تهانئ وتعازي
الإعلان عن رحمة الأستاذة الفاضلة آمنة بنت مايغبه - والاستطلاع يعزي
الخميس, 01 يونيو 2017 14:17

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمان الرحيم - يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي - صدق الله العظيم - 

التفاصيل
عبد الله ولد أمود في ذمة الله - والاستطلاع يعزي
الخميس, 11 مايو 2017 07:15

بعد صراع مرير مع المرض وصبر جميل وإيمان بقدر الله أعلن اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 بانواكشوط عن وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبد الله ولد أمود.

ويعتبر الفقيد من أبرز نشطاء المجتمع المدني في موريتانيا، حيث كان قائدا لمكتب جمعية “الكشافة” في موريتانيا، كما أمضى سنوات من عمره في تأطير الشباب وتوجيهه ومن بينهم رؤساء نوادي ثقافية وفنانين وسينمائيين ومسرحيين.

التفاصيل
الباش المخطار يعزي في وفاة كرمي منت سيداحمد الهيبة
الثلاثاء, 25 أبريل 2017 13:47

altأعوذ بالله من الشيطان الرجيم _ بسم الله الرحمن الرحيم : يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي . صدق الله العظيم . ببالغ الأسى علمنا بنبإ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى / كرمي منت سيداحمد الهيبة

التفاصيل
عاجل / عبد الله السالم ولد أكليكم ينتقل إلى مثواه الأخير- والاستطلاع يعزي
السبت, 18 مارس 2017 10:33

توفي فجر اليوم بمصحة إبن سيناء بالعاصمة الإداري عبد الله السالم ولد أكليكم ولد محمدو ولد متالي المدير العام سابقا للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ورئيس منسقية شباب الحزب الجمهوري الديمقراطي الاجتماعي في عهد ولد الطايع . المرحوم عبد الله السالم ولد أكليكم كان قد تعرض لوعكة صحية نقل بسببها  إلى مستشفى إبن سيناء حيث فارق الحياة . 

التفاصيل
عاجل/ وفاة عالم موريتاني جليل
السبت, 21 يناير 2017 19:37

انتقل فجر اليوم إلى رحمة الله تعالى العالم الموريتاني التقي المقبل

على شأنه العازف عن الدنيا وملاذتها المدمن على قراءة المصحف و تعليم الناس الخير حتى كأن الأول عناه حين قال :

اشهد أنه قد علم الأناما /// وأكثر الصلاة و الصياما .

التفاصيل
الإعلان اليوم عن وفاة بحام ولد باها و الاستطلاع يعزي
الاثنين, 16 يناير 2017 12:44

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي – صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم.

التفاصيل
محمد فال ولد هدار ينتقل إلى الرفيق الأعلى والاستطلاع يعزي
الأحد, 15 يناير 2017 09:20

انتقل الليلة البارحة إلى رحمة الله تعالى عميد اسرة أهل هدار الأديب الأستاذ : محمدفال ولد المختار ولد هدار عن عمر وظفه في الخير وبر والديه وبذل المعروف لمعارفه .

التفاصيل
عبد الرحمان ولد السجاد ينتقل إلى ضيافة الرحمان والاستطلاع يعزي
الخميس, 05 يناير 2017 09:17

نتيجة بحث الصور عن تعازيأعوذ بالله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي – صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>