مــقــــالات
هدايا فضيلة الشيخ الرضا إلى أحبابه ومعارفه تسلك طرقا أخرى وتسبب خلافات بين (مرتزقة )
الخميس, 15 يونيو 2017 14:43

نتيجة بحث الصور عن الرسائلخاص بالاستطلاع -  حصل ‘‘ الاستطلاع ‘‘ على معلومات تفيد أن الهدايا التي يبعث بها فضيلة الشيخ الرضا من حين لآخر إلى بعض أقاربه وأصدقائه وأحبابه ومعارفه لا تصل إليهم كاملة بل يتم شطب أجزاء كبيرة  منها,  و التستر عليها تارة وإخفاءها كاملة من قبل أشخاص يأتمنهم فضيلة الشيخ ويكلفهم بإيصال هداياه  . وتفيد المعلومات أن خلافات طرأت منذ فترة بين بعض الأفراد المقربين من فضيلة الشيخ سببها هو الصراع الداخلي بين ( التلاميذ ) على تولي أمانات إيصال رسائل فضيلة الشيخ لحاجة في نفس يعقوب . 

التفاصيل
كلام صادق حول القطبين الشقيقين ‘‘ الشيخ سيدي ‘‘ و‘‘ الشيخ الفخامة - الجزء الثاني
الأربعاء, 31 مايو 2017 16:11

altقدمنا لكم في النص الماضي كلاما حول كرامات الوليين القطبين الصالحين الشقيقين وهما : الشيخ سيدي محمد ( الفخامة ) و( الشيخ سيدي  ) ابني عبد الرحمان الملقب الحكومة ولد الشيخ سيدي المختار ولد الشيخ سيديا الكبير حفظهما الله ورعاهما . والآن وتلبية لطلبات قراء موقع الاستطلاع التي بعثوا بها إلى بريد الموقع فإننا سنقدم في حلقة اليوم بعض أفعال هاذين الشيخين :

التفاصيل
كلام صادق حول القطبين الشقيقين ‘‘ الشيخ سيدي ‘‘ و‘‘ الفخامة ‘‘– حفظهما الله – الجزء الأول
الجمعة, 26 مايو 2017 22:23

altخاص بالاستطلاع - إن الحديث عن كرامات الشيخين القطبين الشقيقين الجليلين وهما العلامة الفاضل الشيخ ‘‘ سيدي ‘‘ والشيخ سيدي محمد ‘‘ الفخامة ‘ حفظهما الله ورعاهما  ابني الشيخ عبد الرحمان ( الحكومة ) ولد الشيخ  سيدي المختار ولد الشيخ سيديا الكبير نفعنا الله نحن وسائر المسلمين ببركاتهم جميعا  , يتطلب وقتا طويلا وصفحات كثيرة .

التفاصيل
تكانت / وفاة تسعة أشخاص الليلة البارحة من أسرة واحدة بسبب عاصفة رعدية
الأربعاء, 24 مايو 2017 10:55

توفي تسعة أشخاص من أسرة واحدة الليلة البارحة في قرية ‘‘ تنبريهم ‘‘ بولاية تكانت إثر عاصفة رعدية سببت سقوط منزلهم عليهم . وقد جرح أربعة آخرون إصاباتهم متفاوتة .

التفاصيل
نجاح أول رحلة تجريبية لطائرة ركاب صينية الصنع
الجمعة, 05 مايو 2017 15:14

 

C919انطلقت أول طائرة ركاب صينية الصنع في رحلة تجريبية للمرة الأولى، وهو ما يشكل تحديا لعملاقي صناعة الطائرات في العالم بوينغ وأيرباص. وهبطت الطائرة، بعد 90 دقيقة في الجو، في مطار بوندونغ في شناغهاي وتعتبر الطائرة الجديدة تجسيدا للطموح الصيني الجامح لاقتحام قطاع صناعة الطائرات في العالم . 

التفاصيل
عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد: أنا مسلمة فخورة
الخميس, 06 أبريل 2017 14:34

تحدثت عارضة الأزياء، بيلا حديد، عن حياتها الدينية وعلاقتها بالإسلام لأول مرة للصحافة، فرغم شهرتها العالمية في مجال الأزياء لم تفصح يوماً عن حقيقتها الدينية. وفي حوار لها مع مجلة "بورتر"، تطرقت بيلا حديد إلى علاقتها بوالدها قائلة "لقد كان متديناً وكان دائماً يصلي، أنا فخورة بكوني مسلمة".

التفاصيل
قائد أركان الجيوش يرفض حضور حفل عشاء نظمه ولد حدمين علي شرف ولد محمد لغظف
السبت, 01 أبريل 2017 13:35

قائد أركان الجيوش يرفض حضور  حفل عشاء نظمه ولد حدمين علي شرف ولد محمد لغظفبعد يومين من تنظيم حفل عشاء من طرف الدكتور مولاي ولد محمد لغظف علي شرف الوزير الأول المهندس يحي ولد حدمين نظم هذا الأخير مساء أمس الجمعة حفل عشاء مماثل

التفاصيل
ولد عبد العزيز يستبعد ترشحه لمأمورية ثالثة في افتتاح للماراتون الرياضي
السبت, 01 أبريل 2017 13:33

طالب العديد من مسؤولى الاتحادات الرياضية الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بالترشح لمأمورية ثالثة غير أن÷ رد بأن المأمورية الثالثة ستكون من نصيب مواطن مسؤول له مساهمات واضحة في تنمية البلد. مبرزا أن موريتانيا بحاجة لجميع أبناءها مسؤولين ومواطنين عاديين.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>