مـــقـــابلات
شرطتنا الوطنية تخلد العيد الدولي للشرطة وبالمناسبة ولد مكت يتحدث عن تطور أمني هام
الأحد, 18 ديسمبر 2016 22:21

 خاص بالاستطلاع - خلدت موريتانيا اليوم الأحد 18 دجمبر على غرار الدول العربية  العيد الوطني للشرطة وذالك بمقر المدرسة الوطنية للشرطة بنواكشوط .  وقائع حفل الشرطة الذي جرى تحت  رئاسة وزير الداخلية وبحضور المدير العام للأمن الوطني وعدد من أعضاء الحكومة والضباط الأمنيين السامين في الدولة وبعض الملحقين العسكريين بالسفارات الأجنبية في موريتانيا تميز برفع العلم الوطني واستعراض لوحدات من الشرطة الوطنية وعدة توشيحات إضافة لبعض التمارين .

التفاصيل
تنظيم الدولة يهدد البحرين تزامنا مع القمة الخليجية
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 20:53

تنظيم الدولة يهدد البحرين تزامنا مع القمة الخليجية (شاهد)بعث تنظيم الدولة، رسالة تهديد مصوّرة إلى الحكومة البحرينية، تزامنا مع انعقاد القمة الخليجية السابعة والثلاثين في المنامة.

تنظيم الدولة، وفي إصدار ظهر فيه عناصر بحرينين، حمل اسم "البحرين إلى أين"، استعرض ما أسماه "خيانة حكام البحرين منذ عقود، وتسليمهم زمام البلاد للبريطانيين".

التفاصيل
الجيش العربي السوري سيطر على "70 في المئة" من مناطق المعارضة في حلب
الثلاثاء, 06 ديسمبر 2016 19:26

حلبانتزعت قوات الجيش العربي السوري مواقع جديدة في الجزء الشرقي من حلب من قبضة مسلحي المعارضة، حسب وسائل الإعلام الرسمية السورية ونشطاء معارضون.

التفاصيل
طبيب الرئيس صدام يروى تفاصيل تنشر لأول مرة .. (مقابلة)
الأحد, 27 نوفمبر 2016 10:54

أعلن الطبيب والفنان الشهير علاء بشير براءته مما وصف بمذكرات طبعت باسمه قام صحفي نرويجي بتحريرها وتولت دار الشروق المصرية توزيع نسختها العربية٬

التفاصيل
شهادة جديدة في قضية تاجر الأسماك المغربي الذي مات فرما قد تعيد التحقيقات الجارية
الخميس, 24 نوفمبر 2016 18:14

mohsen fikry.jpg555شهادة جديدة في قضية محسن فكري، المغربي الذي قتل بين فكي آلة فرم القمامة الشهر الماضي بالحسيمة (شمال)، قد تغير جميع مجريات التحقيق.

التفاصيل
وزير العدل الموريتاني يقدم استقاته - ولد حدمين يقبل- وولد عبد العزيز يرفض – التفاصيل والسبب
الجمعة, 18 نوفمبر 2016 09:24

نتيجة بحث الصور عن وزير العدل الموريتاني ابراهيم ولد داداهخاص بالاستطلاع - ذكرت مصادر مقربة من وزير العدل الموريتاني براهيم ولد داداه ان الوزير قدم استقالة مكتوبة من منصبه قبل أيام إلى الوزير الأول يحيه ولد حدمين الذي أبدى للوزير المستقيل عدم اعتراضه لكن بمجرد  أن يقبلها رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

التفاصيل
الأمريكيون يسألون في غوغل: كيف نعزل ترامب ؟
الثلاثاء, 15 نوفمبر 2016 10:13

الأمريكيون يسألون في غوغل: كيف نعزل ترامب ؟ارتفعت عمليات البحث على محرك البحث غوغل، عن كيفية عزل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بعد الإعلان عن فوزه في الانتخابات الرئاسية، بحسب صحيفة الاندبيندنت البريطانية.

التفاصيل
فيصل القاسم محذراً: المستنجد بأمريكا كالمستجير من الكلاب بالذئاب
الاثنين, 14 نوفمبر 2016 08:45

فيصل القاسم محذراً: المستنجد بأمريكا كالمستجير من الكلاب بالذئابحذر الدكتور فيصل القاسم الإعلامي السوري الشهير من يطلب النجدة من الولايات المتحدة بأنه كالمستجير من الكلاب بالذئاب.

وذكر القاسم بتاريخ أمريكا المليء بالعنف والدماء وما قام به المهاجرون الأوائل من مجازر بحق الهنود الحمر السكان الأصليين للولايات المتحدة والذين قدر عددهم بـ 108 ملايين شخص.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>