مـــقـــابلات
موريتانيا..« تغريدة » تثير قلق معارضي خرق الدستور
السبت, 11 أغسطس 2018 10:01

أثارت تغريدة كتبها سيدي محمد ولد محم، رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، مخاوف عدد من الموريتانيين الرافضين لخرق الدستور من أجل فتح الباب أمام مأمورية رئاسية ثالثة للرئيس الحالي محمد ولد عبد العزيز.

التفاصيل
سيارات و طائرات يحي جامى الفاخرة والتي يتم عرضها في غامبيا للبيع بالمزاد العلني
الخميس, 17 مايو 2018 06:45

أعلن وزير المالية الغامبي أن أسطولا من ثلاث طائرات والعديد من السيارات الفاخرة التي كانت مملوكة للرئيس السابق يحيي جامي سيتم عرضها للبيع.  

وتهدف هذه العملية-حسب الوزير الغامبي إلى الحد من الديون الكبيرة التي تم التعاقد عليها في ظل النظام السابق. 

التفاصيل
وفد اقتصادي اماراتي يبحث الاستثمار في موريتانيا
الأربعاء, 16 مايو 2018 13:01

يزور موريتانيا حاليا وفد اقتصادي إماراتي هام، لبحث فرص الاستثمار في البلاد، وتطوير مجالات الشراكة والتعاون، خاصة داخل قطاعات الاقتصاد والتجارة والصيد والزراعة والإسكان.

التفاصيل
صورة وهوية ( الداعشي ) الذي درس في موريتانيا وتم قتله مؤخرا من طرف الأمن الفرنسي
الجمعة, 16 مارس 2018 10:46

أعلنت الاستخبارات الفرنسية عن مقتل شاب فرنسي يدعى ماكسيم هاوشارد كان قد التحق بتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في سوريا وكان مطلوبا في فرنسا بعد ظهوره في فيديو للتنظيم لإعدام رهائن غربيين.

التفاصيل
حقوقي يكتب عن مشاهداته في قرية البلد الأمين ( وشهد شاهد من أهلها )
الأربعاء, 14 مارس 2018 11:02

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏‏‏كتب الحقوقي الشاب الذي عرف بالصراحة والدفاع عن القضايا العادلة Ismail Abdelbarka

زرت قرية البلد الأمين بمقاطعة بتلميت الأسبوع الماضي ، وهي قرية شيخنا العلامة المجدد والقائد والسياسي المخضرم الشيخ سيد محمد ولد الحكومة ولد الشيخ سيديا الملقب "الفخامة"، ولقد شاهدت تجسيدا للوحدة الوطنية قل نظيره في زمننا هذا الذي كثر فيه الظلم والتهميش .

التفاصيل
تعرف على شبيه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان - الصورة
الاثنين, 12 مارس 2018 16:24

37mلندن – ” القدس العربي”: تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يشبه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

التفاصيل
قرية ( آرشان ) التابعة لبلدية بوتلميت تستقبل اليوم ‘‘ الشيخ الفخامة ‘‘ وشقيقه ‘‘ الشيخ سيدي ‘‘ بحفاوة بالغة جدا جدا
السبت, 24 فبراير 2018 13:16

خاص بالاستطلاع - تستقبل اليوم قرية ( آرشان ) التابعة لبلدية بوتلميت في ولاية ترارزة فضيلة العلامة الشيخ سيدي محمد الملقب ‘‘ الفخامة ‘‘ ولد الحكومة ولد الشيخ سيديا وشقيقه الولي العارف بالله الشيخ سيدي ووفدهما المرافق . ويحتل فضيلة الشيخ سيدي محمد الملقب الفخامة وشقيقه الشيخ سيدي مكانة عالية التقدير والاحترام في المجتمع الموريتاني عموما و سكان بوتلميت بالخصوص لما عرف عنهما  من مزايا كالفضل والعلم والكرم والمنافع العامة . 

التفاصيل
تصاعد أزمة الثقة داخل الأغلبية السياسية الداعمة للرئيس ولد عبد العزيز
الخميس, 15 فبراير 2018 13:59

ذكرت مصادر سياسية مطلعة تصاعد أزمة الثقة داخل الأغلبية الرئاسية الداعمة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

وقالت ذات المصادر، إن الأحزاب السياسية التي لم تستطع الحصول على تمثيل داخل البرلمان خلال الإنتخابات البرلمانية الماضية، تحس بالتهميش والحرمان من طرف بعض الأحزاب الأخرى، بل وصل الأمر حد إتهامها بالتطاول عليها والإستحواذ على كل شيء، 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>