مــقــــالات
عبد الباري: شرب حليب ناقة في موريتانيا أطيب من كل وجبات أوربا.. (مقال)
الأحد, 24 يوليو 2016 19:32

altقمة نواكشوط ستدخل التاريخ على أنها قمة “الجرذان”.. ونحن نتحدث هنا عن القوارض المزعومة في فنادقها.. لا يعيب الشعب الموريتاني فقر دولته وتواضع إمكانياتها.. فمخزونه من الإسلام والعروبة والكرامة هو الأضخم.. وهذه هي قراءتنا للقمة العربية ومفارقاتها السياسية..

التفاصيل
محاسبة صحيفة فرنسية على ارتداء الحجاب أثناء التغطية
الثلاثاء, 19 يوليو 2016 21:42

altأدانت القناة الرابعة الفرنسية مذيعتها فاطمة منجي، بسبب ارتدائها الحجاب أثناء تقديمها لمتابعة ما حدث في مدينة نيس الجمعة الماضية. وتعمل منجي في القناة منذ أربع سنوات، وتمت مهاجمتها بسبب حجابها أثناء تغطيتها الحادث من قبل قناتها ومن قبل المشاهدين أيضا.

التفاصيل
حادثة غريبة/ رجل يسقط في قبر أمه ميتا أثناء دفنها
الثلاثاء, 19 يوليو 2016 12:42

كل فرد من أفراد العائلة يمكن نسيانه بسهولة بعد رحيله ,ويمكن وجود البدائل عنه نوعا ما ,الا الأم ,فلا أحد في العالم كله

يمكن أن يقوم مقامها أو يسد الفراغ الذي تتركه بعد موتها.

التفاصيل
اختفاء مدير فرع سنمكس في روصو
الاثنين, 18 يوليو 2016 18:00

قالت مصادر في روصو إن مدير فرع شركة سنمكس في روصو قد أوقف سيارته الخصوصية واختفى قبل أيام إثر قيام الشركة بتفتيش للفرع الذي يديره منذ سنوات.

التفاصيل
902 مشاركا في "الأيام التشاورية لإصلاح الصحافة"
الأحد, 10 يوليو 2016 09:11

 أعلنت اللجنة التنظيمية المشرفة على تحضير الأيام التشاروية عن لائحة المشاركين في الأيام التشاروية لإصلاح الصحافة في موريتانيا، وبلغ عدد المشاركين 902 من مختلف وسائل الإعلام العمومية والخاصة، فيما ينتظر أن تبدأ هذه الأيام يوم الاثنين القادم، وتستمر أربعة أيام.

التفاصيل
عاجل : اطلاق سراح سيف الإسلام القذافي
الجمعة, 08 يوليو 2016 00:02

أكد اليوم محامو سيف الإسلام القذافي أن موكلهم تم إطلاق سراحه . وكان ذلك تنفيذا لقانون عفو عام صدر عن البرلمان الليبي. وكان سيف الإسلام الإبن الأكبر للزعيم  الليبي السابق معمر ألقذافي يوجد رهن الاعتقال في الزنتان حيث حكم عليه بالإعدام , 

التفاصيل
تغطية لفعاليات إحياء ليلة القدر في محاظر الولي العابد الزاهد الشيخ سيدي محمد الملقب ‘‘ الفخامة ‘‘- صور
الأربعاء, 06 يوليو 2016 07:19

altخاص بالاستطلاع - شهدت محاظر الولي العابد الزاهد المنفق قطب زمانه فضيلة العلامة الشيخ سيدي محمد الملقب ( الفخامة ) ولد عبد الرحمان الملقب الحكومة ولد الشيخ سيديا   بولاية لبراكنه   مساء الجمعة الماضي إحياء ليلة القدر العظيمة وسط حضور كبير لمحبي و مريدي وموردات وتلامذة فضيلة الشيخ إضافة إلى حضور حكومي رفيع المستوى - مدني وعسكري إلى جانب جمع من الأطر والمثقفين والوجهاء و الأعيان.

التفاصيل
انتقادات لارتفاع الأجور العليا في المغرب
الثلاثاء, 05 يوليو 2016 07:15

عادت أجور الموظفين الكبار لتثير جدلاً حول مبرراتها في المغرب، في سياق تشتكي فيه الحكومة من ارتفاع كتلة الأجور إلى مستويات قد تساهم في تعميق عجز الموازنة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>