مـــقـــابلات
مناضلة وحقوقية موريتانية قدمت المزيد لبلدها ولشعبها – الهوية والصورة
الخميس, 09 مارس 2017 16:53

خاص بالاستطلاع – السيدة  أمباركه بنت أعل هي  ناشطة حقوقية  موريتانية وهي إحدى مناديب عمال الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ,  تهتم  هذه المناضلة بالقضايا الإنسانية كلها وخصوصا منها ما يتعلق بالمرأة والأشخاص المظلومين  والمضطهدين و المهمشين إلى غير ذالك . وسبيلا إلى ديمومة  نجاحها في مهمتها الإنسانية وتواصلها مع جميع المتضررين فقد صارت هذه المناضلة الحقوقية تمتلك حسابا على ‘‘ تويتر ‘‘ twitter يتابعه أكثر من 6000 مشاهد يوميا . 

التفاصيل
الجمارك ترفع أسعار جمركة السيارات (وثيقة تحوي الأسعار الجديدة)
الأحد, 26 فبراير 2017 20:58

بينت وثيقة صادرة عن الإدارة العامة للجمارك أن هذه الأخيرة قررت رفع رسوم الجمركة على السيارات الجديدة والمستعملة.

التفاصيل
رئيس السنغال يحيي جهود موريتانيا لحل أزمة غامبيا
الجمعة, 27 يناير 2017 11:23

حيي الرئيس السنغالي ماكي صال ما أسماه "الجهود المحمودة والمدعومة التي  قام بها رئيسا الجمهوريتين الشقيقيتين موريتانيا وغينا محمد ولد عبد العزيز وألفا كوندي لحل الأزمة في غامبيا".

التفاصيل
عاجل / سيارة خارقة خاصة للرئيس لن تراها إلا بأفلام الخيال العلمي - الصورة
السبت, 14 يناير 2017 10:04

سيارة خارقة خاصة بترامب لن تراها إلا بأفلام الخيال العلميمع تزايد التقارير التي تُهدد باغتيال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب قبل تتويجه في 20 يناير الجاري، حاولت الولايات المتحدة اتخاذ تدابيرها بشأن سلامة الرئيس القادم

.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية النقاب عن السيارة الجديدة الخاصة بالرئيس المنتخب دونالد ترامب، والتي سيستقلها للمرة الأولى يوم تنصيبه في 20 يناير الجاري.

التفاصيل
اندلاع حريق في أكبر مصفاة بترول في "أبو ظبي"
الخميس, 12 يناير 2017 12:33

اندلاع حريق في أكبر مصفاة بترول في اندلع حريق مساء الأربعاء، في مصفاة الرويس، كبرى مصافي تكرير البترول في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وذكرت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، إن وحدات الدفاع المدني سيطرت على الحريق، دون تسجيل خسائر بشرية.

التفاصيل
عاجل / حبوب السمنة المعروفة محليا ب أدرك – أدرك – تقتل عروسا بنواكشوط في ليلة زفافها الأولى
الاثنين, 09 يناير 2017 20:16

نتيجة بحث الصور عن نزاع في عرس موريتانيخاص بالاستطلاع -  توفيت عروس الليلة قبل الماضية في حي الفلوجة بالترحيل بالعاصمة في ليلة زفافها الأولى بسبب تناولها أقراص علاج البقر التي تستخدمهن الموريتانيات من أجل السمنة والبدانة وهي الحبوب المعروفة محليا ب أدرك – أدرك  نتيجة لما تحدثه من دقات للقلب . 

التفاصيل
حماس ترحب بالتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في سوريا
الجمعة, 30 ديسمبر 2016 11:19

122غزة - الأناضول – رحبت حركة المقاومة الإسلامية “حماس″، بالتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في سوريا بين النظام والمعارضة، والذي دخل حيز التنفيذ منتصف ليل الخميس-الجمعة.

التفاصيل
باحث مغربي يهدد بإحتلال مدينة نواذيبو الموريتانية
الاثنين, 19 ديسمبر 2016 12:42

في مقابلة تلفزيونية مع قنادة ميدي 1TV، قال الباحث المغربي منار اسليمي، أن المشكلة المقبلة قد تكون في انواذيبو وليس في لكويرة التي تحاول موريتانيا فرض حضور عسكري فيها .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>