مــقــــالات
سفينة عسكرية نيجيرية تبحر نحو السواحل الغامبية
الثلاثاء, 17 يناير 2017 20:53

سفينة عسكرية نيجيرية تبحر نحو السواحل الغامبيةكشف مصدر عسكري نيجيري رفيع اليوم عن أن سفينة عسكرية نيجيرية قد أبحرت اليوم من خليج غينيا فى طريقها إلى  السواحل الغامبية.

المصدر عسكري أكد أن بلاده تعمل مع دول أخرى في غرب أفريقيا على تشكيل قوة مشتركة للتدخل عسكريا في غامبيا إذا أصر الرئيس يحيى جامى على عدم تسليم السلطة لخلفه.

التفاصيل
الشرطة الموريتانية – نهضة شاملة وتفوق أمني بشهادات المراقبين – بقلم سيدي محمد مايغبه
الثلاثاء, 10 يناير 2017 13:09

نتيجة بحث الصور عن الشرطة الموريتانيةخاص بالاستطلاع -  شهد قطاع الشرطة الموريتانية خلال السنوات القليلة الماضية تطورا كبيرا ونهضة شاملة مكنت من إيجاد جو كبير من الأمن والطمأنينة داخل كل نقطة من البلد , مع  القضاء على شبح الجريمة والعصابات المنظمة  التي سبق لها أن شكلت  خلال فترة سابقة مخاوف ومخاطر كبيرة على المواطنين في الشارع والبيت والأسواق وحتى داخل  باصات و سيارات الأجرة . 

التفاصيل
حاملو ملف الكاتب المسيء "ولد امخيطير" يصلون مكتب "زيد الحسيني" !
السبت, 07 يناير 2017 10:47

الت صحيفة pressenza الإيطالية إن حاملي ملف الكاتب المسيء محمد الشيخ ولد امخيطير و خاصة " الجمعية من أجل مساعدة المجتمعات المهددة " SPM  قد توجهوا إلي مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان الحسيني لطلب مساعدته في اللإفراج عن كاتب المقال المسيء للرسول صلى الله عليه و سلم

التفاصيل
لماذا هددت باكستان اسرائيل بضربة نووية
الاثنين, 26 ديسمبر 2016 22:36

هدد وزير الدفاع الباكستاني بالرد بالمثل على اي ضربة نووية اسرائيلية بعد ان خدعه موقع اخباري بنشر خبر كاذب عن احتمال شن اسرائيل هجوم نووي ضد بلاده، ما دفعه الى الادلاء بهذه التصريحات على موقع تويتر.

التفاصيل
بحضور العلامة الشيخ علي الرضا / مهرجان حاشد في نواكشوط هو الأول من نوعه نصرة لله ولرسوله - صور
الجمعة, 16 ديسمبر 2016 21:15

altخاص بالاستطلاع - نظم المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يقوده ويرأسه الشريف الصعيدي الشيخ علي الرضا ولد محمد ناجي بساحة إبن عباس بالعاصمة مساء اليوم مهرجانا حاشدا  نصرة لله ورسوله العظيم عليه أفضل وأزكى  الصلاة و السلام حضره آلاف المواطنين  رجالا ونساء شيبا وشبابا قادمون من العاصمة نواكشوط وضواحيها وبعض المناطق الداخلية كما حضر أيضا بعض المشاييخ والفقهاء الأجلاء وممثلين عن الزوايا والمحاظر الدينية بالبلد .

التفاصيل
مالي: انفجار يهز معسكر القوات الأممية بغاو
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2016 21:22

أرشيف صحراء ميدياهز انفجار وصف بالضخم مساء اليوم الثلاثاء مقر قوات الأمم المتحدة لحفظ السلام بمدينة غاو فى الشمال المالي.

ونقل مراسل صحراء ميديا فى المنطقة عن مصادر محلية أن سيارة مفخخة انفجرت  فى معسكرات القوات الأممية بالمدينة.

التفاصيل
بيرام يترحم من روما على أرواح ضحايا إينال
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2016 09:20

جانب من منصة الحفل خلال إلقاء بيرام كلمتهألقى الناشط الحقوقي الموريتاني بيرام ولد الداه ولد اعبيد اليوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر 2016 من قبة البرلمان الإيطالي في روما كلمة خلال انطلاقة الحملة الدولية: "استراتيجية حماية المدافعين عن حقوق الإنسان في العالم".

التفاصيل
هذاه صورة رجل الأعمال الذي هدد بالإنتحار مالم يترشح ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة
الاثنين, 28 نوفمبر 2016 09:52

brahim1طالب رجل الأعمال والوجه السياسي البارز في مقاطعة عين فربة بالحوض الغربي ، ابراهيم ولد الشيخ أحمد ، الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بالترشح لمأمورية ثالثة ، مهددا بالإنتحار ما لم يلبي الرئيس مطلبه الوحيد .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>