مـــقـــابلات
بنت المختار تتهم جهات سياسية وأخرى دينية بتعمد تحريف كلامها حول إرث المرأة في الإسلام
الأربعاء, 03 فبراير 2016 15:18

نتيجة بحث الصور عن الحقوقية آمنة منت المختارقالت الناشطة الحقوقية آمنة بنت المختار أن جهات سياسية وأخرى دينية تعمدت تحريف و تشويه كلامها حول إرث المرأة في الإسلام , وقالت بنت المختار أنها مسلمة ولا تجهل أحكام دينها وليس من المعقول أن تقول ما لا يتماشى مع تعاليم الإسلام , وقالت الناشطة الحقوقية أنها تعرف الأشخاص الذين أقاموا الدنيا وأقعدوها ليقولوا للرأي العام أن آمنة بنت المختار تجاوزت حدود الله وقالت ما يخالف نص التنزيل  وصارت مرتدة.

التفاصيل
إلى الرئيس المناضل والناشط الحقوقي ذ/بيرام ولد الداه ولد عبد الله....!!.
الاثنين, 01 فبراير 2016 17:01

بعد التحية أوجه لكم هذه الدعوة الأخوية وهي عبارة عن بطاقة دعوة (بعد الأولى التي وجهت إلى الرئيس محمد ولد عبد العزيز) توجه إلى كل القادة والزعماء السياسيين...والعسكريين...وأصحاب النفوذ... وقادة الرأي... والمفكرين...إلخ لاتقل أهمية عن تلك التي توجه إليكم في المناسبات والملتقيات سواء كانت محلية أو دولية.

التفاصيل
المطلوب إعدام مرسي والبرادعي
الجمعة, 29 يناير 2016 22:37

المطلوب إعدام مرسي والبرادعيكتب محمد البرادعي تغريدة على "تويتر" تقول "بمقتضى ميثاق الجنائية الدولية.. اضطهاد واسع النطاق أو منهجى ضد أي جماعة من السكان المدنيين على أساس سياسي أو ديني هو جريمة ضد الإنسانية".

التفاصيل
مذيعة تثير جدلا لاستضافتها محضر أرواح تنبأ باغتيال السيسي
الخميس, 28 يناير 2016 14:50

مذيعة تثير جدلا لاستضافتها محضر أرواح تنبأ باغتيال السيسي (فيديو)تناولت وسائل إعلام مصرية، نبأ إيقاف فضائية "العاصمة" المصرية، للإعلامية رانيا محمود ياسين، عن العمل لاستضافتها "محضر أرواح" تنبأ باغتيال عبد الفتاح السيسي، في حين نفت الإعلامية ذلك على صفحتها في "تويتر".

التفاصيل
معلومات عن الشاب ولد بوجي رفيق الشيخ ولد السالك في رحلة الفرار
الخميس, 21 يناير 2016 14:24

أفادت صحيفة "ميادين" أنها توصلت بمعلومات عن الشاب محمدن ولد صمبه ولد بوجي الذي قام بتهريب السجين السلفي السالك و لد الشيخ إلى خارج موريتانيا.

التفاصيل
عمال يحتفلون ويرددون بعد إقالة مديرهم:لقد ذهب الحمار بأم عمر فلا رجعت ولا رجع الحمار
الثلاثاء, 19 يناير 2016 08:03

altبعد سماعهم نبأ إقالة مديرهم العام حسن ولد أعل يوم أمس عمت الزغاريد والأفراح عمال شركة سومغاز و تبادلوا التهاني بينهم وفيهم من ردد : لقد ذهب الحمار بأم عمر فلا رجعت ولا رجع الحمار . فعمال سومغاز يصفون مديرهم المقال بأنه أسوأ مدير عام عرفته المؤسسة منذ إنشاءها .

التفاصيل
مشاييخ الطريقة التجانية يترأسون سهرات تخليد عيد المولد في عدة قرى موريتانية
الثلاثاء, 05 يناير 2016 19:50

altخاص بالاستطلاع - شهدت قرى : معط مولانا – وبوبكر – و برينه – وتومبيعلى – والرباط – في ولاية ترارزه – مساء الأربعاء أي ليلة الخميس الماضية مهرجانات إسلامية كبيرة مخلدة لذكرى مولد الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم . بحضور آلاف المواطنين وبعض موريدي وموريدات الطريقة التيجانية وبمشاركة وفود قادمة من الداخل ومن مختلف بقاع العالم .

التفاصيل
تغريم شيخ واد الناقة 17 مليون مع تعويض مصاريف ورسوم أخرى
الجمعة, 18 ديسمبر 2015 12:28

خاص بالاستطلاع - قررت اليوم  الغرفة المدنية الاجتماعية الأولى بمحكمة استئناف نواكشزط الغربية - الحكم  حضوريا نهائيا بإلزام محمدن ولد شمد شيخ مقاطعة واد الناقة بدفع مبلغ 17 مليون أوقية إلى المدعو السيد عبد الله ولد العالم – كما حكمت المحكمة أيضا على ولد شمد بتعويض المصاريف والرسوم لصالح المعني .

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>