مــقــــالات
تويتر يروج لتغريدة تدعو لقتل العرب
الأحد, 10 مايو 2015 14:09

أثناء تصفحها لتغريدات الأصدقاء على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يوم الأربعاء 6 مايو، عثرت إيرين غلوريا ريان، وهي كاتبة صحفية من نيويورك، على تغريدة مثيرة للاهتمام تطلب إبادة مجموعة عرقية كبيرة في العالم.

التفاصيل
الشيخ عالي الرضى... صالح العلماء وعالم الصالحين
السبت, 09 مايو 2015 20:44

altأصدق وصف لهذا الصالح هو ما جادت به قريحة هذا الشاعر حيث يقول: هو اليمن في يمناك واليسر في اليسرى وباقي المزايا بين أعضائك الأخرى وما الناس إلا بين ذين ابتغاؤهـــــــــــم فمن يبتغي يمنا ومن يبتغي يســــرا

التفاصيل
نصيحة حول الشيعة والفرس رواها رجل عن العلامة محمد سالم ولد عدود في حياته
الاثنين, 04 مايو 2015 21:40

قال رجل كان على صلة دائمة بالمرحوم محمد سالم ولد عدود أيام حياته  أنه قال له يوما خلال معرض حديث دار بينهما حول الشيعة ؟

التفاصيل
تسريبات حول المؤتمر الصحفي الجديد للرئيس ‘‘حديث معاد ولا شيء جديد على الساحة‘‘
الأحد, 03 مايو 2015 10:19

خاص بالاستطلاع - من المقرر أن يعقد الرئيس محمد ولد عبد العزيز مساء الثلاثاء القادم 5/ 5/  مؤتمرا صحفيا لتسليط الأضواء على مجريات الساحة الوطنية من النواحي السياسية  والاقتصادية والاجتماعية والأمنية وسيبدأ الرئيس أمام عدسات الكاميرات مرتاحا غير متشنجا خلافا لمؤتمره الماضي ( بيت القصيد ) .

التفاصيل
رأي الاستطلاع: انتصار عاصفة الحزم والانتقال إلى إعادة الأمل فخر للعرب وانتصار للمظلومين- وعودة للشرعية
الجمعة, 24 أبريل 2015 19:11

Résultat de recherche d'images pour بعد انتهاء ( عاصفة الحزم ) والانتقال إلى ( إعادة الأمل ) يكون التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية  قد أكمل المهمة التاريخية والنبيلة ألا وهي عودة الشرعية إلى ربوع اليمن و إبعاد الخطر الحوثي المدعوم من طرف إيران وبعض الجهات المتطرفة لزرع الفتنة والفوضى داخل اليمن بهدف قتل الأبرياء وسيطرة الفرس على جزء هام من وطننا العربي .

التفاصيل
التحالف العربي بقيادة السعودية ينهي عملية عاصفة الحزم ضد الحوثيين في اليمن
الجمعة, 24 أبريل 2015 00:35

أنهى التحالف الذي تقوده السعودية غاراته الجوية التي استهدفت مواقع تابعة للحوثيين وحلفائهم في اليمن، حسب بيان بثه التلفزيون السعودي. ونقل البيان عن وزارة الدفاع السعودية قولها إن حملة "عاصفة الحزم" حققت أهدافها العسكرية. وقالت وزارة الدفاع إن القرار اتخذ بإنهاء الحملة بناء على طلب الحكومة اليمنية.

التفاصيل
" اركيبه 2 " من قرية لا يوجد فيها مصحف واحد إلي نموذج علمي يحفظ نساءه القرآن " تفاصيل وصور"
الأحد, 19 أبريل 2015 20:25

صورة من القرية علي الطريق الرابط بين روصو وبوكي في الجنوب الموريتاني وبين أحياء كثيرة ومتناثرة يوحد بينها مظهر البؤس وإهمال الدولة لها ولساكنيها الذين من بينهم القديم والجديد العائد بعد التهجير وويلات ظلم ذوي القربي يبدو التعليم مهجورا والمهتمون به أقل من القليل بسبب عوامل عدة ليس أقلها الانشغال بلقمة العيش الآنية حتي يستطيع الإنسان التفكير في ما بعد ذلكبين هذه القرى الصغيرة والمتناثرة وعلي بعد خمسين كلم من مدينة بوكي تقع قرية " اركيبه 2 " والتي تعتبر نشازا في المنطقة من حيث التعليم والاهتمام به وخاصة التعليم الأصلي

التفاصيل
أعضاء شيعة موريتانيا يتقاسمون مع زعيمهم بعض هدايا السستاني داخل المخابئ وسط الترقب والحذر
الأحد, 12 أبريل 2015 13:35

نتيجة بحث الصور عن شيعة موريتانياخاص بالاستطلاع _ منذ وصوله إلى نواكشوط  قبل أيام قادما من جولته شبه المكوكية  وبعد لقاءه المثير للجدل بالمرجع الديني الشيعي سماحة عبد المهدي الكر بلاني ممثل علي الحسيني السستاني في مدينة كربلاء العراقية أصبح بكار ولد بكار زعيم شيعة موريتانيا يلتقي بأفراد ما يعرف بالعصابة الشيعية في بلادنا خلف المخابئ وسط العاصمة ,

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 26 27 28 التالي > النهاية >>