مـــقـــابلات
تفاصيل تنشر لأول مرة عن تسليم السنوسى إلى ليبيا (خاص)
الأحد, 10 يوليو 2016 08:40

كشف وزير الخارجية الموريتانى اسلكو ولد أحمد أزدبيه عن أسباب تسليم الحكومة الموريتانية لمدير المخابرات الليبية السابق عبد الله السنونسى إلى حكومة طرابلس، رغم المطالب الفرنسية وضغط المحكمة الجنائية الدولية من أجل تسلمه.

التفاصيل
ماذا قالت هيئة كبار العلماء لمنفذي تفجيرات القطيف والمدينة؟
الثلاثاء, 05 يوليو 2016 07:17

media//version4_da12.jpgقالت هيئة كبار علماء المسلمين، في رسالة وجهتها إلى الذين حاولوا تفجير مسجد بالقطيف والمدينة المنورة، اليوم، “خبتم وخسرتم، قال صلى الله عليه وسلم: “أينما لقيتموهم فاقتلوهم”.

التفاصيل
تخليد اليوم العالمي للقدس في نواكشوط
السبت, 02 يوليو 2016 07:46

نظمت مجموعة من السياسيين والفاعلين الاجتماعيين ورجال الدين مساء اليوم تظاهرة في نواكشوط إحياء لليوم العالمي للقدس الذي يصادف الجمعة الأخيرة من رمضان كل سنة، والذي بات تقليدا دأب عليه ما يعرف بمحور المقاومة في العالم الإسلامي بعد أن سنه مرشد الثورة الإيرانية السابق الإمام الخميني.

التفاصيل
مواطن يسرق «الإذاعة الوطنية» وينقلها إلى بيته
الخميس, 30 يونيو 2016 06:51

قام أحد سكان بلدة مزدة بسرقة محطتي الارسال المرئي والمسموع التابعتين لقنوات ليبيا الوطنية.

وقال مصدر محلي لـ«بوابة الوسط» ليل الأربعاء «إن السارق قام برفع الحجرتين المتنقلتين محطتي الإرسال المرئي والمسموع الموجدتين بالقرب من المركز الثقافي مزدة في وضح النهار وقام بنقلهما لمنزله في مزدة».

التفاصيل
إصابة الشيخ محمدو ولد حماه الله بوعكة صحية - وملك المغرب يعرض طائرة لنقله وعلاجه
الثلاثاء, 28 يونيو 2016 18:57

ذكرت مصادر مقربة من رجل الصوفية البارز الشيخ محمدو ولد الشيخ حماه الله إن ملك المغرب محمد السادس عرض ارسال طائرة خاصة لنقل الشيخ من العاصمة المالية باماكو إلى العاصمة المغربية الرباط من أجل اجراء المزيد من الفحوص بعد وعكية صحية ألمت به خلال الأيام الأخيرة.

التفاصيل
نص رسالة محامي الشاب المتوفى ‘‘ زيني ‘‘ الأخيرة التي يوضح فيها أن الضحية مات بسبب الضرب على الكلى
الثلاثاء, 28 يونيو 2016 17:51

نشر أحمد ولد بوبالي محامي زين العابدين ولد الخليفة على صفحته في فيس بوك التدوينة التالية متسائلا عن صحة فحواها .. نص التدوينة: وصلتني هذه الرسالة الآن فهل مضمونها صحيح؟

التفاصيل
فرنسا تعرب عن ارتياحها للسماح لقواتها بالتمركز على الأراضي الموريتانية
الاثنين, 27 يونيو 2016 21:32

عبر قائد قوات "برخان" الفريق اباتريك ابرتوس عن امتنان وزارة الدفاع الفرنسية لقرار الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز القاضى بتمكين  الجندي الفرنسي أن يكون هنا إلى جانب رفيقه الموريتاني ولأشكره كذلك على توشيحي بوسام كوماندور في نظام الاستحقاق الموريتاني.

التفاصيل
عصابة تتقمص صفة "حضرية نواكشوط" وتسرق الماعز
الأحد, 26 يونيو 2016 17:55

نشطت في أحياء بنواكشوط في ولاياتي الميناء والرياض خلال الأيام الماضية عصابة تتقمص صفة المجموعة الحضرية، وتسرق قطعان الماعز المملوكة للسكان، حيث أخذت العديد منها في باص غير مرقم كان تستغله في عملياتها.

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>