تهانئ وتعازي
مقتل شاب موريتاني في الموزمبيق رميا بالرصاص - الصورة والهوية
السبت, 14 مايو 2016 07:06

الفقيد محمد فاضل ولد محمد الأمين ولد سيد عبدالله توفي يوم الأربعاء الماضي مواطن موريتاني في الموزمبيق يدعي محمد فاضل ولد محمد الأمين ولد سيد عبدالله وهو من مواليد مقاطعة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي وأكد المصدر الذي أورد الخبر أن الشاب محمد فاضل  كان يمارس عمله اليومي المتمثل في  البحث عن الحجر في غابة رفقة صاحب دراجة من دولة الموزمبيق فجأة تعرضو لإطلاق نار من قبل مجهولين ,

التفاصيل
الأمير حي ولد أحبيب ولد أحمد سالم ينتقل إلى ذمة الله والاستطلاع يعزي
الاثنين, 18 أبريل 2016 07:17

انتقل فجر اليوم الجمعة  15 ابريل 2016 إلى ذمة الله تعالى الأمير أعمر سالم ولد أحبيب ولد أحمد سالم ولد ابراهيم السالم الملقب ( حي ) شقيق أمير ترارزة الحالي أحمد سالم ولد أحبيب بعدرحلة علاجية قادته إلى خارج الوطن .

التفاصيل
الإعلان عن رحيل رجل الأعمال الشهير محمد سيدينا ولدعبد الله - والاستطلاع يعزي
الثلاثاء, 12 أبريل 2016 20:29

انتقل فجر اليوم الثلاثاء 12 ابريل 2016  إلى رحمة الغفور الرحيم رجل الأعمال المعروف السيد محمد سيدينا ولد عبد الله عن عمر ناهز 90 عاما . وكان المرحوم قد دخل المستشفى قبل أيام بعد تدهور حالته الصحية . وهو قادم من أودية ولاية آدرار شمال أطار حيث كان يقيم فيها منذ عشرات السنين

التفاصيل
الإعلان عن وفاة المغفور له برهل ولد محمد لمين - والاستطلاع يعزي
السبت, 09 أبريل 2016 21:32

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلى في عبادي وأدخلي جنتي – صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم .

التفاصيل
رحيل شخصية موريتانية عاصرت عهد الاستقلال - الصورة والهوية-والاستطلاع يعزي
الاثنين, 14 مارس 2016 15:40

نتيجة بحث الصور عن أحمد باب ولد أحمد مسكهأعلن اليوم الاثنين: 14 مارس 2016 في مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس، عن وفاة السياسي  والدبلوماسي الموريتاني البارز أحمد بابا ولد أحمد مسكة،الذي عايش مراحل إنشاء و بناء الدولة الموريتانية  وذلك بعد أسابيع من خضوعه للعلاج إثر وعكة صحية ألمت به.

التفاصيل
الإعلان في نواكشوط عن وفاة الأمير أهميمد ولد بوبكر القائد العام لمجموعة أولاد أحمد- والاستطلاع يعزي
الجمعة, 26 فبراير 2016 23:45

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمان الرحيم : يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي .   صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم ---

التفاصيل
الإعلان عن وفاة الخليفة العام لأسرة أهل الشيخ سيديا - والاستطلاع يعزي
الأحد, 21 فبراير 2016 08:50

أعلن صباح اليوم عن وفاة الشيخ موسى ولد محمد ولد الشيخ سيديا، الخليفة العام لأسرة أهل الشيخ سيديا، عن عمر حافل بالعطاء والريادة والبر وعمل الخير، فقد عرف عن الفقيد تقواه لله سبحانه وتعالى وتمسكه الشديد بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم قولا وعملا، واتباع نهج السلف الصالح من الأمة ، هذا إلى جانب تواضعه وكرمه .

التفاصيل
الإعلان عن رحيل الأمين العام لوزارة الإسكان- والاستطلاع يعزي
الأربعاء, 03 فبراير 2016 14:40

JPG - 47.3 كيلوبايتأعلن اليوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط عن رحيل المغفور له محمد ولد عبد الله الأمين العام لوزارة الاسكان والاستصلاح الترابي بعد تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم نقل على إثرها إلي المستشفى قبل أن يفارق الحياة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>