مـــقـــابلات
نقابة الصحفيين الموريتانيين تقرر طرد صحفي بعد إخلاله بمواثيق الشرف المهني (بيان)
الأحد, 11 يونيو 2017 16:50

اجتمع المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2017 لتدارس نقاط متفرقة ضمن جدول أعماله، وقد اتخذ المكتب بالإجماع قرارا بفصل السيد: محمد ولد الحسن المسؤول في موقع “تقدمي نت” من عضوية نقابة الصحفيين الموريتانيين طبقا لمقتضيات المادة 44 من النظام الأساسي للنقابة التي تحدد الإجراءات التأديبية والعقابية ضد أي عضو يرتكب أحد الأفعال التالية:

التفاصيل
معلومات عامة عن دولة قطر:
الجمعة, 09 يونيو 2017 01:08

خريطة قطرالموقــع:

تقع دولة قطر في منتصف الساحل الغربي من الخليج العربي، وهي عبارة عن شبة جزيرة تمتد باتجاه الشمال في مياه الخليج ، ويتبعها عدد من الجزر وأهمها جزر حالول وشراعوه والأسحاط، وغيرها. وتتكون أراضيها من سطح صخري منبسط مع بعض الهضاب والتلال الكلسية في منطقة دخان في الغرب ومنطقة جبل فويرط في الشمال ويمتاز هذا السطح بكثرة الأخوار والخلجان والأحواض والمنخفضات التي يطلق عليها (الرياض) وتتواجد في مناطق الشمال والوسط التي تعتبر بدورها من أخصب المواقع التي تكثر فيها النباتات الطبيعية.

التفاصيل
حفل في بوجمه الليلة بمناسبة انضمام قيادي جديد في المنتدى إلى الحزب الحاكم
السبت, 03 يونيو 2017 16:21

ولد متالى خلال اجتماعه مع الرئيس الدورى للمنتدى محمد جميل ولد منصور قبل شهرينعلم الاستطلاع أن حفلا سيقام مساء اليوم السبت بعد صلاة التراويح في قرية بوجمه 34 كيلومترا جنوب العاصمة تحضره أطراف قبلية وسياسية بولاية أترارزه للإعلان عن انسحاب أحد القادة الجدد للمنتدى الوطنى للديمقراطية المعارض بموريتانيا، والالتحاق بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم.

التفاصيل
ترامب يرقص "العرضة" مع العاهل السعودي
الأحد, 21 مايو 2017 08:49

نتيجة بحث الصور عن ترامب يرقص مع الملك سلمانأدى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، رقصة "العرضة" السعودية الشهيرة ، خلال زيارته لمركز الملك عبد العزيز في ختام اليوم الأول من زيارته للسعودية.

التفاصيل
العثور على لقيط مرمي قرب كرفور
الجمعة, 12 مايو 2017 22:18

افاد مصدر مطلع لوكالة "اطلس انفو" ان الأجهزة الأمنية عثرت ليلة البارحة على لقيط مرمي في الشارع بمقاطعة عرفات وتحديدا قرب "لزين الخضرى". وقال المصدر ان اللقيط يوجد الآن في المستشفى وبصحة جيدة ولايزال البحث جاريا عن والدته ومعرفة دواع الجريمة البشعة. 

التفاصيل
«أسمن امرأة في العالم» تصل الى الامارات
الجمعة, 05 مايو 2017 14:57

وصول ايمان عبد العاطي الى مستشفى برغيل في ابوظبي (ف ب) (photo: )ادخلت الشابة المصرية «إيمان عبد العاطي» التي كانت توصف قبل أسابيع بأنها أسمن امرأة في العالم، الى مستشفى في ابوظبي بعدما نقلت الى الامارات من الهند حيث خضعت لعملية جراحية وعلاجات أفقدتها أكثر من نصف وزنها البالغ أصلا 500 كيلوغرام.

التفاصيل
هولاند يدعو ولد عبد العزيز لزيارة فرنسا خلال أيام
الخميس, 06 أبريل 2017 18:12

قدم وزير الخارجية الفرنسي جان ماركيرو دعوة من الرئيس افرانسوا هولاند إلى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لزيارة فرنسا خلال الأيام القليلة المقبلة.

التفاصيل
الشيوخ: لجوء الرئيس للمادة 38 مخالف للدستور.. ويتشبثون بالفصل 11
السبت, 01 أبريل 2017 13:30

كشف مصدر مطلع، أن لجنة المتابعة بمجلس الشيوخ عقدت اجتماعا الخميس أكدت خلاله تشبثها بالدستور الموريتاني خصوصا الفصل 11 المحدد لطرق تعديل الدستور.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>