مـــقـــابلات
رئيس اتحادية التجار على مستوى جيكني يشيد بالمسيرة التي نظمها حلف ولد حدمين
الثلاثاء, 03 مايو 2016 20:08

altقال السيد سيدي ولد الداي رئيس اتحادية التجار على مستوى مقاطعة جيكني ورئيس مجموعة الداي للمفروشات في تصريح للاستطلاع أن المسيرة الكبيرة التي نظمها حلف يحي ولد حدمين اليوم من جيكني إلى مدينة النعمة مدعوم بزاوية الشيخ حماه الله بقيادة محمدو ولد الشيخ حماه الله تدل على أن الشعب كله يدعم حلف رئيس الوزراء الحالي يحيه ولد حدمين  بدون قيد أو شرط وأكد السيد سيدي ولد الداي أن دعم ولد حدمين لم يبقى عنه سوى شخصيات تقليدية قديمة .

التفاصيل
الممثل العالمي“فان دام” للشباب: تعلموا من النبيّ محمد صلى الله عليه وسلم
الاثنين, 02 مايو 2016 13:54

 فاجأ الممثل البلجيكي جان كلود فان دام، ملايين المشاهدين عندما تحدث عن شخص النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أثناء استضافته في برنامج “نعم أنا مشهور” المذاع عبر فضائية “أم بي سي”.   وقال فان دام “كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم على قدر عال من الذكاء،

 كان يعلم ما هو جيد للمستقبل وللجسد، لذا انظروا إلى الطعام في الماضي، فستجدون كل شيء مفيدا”.  

التفاصيل
شيخ الطينطان يقود موكب مجموعة تنواجيو الداعمة لحلف ولد حدمين في مشهد نال الإعجاب - حصري
الأحد, 01 مايو 2016 10:52

الاستطلاع –تغطية خاصة - وصلت إلى مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي اليوم مجموعة تواجيو الداعمة لحلف الوزير الأول يحيه ولد حدمين بقيادة شيخ مقاطعة الطينطان السيد شيبة ولد خوياتي ورجل الاعمال الشاب اسماعيل ولد الشيخ ولد الصوفي في موكب من مختلف السيارات .

التفاصيل
حلف ولد حدمين في الحوض الشرقي يعبئ السكان للمساهمة بكثرة في استقبال الرئيس/ قلم سيدي محمد مايغبه
الجمعة, 29 أبريل 2016 13:02

نتيجة بحث الصور عن أنصار يحيه ولد حدمين في الحوض الشرقيالاستطلاع- تغطية خاصة - علم الاستطلاع أن الحلف الموالي لرئيس الوزراء الحالي السيد يحيه ولد حدمين ينشط منذ أيام داخل كل شبر من ولاية الحوض الشرقي بهدف دعوة السكان إلى الحضور لمهرجان النعمة الذي سيترأسه ولد عبد العزيز في الثالث من مايو القادم .

التفاصيل
موريتانيا : القبض على شبكة لتزوير الأوراق النقدية من فئة 5000 أوقية- تفاصيل
الجمعة, 29 أبريل 2016 13:00

تمكنت الإدارة الجهوية لأمن ولاية داخلت نواذيبو من إفشال مخطط كبير لشبكة مختصة في تزوير العملات تضم أجانب وموريتانيين كانت تعتزم إدخال مصنع مفكك ومعدات متطورة و عالية التقنية مع محاليل كيميائية ومادة الزئبق وعينات مزورة لفئة 5000 آلاف أوقية بشكل متقن يكاد لا يلمس بينه فارق واضح مع الفئة الأصلية.

التفاصيل
حلف الوزير الأول يخطف الأضواء في تحضيراته لزيارة النعمة/ سيدي محمد مايغبه
الأربعاء, 27 أبريل 2016 07:23

يبدوا أن الحلف السياسي الكبير الذي يقوده الوزير الأول يحيه ولد حدمين قد هيأ الساحة وأعد العدة لاستقبال الرئيس محمد ولد عبد العزيز ووفده المرافق له في الثالث من مايو القادم في مدينة النعمة  . وهكذا فإن أطر وأعيان ووجهاء ومنتخبو الحوض الشرقي  المنضمين تحت لواء حلف يحيه ولد حدمين دخلوا مقاطعات وقرى وأحياء وتجمعات الولاية قبل أيام وترأسوا مهرجانات تحسيسية وشرحوا للأهالي انجازات الرئيس ولد عبد العزيز التي رأت النور خلال فترة وجيزة .

التفاصيل
المخابرات الأمريكية: خلايا سرية لـ”الدولة الاسلامية” في بريطانيا وألمانيا وإيطاليا
الثلاثاء, 26 أبريل 2016 17:15

james-kalber.jpg777كشف رئيس جهاز المخابرات القومية الأمريكية، جيمس كلابر، الإثنين، أن تنظيم “الدولة الاسلامية” لديه خلايا سرية في بريطانيا وألمانيا وإيطاليا. كشف رئيس جهاز المخابرات القومية الأمريكية، جيمس كلابر، الإثنين، أن تنظيم “الدولة الاسلامية” لديه خلايا سرية في بريطانيا وألمانيا وإيطاليا، وتأتي تعليقاته تزامنا مع انتهاء جولة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، بالخارج حيث طلب من أوروبا زيادة مساهمتها في مكافحة التنظيم الإرهابي.

التفاصيل
تنظيم "الدولة الإسلامية" يزعم أسر طيار سوري بعد إسقاط طائرته
السبت, 23 أبريل 2016 07:05

أعلن التنظيم المعروف باسم "الدولة الإسلامية" عن أسر طيار حربي سوري على قيد الحياة بعد التمكن من إسقاط طائرته شرق العاصمة دمشق. وأوردت وكالة (أعماق) الإخبارية التابعة للتنظيم أن الطيار يُدعى عزام عيد، وأنه من حماة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>