مــقــــالات
السفير الفرنسي يلتقي برئيس سابق لمنتدى المعارضة
الاثنين, 19 سبتمبر 2016 20:21

السفير الفرنسي يلتقي برئيس سابق لمنتدى المعارضةالتقى السفير الفرنسي بنواكشوط جويل مامير، اليوم الاثنين، مع المحامي الموريتاني أحمد سالم ولد بوحبيني، وهو رئيس سابق للمنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة المعارض.

التفاصيل
أمير مكة يتحدث عن الحج ويوجه عدة رسائل لإيران
الأربعاء, 14 سبتمبر 2016 19:50

نظم أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الأمير خالد الفيصل ورئيس لجنة الحج المركزية  المؤتمر الختامي للحج  اليوم، وجه فيه رسالة مباشرة للقيادات والحكومة الإيرانية في مؤتمر صحفي، قائلاً "

التفاصيل
رئيس فلسطين في زيارة لدولة موريتانيا تدوم 3 أيام
الثلاثاء, 13 سبتمبر 2016 20:28

حلقت الطائرة التي تقل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في رحلتها نحو موريتانيا، حيث ينتظر أن يصل أبو مازن وفق مصادر صحفية فلسطينية يوم غد الأربعاء إلى نواكشوط في مستهل زيارة دولة لموريتانيا.

التفاصيل
نجل الرئيس يحاضر عن أبرز مشاريع شقيقه الراحل
السبت, 10 سبتمبر 2016 19:30

قدم نجل الرئيس الموريتانى ورئيس هيئة الرحمة الخيرية بدر ولد عبد العزيز عرضا عن الهيئة التى أسسها شقيقه الراحل أحمدو ولد عبد العزيز، خلال مؤتمر دولى أقيم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

التفاصيل
الوزير ولد بلاّل يشبه خرجة الأمين العام للرئاسة ب " لِحْمارْ " الذي يعقب "الأَربعات " في لعبة "السِّـيكْ"
الخميس, 25 أغسطس 2016 14:01

شبه الوزير السابق و المعارض الحالي محمد فال ولد بلال خرجة الوزير الأمين العام للرئاسة ب" لحمار " الذي يعقب " الأربعات " في لعبة السيك الشعبية ، جاء ذلك في تدوينة طريفة كتبها الوزير على صفحته هذا نصها :

التفاصيل
بسبب والدها.. ماليا أوباما تعيش عزلة عاطفية
الاثنين, 22 أغسطس 2016 11:04

تشعر ماليا أوباما، (18 عاما) ابنة الرئيس الأمريكي باراك أوباما ، بأنها محرومة من أية حياة عاطفية، رغم أنها تتابع تدريبات مهنية في استوديوهات هوليوود مع أضخم شركات الإنتاح، وستلتحق بجامعة “هارفرد” في 2017.

التفاصيل
بعد خمس سنوات من وفاة والده حمزة يستعد لخلافة اسامة بن لادن
الجمعة, 19 أغسطس 2016 11:36

JPG - 67 كيلوبايتاصدر نجل زعيم القاعدة الراحل اسامة بن لادن جميع الشباب المسلم الي الثورة علي حكامهم و الانضمام الي تنظيم القاعدة في اليمن .

التفاصيل
كلام صادق عن رمز الوحدة الوطنية وأب الأمة الحالي الزعيم مسعود ولد بلخير حفظه الله - بقلم سيدي محمد مايغبه
الثلاثاء, 16 أغسطس 2016 16:18

 

نتيجة بحث الصور عن صورة مسعود بلخيريعتمد موقع الاستطلاع في خطه التحريري الحديث عن أهم الشخصيات الوطنية التي ساهمت بامتياز في بناء الوطن وساهمت بشكل لا يقبل النكران في بناءه وبناء الإنسان الموريتاني  وهذه المرة نتحدث عن الزعيم الكبير مسعود ولد بلخير فكلما ذكر اسم الزعيم المناضل أب الشعب الموريتاني  مسعود ولد بلخير تستحضر الأذهان الحكمة والوطنية وصدق ونزاهة السلوك الجميل لهذا الرجل . 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>