مـــقـــابلات
في خطوة وصفت بالمشبوهة - المجلس البلدي لتكند يتوصل إلى مرور الحساب المالي للعام 2014
الثلاثاء, 04 أغسطس 2015 20:40

التئم المجلس البلدي لتكند بولاية ترارزة  صباح اليوم في دورة غير عادية  بمقر البلدية لدراسة والمصادقة على ما يعرف ب مرور الحساب الإداري 2014  . وقد سبق للمجلس البلدي الذي يتوزع بين حزبي الاتحاد من أجل الجمهورية وحزب الإصلاح والتنمية , أن رفض بالكامل لأكثر من عام ونصف المصادقة على القرار عدة مرات جملة وتفصيلا  بسبب المصروفات المشبوهة التي ينوي العمدة حماده ولد الفايق تمريرها .

التفاصيل
لقاح ضد فيروس الإيبولا يوفر حماية بنسبة 100%
الجمعة, 31 يوليو 2015 23:01

أشارت نتائج اختبار أولية إلى ان لقاح ضد فيروس الإيبولا حقق حماية ضد فيروس الإيبولا تصل إلى 100%، الأمر الذي قد يقلب واقع التعامل مع المرض.

التفاصيل
أحد أبناء النمجاط يحكي قصة سيدة خليجية شفيت مؤخرا بعد حلمها بالشيخ سعد بوه
الجمعة, 24 يوليو 2015 09:25

altخاص بالاستطلاع – أنا اسمي  الشيخ سعد بوه ولد الشيخ الحضرامي ولد الشيخ الخليفه ولد الشيخ سعد بوه :جدي من أمي الشيخ سعد بوه  أول من تولى حمل عمامة شيخنا الكبير الشيخ سعد بوه رحم الله الجميع . وأمي تدعى أسحيه بنت الشيخ الطالب بوي .

التفاصيل
فضيحة : نزاع بين شيخ واد الناقة وسيدة مسنة في قرية أجدير على مترين من الأرض
السبت, 11 يوليو 2015 12:53

Résultat de recherche d'images pour خاص بالاستطلاع - جرى قبل أسابيع في قرية ‘‘ أجدير ‘‘ 24 كيلومنر جنوب العاصمة نزاع عقاري بين محمدن ولد شمد شيخ مقاطعة واد الناقة و سيدة مسنة على مترين 2 من أرض أجدير . وقد دخل ولد شمد مع السيدة المسكينة في مشادات كلامية نابية كادت أن تتطور إلى تبادل اللكمات بين الشيخ و السيدة المسكينة  لولا تدخل الجيران .

التفاصيل
تجنبا لعقاب سوء التسيير - حمدي ولد المحجوب يستنجد بالصعيديين
الجمعة, 10 يوليو 2015 21:02

Résultat de recherche d'images pour لوحظ أن حمدي ولد المحجوب المدير العام لوكالة التضامن ومكافحة آثار الاسترقاق ومحاربة الفقر و الدمج يتردد منذ شهور على قرية التيسير شمال العاصمة وهو يتجول بين شوارعها و يقف أمام منازل المقربين من فضيلة الشيخ علي الرضا الصعيدي الذي تربطه علاقة خاصة بهرم السلطة  لعله يصطاد صعيدي خارج منزله  يتحدث إليه  ويدخل معه في كلام سري للغاية لكنه يستغرق ساعة  أو أكثر بعض الأحيان كي يوصل مشكلته إلى الشريف الشيخ علي الرضا .

التفاصيل
القطب الرباني إسماعيل ولد آفيشيل جامع لخصال الأجداد وكنوز الأسرار
الخميس, 02 يوليو 2015 13:35

altخاص بالاستطلاع - فضيلة السيد إسماعيل ولد محمدن  الذي يلقب والده  ب ( آفيشيل  )  ولد أحمدو ولد حبيب ولد لمرابط ولد متالي هو شخصية دينية معروفة ,

 ويكفيه شرفا واعتبارا أنه من سلالة الولي الشهير لمرايط  محمذن فال ولد متالي  . ولد فضيلة الشيخ  القطب المربي للقلوب إسماعيل ولد آفيشيل عام 1954 في بلدة وراره المعروفة حاليا بتنويش,

التفاصيل
صورة تذكارية للرئيس معاوية وهو يتحدث مع مواطنات زنجيات من سكان ضفة النهر
الاثنين, 29 يونيو 2015 14:09

altخاص بالاستطلاع - هذه الصورة النادرة للرئيس السابق معاوية ولد سيدي أحمد للطايع يعود تاريخها إلى فترة التسعينيات أي خلال أول اتصال تفقدي  يقوم به ولد الطايع إلى سكان الضفة بعد أحداث 89 المأساوية .

التفاصيل
عادات نمارسها في رمضان تؤدي للوفاة المبكرة
الأربعاء, 24 يونيو 2015 01:45

نشر موقع “رعاية الصحة” الأمريكي تقريراً قال فيه إن هناك عاملا آخر عدا عن ارتفاع ضغط الدم والضغوط العصبية والنفسية، التي من المحتمل أن تسبب ضرراً بالقلب، ما يرفع احتمالية الوفاة المبكرة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 التالي > النهاية >>