مـــقـــابلات
تغييرات هامة في هرم السلطة خلال الايام المقبلة
الاثنين, 14 أغسطس 2017 10:12

JPG - 50.2 كيلوبايتقالت صحيفة الطواري الاخبارية استنادا على معلومات  خاصة ان رئيس الجمهورية غير راض علي اركان نظامه و هو يفكر جديا في اجراء بعض التغييرات المهمة خلال الايام المقبلة .

الرئيس لاحظ ان من تم الزج بهم في الحملة الاخيرة كانوا عوائق لسيرها وسلبياتهم أكثر من إيجابياتهم مما سبب رفض الشارع الموريتاني  الاهتمام بالاقتراع .

التفاصيل
سعي لتقطيع انتخابي جديد باستحداث 3 ولايات ومقاطعتين
الثلاثاء, 08 أغسطس 2017 12:21

من المقرر أن تناقش الحكومة في اجتماعاتها القادمة مقترحا بتقطيع انتخابي جديد قبل الدفع بتطبيق نظام المجالس المحلية الذي أقره الاستفتاء الذي نظم مؤخرا وقاطعته جهات معارضة أكدت عدم قبولها لما سيسفر عنه.

التفاصيل
فضيحة ولد حبيب الرحمان يوم أمس في تكند
الأحد, 06 أغسطس 2017 10:06

Résultat de recherche d'images pour خاص بالاستطلاع - قال محمدن ولد حبيب الرحمان يوم أمس أن مكتب المدرسة رقم 3 بتكند من صنيعته وأن هذا المكتب يبلغ عدد المسجلين فيه 568 وقد طلب من مدير الحملة زيارته فيه وأجر بعض القنوات المحلية لتصويره بداخله . وفي المساء وبعد فرز نتائج هذا الصندوق كان عدد المصوتين 83  فقط من أصل 568 من بينهم من عبر ب ( لا ) ضد التعديلات الدستورية ومن ضمنهم بطاقات لاغية وأخرى محايدة .

التفاصيل
الجيش يوقف فيدرالي الحزب الحاكم باترارزة (تفاصيل)
السبت, 05 أغسطس 2017 14:41

قالت مصادر مطلعة إن قوة من الجيش أوقفت فيدرالي اترارزه محمد ولد الشيخ بعد اشتباكه برئيس مكتب للتصويت في تكند.

التفاصيل
قناة مصرية تبث مقابلة لمصري يدعي أن المهدي موجود حاليا في نواكشوط وأن اسمه محمد ويدلي بمواصفاته
الجمعة, 04 أغسطس 2017 11:34

altخاص بالاستطلاع - بثت قناة ( الصحة والجمال ) المصرية  مقابلة  في برنامج ( قاهر الماسونية ) مع رجل مصري يدعى * أيمن أحمد محمد كلبي *  قال أنه يبشر العالم الإسلامي وأهل الخير أن المهدي المنتظر موجود الآن في نواكشوط وأن اسمه محمد وأن أبيه ليس عبد الله و يدعى محمد أيضا لكن لأجل الشهرة ظل يطلق عليه اسم محمد وأنه مولود في الشهر العاشر عام 1963 . 

التفاصيل
دفاعا عن فخر البلاد وناصر الدين فضيلة الشيخ المجدد باب ابن الشيخ سيديا/ الشيخ الددو
الخميس, 03 أغسطس 2017 18:12

كتب العلامة الشيخ محمد الحسن الددو أبياتا شعرية يدافع عن الشيخ باب ولد الشيخ سيديا، والذي تعود له أبيات النشيد الوطني الموريتاني. وكتب الشيخ الددو أبياته عقب حديث عمدة الزويرات الشيخ ولد باي عن النشيد، وتأكيده أنه كان من تأليف واختيار المستعمر الفرنسي، حتى ولو كان قائله "بيظاني"  كما قال، وهو ما وصفته أسرة أهل الشيخ سيديا بـ"الإساءة الشنيعة التي وجهت لفضيلة الوالد الإمام العلامة المصلح المجدد المجتهد محيي السنة الشيخ سيدي بابه رحمه الله تعالى في الزويرات أثناء المهرجان الرسمي لحملة الاستفتاء الجارية".

التفاصيل
نقابة الصحفيين تدشن أول فروعها فى الداخل
الخميس, 03 أغسطس 2017 12:57

PNG - 8.7 كيلوبايتتم بإشراف من نقيب الصحفيين الموريتانيين الزميل محمد سالم ولد الداه وبمراقبة من شخصيات إعلامية مستقلة انعقاد الجمعية العمومية الأولى لفرع نقابة الصحفيين الموريتانيين على مستوى ولاية إنشيرى بحضور كل المنتسبين للفرع.

التفاصيل
الدول المقاطعة لقطر تتخلى عن مطالبتها بالالتزام بكامل قائمة مطالبها
الأربعاء, 19 يوليو 2017 14:16

قطرتخلت السعودية والدول العربية التي تقاطع قطر عن مطالبتها بالالتزام الكامل بتلبية قائمة المطالب الـ13 التي اشترطتها عليها مقابل إنهاء المقاطعة. وقال دبلوماسيون سعوديون وإماراتيون وبحرينيون ومصريون لصحفيين في الأمم المتحدة إن دولهم تريد الآن من قطر أن تلتزم بستة مبادئ عامة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>