مـــقـــابلات
أبرز الموريتانيين المشاركين فى تشييع جنازة الرئيس الصحراوى (أسماء)
السبت, 04 يونيو 2016 21:08

شارك وفد موريتانى رفيع فى تشييع جنازة الرئيس الصحراوى الراحل محمد ولد عبد العزيز فى اشارة إلى عمق الروابط التى تربط الشعبين الموريتانى والصحراوى، ومتانة العلاقات الرسمية بين البلدين خلال الفترة الحالية.

التفاصيل
بئر أم اكرين تستعد لاستقبال 150 من المحكوم عليهم بالإعدام
السبت, 04 يونيو 2016 21:02

ذكرت تقارير إعلامية  في ولاية تيرس الزمور إن سجن بئر أم اكرين يستعد لاستقبال 150 سجينا محكوم عليهم بالإعدام من بين 181 هم مجموع من يطالهم هذا الحكم القاسي بالسجون الموريتانية ( بينما سيتم الاحتفاظ بأزيد من 30 سجينا محكوما بالإعدام منهم قلة متهمون بقضايا متعلقة بالإرهاب بينما يوجد أزيد من 20 منهم في حالة صحية خاصة تستدعي بقاءهم في نواكشوط

التفاصيل
إطار بوزارة الصحة يشيد بأهمية المجالس المحلية ويؤكد أن الشعب سيجني ثمارها وتجعله محتك بمنتخبيه.الصورة والهوية
الخميس, 26 مايو 2016 12:34

altالاستطلاع - حصري : قال الإطار بوزارة الصحة الموريتانية الدكتور يحيه ولد سيدي ولد محمد الشيخ اليوم في تصريح خص به موقع الاستطلاع أن المجالس المحلية التي أعلن عنها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في خطابه الأخير بمدينة النعمة هي مكاسب تاريخية هامة سيجني ثمارها الشعب الموريتاني لأنها ستمكنه من تسيير موارده بنفسه بطريقة أكثر أريحية وفائدة دون الحاجة لانتظار المشاريع الأخرى كما انها ستجعل المواطن محتك أكثر بمنتخبيه .

التفاصيل
فوضي وعصابات وسوء تسيير داخل مكتب قسم الحاويات بجمارك الميناء والجنرال الداه ولد المامي متواطأ
الاثنين, 23 مايو 2016 20:45

altخاص بالاستطلاع - لوحظ منذ فترة  تلاعب خطير لم يسبق له مثيل من قبل عصابات المفسدين ‘‘ والمقربين ‘‘ التي تنشط في إدارة قسم الحاويات التابع لمكتب جمارك ميناء الصداقة مستندة في غطرستها على الجنرال الداه ولد المامي المدير العام للجمارك ومستغلة أيضا ضعف أو تعامي رئيس القسم المقدم خالد ولد السالك المعين حديثا في هذا المنصب من قبل المدير العام الجنرال ولد المامي لحاجة في نفسه بدل ( الوولاه ) الذي كان يرفض كثيرا بعض تدخلات المدير العام غير القانونية أو تلك المتعلقة بسوء التسيير .

التفاصيل
جمعية التنمية والعمل الخيري - ورقة تعريفية وإنجازات هامة في كل شبر من الوطن
الثلاثاء, 17 مايو 2016 18:54

نتيجة بحث الصور عن جمعية التنمية والعمل الخيري - موريتانياإن جمعية التنمية والعمل الخيري هي منظمة غير حكومية تمارس نشاطات هامة ومتعددة في إطار مهمتها الإنسانية والخيرية النبيلة التي تأسست من أجلها , ويوجد مقرها الرئيسي في تفرغ زينه بالولاية الغربية من العاصمة نواكشوط ولديها مقرات أخرى داخل مقاطعات من الوطن .

التفاصيل
نائب بير أم أكرين محمد سالم ولد أنويكظ يشيد بخطاب النعمة ويقول أن الحفاظ على أستقرار البلد مسؤولية الجميع .
السبت, 14 مايو 2016 12:28

قال النائب البرلماني عن دائرة بير أم أكرين السيد محمد سالم ولد أنويكظ في تصريح خص به موقع الاستطلاع صباح اليوم الخميس أن سكان بير أم اكرين جميعا يؤيدون بالإجماع مضمون خطاب رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الأخير في النعمة .

التفاصيل
شابة "بثت لحظة انتحارها" عبر تطبيق للهواتف الذكية
الخميس, 12 مايو 2016 06:58

جذب تطبيق بريسكوب أكثر من 10 مليون مستخدم خلال عام من بدء استخدامه. تحقق السلطات الفرنسية بشأن وفاة شابة تفيد تقارير بأنها بثت لحظة انتحارها مباشرة عبر تطبيق "بريسكوب" للهواتف الذكية.

التفاصيل
وزير خارجية موريتانيا يغذي الصراعات في بلده ويدعو الصين والفلبين إلى ضبط النفس
الاثنين, 09 مايو 2016 12:22

نتيجة بحث الصور عن إسلكو ولد إزيد بيهأصدرت وزارة الخارجية الموريتانية بيانا تدعو فيه جمهورية الصين الشعبية إلى ضبط النفس مؤكدة أنها تتابع عن كثب التطورات في بحر الصين الجنوبي وما تحمله تلك التطورات من مخاطر على الأمن والاستقرار داخل المنطقة .ودعا البيان الصين والفلبين إلى بذل جهودهما من أجل أن يعم السلم والاستقرار المنطقة .

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>