تهانئ وتعازي
الإعلان عن رحيل الفنان العظيم أعمر أمبارك الملقب دداه ولد محمد ولد الشويخ - والاستطلاع يعزي
الثلاثاء, 02 أكتوبر 2018 16:22

نتيجة بحث الصور عن التعازيعلمنا في موقع الاستطلاع برحيل الفنان العظيم سليل أسرة الفن والأدب والأخلاق والعلم ، أعمر أمبارك الملقب ( دداه ) ولد محمد ولد أشويخ بعد صراع طويل مع المرض تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته مع من أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين إنه مجيب الدعاء . 

التفاصيل
الإعلان في نواكشوط عن وفاة الوالد الشيخ ولد أحمد عيشه تغمده الله برحمته - صورته
الخميس, 16 أغسطس 2018 00:24

الإعلان في نواكشوط عن وفاة الرجل الفاضل ‘‘ بونه ولد سيدي أحمد القيلاني الملقب عيسى ‘‘ والاستطلاع يعزيأعوذ بالله من الشيطان الر

جيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي – صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم .

التفاصيل
الإعلان في نواكشوط عن وفاة الرجل الفاضل ‘‘ بونه ولد سيدي أحمد القيلاني الملقب عيسى ‘‘ والاستطلاع يعزي
الأحد, 03 يونيو 2018 19:05

الإعلان في نواكشوط عن رحيل رجل الفضل والخلق والشهامة : الراجل ولد الداه ولد سعيد تغمده الله برحمتهبسم الله الرحمان الرحيم - يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي . صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم   .    

التفاصيل
الإعلان في نواكشوط عن رحيل رجل الفضل والخلق والشهامة : الراجل ولد الداه ولد سعيد تغمده الله برحمته
الأحد, 27 مايو 2018 17:31

نتيجة بحث الصور عن تعازي الحارةأعوذ بالله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي – صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم .

التفاصيل
الإعلان عن رحيل الوالد محمد ولد الراه والاستطلاع يعزي
الجمعة, 13 أبريل 2018 08:43

لا يتوفر نص بديل تلقائي.أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمان الرحيم - يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي . صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم . 

التفاصيل
الإعلان عن وفاة الصحفي ولدأحويبيب وسط مكتبه إثر نوبة قلبية
الخميس, 15 مارس 2018 20:45

قال تعالى: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

 )..

وقال تعالي: "الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ".. صدق الله العظيم.

التفاصيل
سيدي محمد مايغبه يعزي في رحيل فقيد المسلمين عبد الله ولد الحكومة ولد الشيخ سيدي
الثلاثاء, 13 فبراير 2018 14:59

نتيجة بحث الصور عن تهاني وتعازي( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي  وادخلي جنتي)) صدق الله العظيم . وبلغ رسوله الكريم . تلقينا ببالغ الأسى  في مؤسسة الاستطلاع نبأ وفاة العالم الجليل سليل أسرة آل الشيخ سيديا دوحة العلم والصلاح والكرم والجاه وهو كذالك فقيد أمتنا عبد الله ولد الحكومة ولد الشيخ سيديا شقيق العلامتين الشيخ الفخامة - والشيخ سيدي حفظهما الله .

التفاصيل
المرأة الفاضلة امرييمة بنت سحنون تنتقل إلي جنات الخلد والإستطلاع يعزي
السبت, 13 يناير 2018 14:35

نتيجة بحث الصور عن تعازي الحارةأعوذ بالله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي – صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم . 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>