مـــقـــابلات
الإستطلاع ينشر بالتفاصيل والأرقام معلومات حول إحتياطي الغاز المكتشف
الأحد, 03 مايو 2015 10:26

 عن النفط_3.jpgأعلنت شركة كوسموس الأمريكية اليوم الاثنين، عن اكتشاف احتياطي من الغاز، وصفته بالكبير بالشواطئ الموريتانية، وذلك بعد عمليات تنقيب واسعة بموريتانيا. وقالت الشركة في بيان لها صدر الاثنين، إن الاحتياطي المكتشف من الغاز فاق توقعات الشركة.

التفاصيل
الموريتانيون يؤدون صلاة الغائب ترحما على جلالة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز
الجمعة, 24 أبريل 2015 00:30

altأدت قبل قليل جموع من المواطنين صلاة الغائب ترحما على روح جلالة الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز وذالك في المسجد الجامع بالعاصمة  . وقد أم المصلين فضيلة العلامة أحمدو ولد حبيب الرحمان إمام المسجد الجامع بحضور القائم بأعمال السفارة السعودية بنواكشوط  سعادة عطاء الله أحمودي العنيزي والمسئول الإعلامي بالسفارة سعادة السيد محمد العنيزي إضافة لآلاف المصلين .

التفاصيل
استياء عارم في أوساط القبائل العربية (بني حسان ) بسبب كذبة من يوصف بزعيم شيعة موريتانيا
الأربعاء, 15 أبريل 2015 14:32

نتيجة بحث الصور عن بكار ولد بكار زعيم شيعة موريتانياخاص بالاستطلاع _ يسود القبائل العربية ( بني حسان ) في موريتانيا منذ أيام استياء كبير إثر التصريحات العمياء التي أدلى بها مؤخرا من يصف نفسه بزعيم شيعة موريتانيا بكار ولد بكار في مدينة كربلاء العراقية التي ذكر فيها أن جميع القبائل العربية من بني حسان في موريتانيا هي شيعية في الأصل . بدون أي دليل قاطع  لدى الرجل ‘‘ المتهور ‘‘  كما يصفه البعض  حيث أن كلامه الاستفزازي لن يكسبه إلا العزلة و النعت بالحماقة والانغماس في أسراب كارثية .

التفاصيل
سبعة وزراء سيتم الاستغناء عنهم قريبا
الخميس, 09 أبريل 2015 14:33

علم موقع الاستطلاع أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز سيقوم بتعديل وزاري وشيك يشمل أساسا وزارات الاقتصاد والداخلية الصحة والعدل والتهذيب و التعليم العالي والبيطرة . 

التفاصيل
مناشير داخل قيادة الجيوش الموريتانية تنذر بحدوث انقلاب عسكري
الجمعة, 03 أبريل 2015 10:29

altقالت معلومات من داخل قيادة الجيوش الموريتانية ان ولد الغزواني  كلف لجنة خاصة بالتحقق من مصادر مناشير  تم إلقاءها داخل مكاتب القيادة ومنها قائد الأركان العامة للجيوش , يوم الخميس الماضي تحمل توقيعات بعض الجنود والضباط من مختلف الرتب تنذر بحدوث انقلاب عسكري يتم الإعداد له و تطالب بتحسين وضعية أفراد الجيش .

التفاصيل
رقم اخضر لحماية المستهلك
الخميس, 02 أبريل 2015 14:19

قررت مصالح حماية المستهلك استحداث رقم اخضر مجاني يسمح للمواطنين بالتبليغ عن المواد التالفة والمنتهية الصلاحية، وبحسب مصدر ماذون فإن الخطوة تأتي في إطار تعزيز قدرات إدارة حماية المستهلك بوزارة التجارة، كما يفيد بأن المواد التالفة التي يتم استيرادها تأتي في مدة صلاحية قريبة الانتهاء.

التفاصيل
1000 سماعة هدية امريكية للصمم في موريتانيا
الاثنين, 30 مارس 2015 07:41

امريكااااااااااااااااااااااسيستفيد الميئات من الصمم الموريتانيين خلال الأيام القادمة من نحو 1000 سماعة ستوزعها بعثة تابعة للهيئة الخيرية الأمريكية (ستاركي هيرينغ فوندايشن) التي تنشط فى مجال دعم الصم عبر العالم

التفاصيل
أسرة في دارالنعيم تتساقط عليها الحجارة والسكاكين واحترق منزلها أربع مرات وفقدت ابنتها قواها العقلية (تفاصيل وصور)
الأربعاء, 25 مارس 2015 13:32

alt(خاص بالاستطلاع ) قصة عجيبة ومثيرة تعرضت لها أسرة موريتانية في مقاطعة دار النعيم وتحديدا في منطقة 18 بجوار حانوت جمبوا المعروف_ قرب مسجد الناجي , رواية حيرت الجيران ورجال الشرطة والدرك الذين عاينوا المنزل المذكور . مبعوث موقع الاستطلاع زار هذه الأسرة المنكوبة في منزلها المتواضع والتقى نجلها السيد سيدي ولد محمد والبنت المصابة انزاها بنت سيدي (الصورة )  وكان بجوارهما أطفال صغار وبعض الجيران .

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 24 25 التالي > النهاية >>