مـــقـــابلات
وزيرة الثقافة تلفظ عبارة ‘‘ كركاره ‘‘ أمام الوزير الأول و ضيوف التراث القيمي
الأربعاء, 09 ديسمبر 2015 15:10

خلال مراسيم افتتاح فعاليات البرنامج الوطني لإحياء الثراث القيمي صباح اليوم بقصر المؤتمرات  الذي جرى بحضور الوزير الأول يحيه ولد حدمين وعدة وزراء وشخصيات سامية في الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في بلادنا و ممثل عن اليونيسكو وعدد كبير من المدعوين و رجال الأعمال و المثقفين والإعلاميين –

التفاصيل
خلايا اللصوص تنشط في العاصمة وبحوزتها السلاح و مواد مخضرة لتسهيل آداء جرائمها
الثلاثاء, 08 ديسمبر 2015 22:24

تنشط عصابات من اللصوص هذه الأيام داخل أحياء العاصمة متزودة بالعدة والعتاد مثل السلاح ومواد التخضير والعصي والسكاكين مخلفة ذعرا شديدا بين المواطنين . فكل صبيحة يبدأ الحديث حول حصيلة الجرائم المنفذة في الليلة البارحة مثلا .  

التفاصيل
شكرا ..لوزير المالية على عرقلة عملية اختطاف ونهب صندوق دعم الصحافة من قبل شرذمة المتحايلين
الثلاثاء, 08 ديسمبر 2015 14:12

قامت وزارة المالية مؤخرا بتوقيف حسابات المؤسسات المستفيدة من صندوق دعم الصحافة الذي أصبح يعرف ب : ( صندوق إقصاء الصحافة ) بعد أن لوحظ تحايل لم يسبق له مثيل من قبل رئيس هذه اللجنة ( العصابة ) تحت ضغط  أفراد من معاونيه خصوصا أولائك الذين انتدبتهم أو زرعتهم بعض التنظيمات الصحفية .

التفاصيل
ولد بون مختار يوبخ شيخ واد الناقة و الأخير يبتز الوجهاء مدعيا أنه العقل المدبر لسياسة النظام
السبت, 28 نوفمبر 2015 07:35

altعلم الاستطلاع من مصادر عدة  أن السيد أحمد سالم ولد بونه مختار الرئيس المدير العام لبنك الإسكان استدعى قبل أيام  شيخ مقاطعة واد الناقة محمدن ولد شمد وأسدى إليه إنذارا شديد اللهجة حول تسريب هذا الأخير معلومات كاذبة لبعض وسائل الإعلام وكذا بعض أصدقائه مفادها أن ولد بونه مختار ينوي تقديم شكوى إلى العدالة  ضد محمد ولد الشيخ فيدرالي الحزب الحاكم بولاية اترارزة.

التفاصيل
الدرك يستخدم القوة لمنع مسيرة افديرك
الأحد, 22 نوفمبر 2015 18:51

إحدى فرق الدرك الموريتاني المتنقلة (موقع الدرك)استخدمت فرقة من الدرك الموريتانية لمنع عدد من سكان مدينة افديرك شمالي موريتانيا من مواصلة مسيرتهم الراجلة إلى الزويرات احتجاجا عل الأوضاع الأمنية في المدينة بعد حوادث غريبة عرفتها المدينة، كان آخرها مقتل طفل في السابعة من عمره ليلة البارحة.

التفاصيل
لجنة صندوق إقصاء الصحافة تسحب الأربعاء الماضي مبلغا معتبرا من الخزينة العامة
السبت, 21 نوفمبر 2015 15:16

نتيجة بحث الصور عن الأوقية في موريتانياشوهد صباح أمس  الأربعاء أحد أعضاء لجنة صندوق إقصاء الصحافة وهو يسحب مبلغا ماليا معتبرا قدر بعدة ملايين أوقية  من الخزينة الوطنية حسب شهود عيان .

التفاصيل
يسلم ولد المصطفى يتعرض للظلم على يد الوريع محمد البخاري والعدالة تتواطأ
السبت, 21 نوفمبر 2015 11:32

altخاص بالاستطلاع : السيد يسلم ولد المصطفى ( الصورة ) مواطن ضعيف لا حول له ولا قوة يمارس مهنة التجارة للحصول على لقمة عيشه هو وعياله , وقد ظل السيد يسلم ولد المصطفى صابرا على مزاولة مهنته بالرغم من  صعوبة الظروف وقلة رأس المال ومضايقات المنافسين في عالم لا يرحم الضعاف .

التفاصيل
دار النعيم : تلميذ يصفع معلمه ويطرحه أرضا والشرطة تتدخل ( صورة )
الجمعة, 20 نوفمبر 2015 11:32

altخاص بالاستطلاع - أقدم تلميذ صباح اليوم السبت في مدرسة دار السلامة شرق مقر  الإتحادية الوطنية للنقل سابقا بدار النعيم على صفع معلمه حتى أوقعه أرضا والدم يسيل من أنفه .

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>