة واحترام مدرسة ( نبع المعرفة ) يضيف المدير محمود ولد أمحيميد  .

التفاصيل
ولد عبد العزيز في آلاك يرد على أنصار بيرام : طيرو من هون – شنهوم أنتوم
السبت, 30 مايو 2015 07:13

خلال وصوله صباح اليوم إلى عاصمة ولاية لبراكنه  وعلى الطريق الرابط بين المطار والولاية قطع أنصار حركة إيرا العنصرية الطريق أمام الرئيس محمد ولد عبد العزيز وهم يرددون ويصفونه بشتى العبارات التي لا تليق برئيس دولة .

التفاصيل
ترارزة : ولد ‘‘حبيب الرحمان‘‘ و ولد شمد‘‘ يقودان حلفا قبليا وسط ( تندغه) ضد فيدرالي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية محمد ولد الشيخ
الجمعة, 29 مايو 2015 20:31

علم الاستطلاع - من عدة مصادر أن محمدن ولد حبيب الرحمان وهو إطار بوزارة المالية استطاع مؤخرا ضم محمدن ولد شمد شيخ مقاطعة واد الناقة   إلى حلف سياسي كان يقوده  وسط مجموعات تندغه ضد محمد ولد الشيخ فيدرالي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في ولاية ترارزة الذي ينحدر من نفس المجموعات .

التفاصيل
الرئيس الموريتاني الأسبق معاوية ولد الطايع يصل نواكشوط ( تفاصيل )
الخميس, 21 مايو 2015 15:42

أفادت مصادر خاصة  أن الرئيس الموريتاني الاسبق معاوية ولد سيداحمد ولد الطايع وصل العاصمة السينغالية داكار مساء الأحد الماضي، قادما من دولة قطر، في طريقه إلى انواكشوط.

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 26 27 28 التالي > النهاية >>