تهانئ وتعازي
تعزية لمدير الصحافة الألكترونية
الاثنين, 07 سبتمبر 2015 15:05

علمنا ببالغ الحزن والأسى برحمة المغفور له بإذن الله، الفقيد أحمد ولد محمد عبد الرحمن ولد لكبار الذي انتقل إلى رحمته تعالى صبيحة اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2015 بالعاصمة نواكشوط، وستتم صلاة الجنازة على المرحوم اليوم بمسجد بداه في لكصر بعد صلاة الظهر إنشاء الله، كما سينقل جثمان الفقيد إلى "البعلاتية" حيث سيوارى الثرى.

التفاصيل
وفاة علي ولد المختار ولد أعلي وموقع الاستطلاع - يعزي
الأربعاء, 05 أغسطس 2015 10:18

 ابراهيم ولد غدور ينتقل إلى الرفيق الأعلى وموقع ‘الاستطلاع‘ يعزيأعوذ ب الله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و أدخلي جنتي . صدق الله العظيم و بلغ رسوله الكريم .

التفاصيل
الإعلان عن رحيل السيد محمد ولد باباه ولد إيفكو – و الاستطلاع - يعزي
الأحد, 17 مايو 2015 19:32

 ابراهيم ولد غدور ينتقل إلى الرفيق الأعلى وموقع ‘الاستطلاع‘ يعزيأعوذ بلله من الشيطان الرجيم – بسم الله الرحمان الرحيم – يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و أدخلي جنتي . صدق الله العظيم و بلغ رسوله الكريم . بقلوب مؤمنة بقضاء الله تعالى علم موقع الاستطلاع برحيل الرجل الفاضل المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد ولد باباه ولد إيفكو وذالك يوم 12 مايو 2015  .

التفاصيل
أحمد ولد مايغبه الملقب ( أمديه ) شقيق المدير الناشر لموقع ‘‘ الاستطلاع ‘‘ ينتقل إلى الرفيق الأعلى ‘
الأحد, 10 مايو 2015 20:53

Résultat de recherche d'images pour أعوذ بالله من الشيطان الرّّجيم - بسم الله الرحمن الرّّحيم: يأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي. صدق الله العظيم _ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يزف موقع  الإستطلاع إلى حميع قراءه الكرام نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى أحمد ولد محمد سالم ولد مايغبه  الملقب ( أمديه ) شقيق المدير الناشر لموقع  ‘‘ الاستطلاع ‘‘ الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى اليوم الأحد 10  مايو 2015 .

التفاصيل
مولاي ولد أحمد سالم ولد غدور يعزي في رحيل الرجل الفاضل أحمد ولد محمد سعيد ولد القرشي
الجمعة, 08 مايو 2015 07:47

Résultat de recherche d'images pour أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي ) صدق الله العظيم - بعد حادثة رحيل الصديق الفاضل التقي الورع الشهم البار و حمامة مسجد السيد :

التفاصيل
وفاة المولود ولد سيدن ولد محمد لعل في قرية أنديجه _ و موقع الاستطلاع يعزي
الأحد, 12 أبريل 2015 22:18

نتيجة بحث الصور عن التعازيأعوذ بالله من الشيطان الرجيم _ بسم الله الرحمن الرحيم : يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و أدخلي جنتي . صدق الله العظيم . ببالغ الأسى علم طاقم الاستطلاع الإخباري برحمة المغفور له بإذن الله تعالى / الرجل الفاضل : المولود ولد سيدن ولد محمد لعل يوم الخميس 9 ابريل 2015  وذالك في قرية انديجه 19 كلمتر شمال روصوا .

التفاصيل
ابراهيم ولد غدور ينتقل إلى الرفيق الأعلى وموقع ‘الاستطلاع‘ يعزي
الجمعة, 27 مارس 2015 14:59

نتيجة بحث الصور عن التعازيأعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمان الرحيم: يأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي. صدق الله العظيم _ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علم موقع الاستطلاع الإخباري بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى ابراهيم ولد اعلي الكوري ولد غدور الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى اليوم الخميس 26 مارس 2015 بعد صراع طويل مع المرض .

التفاصيل
أعمر ولد اعلي ولد أعمر ولد أعلي ينتقل إلى الرفيق الأعلى وموقع ‘‘ الاستطلاع ‘‘ يعزي
الجمعة, 27 مارس 2015 14:57

Résultat de recherche d'images pour أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمان الرحيم: يأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي. صدق الله العظيم _ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علم موقع الاستطلاع الإخباري بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الرجل الفاضل الحسن الأخلاق البار المتواضع: أعمر ولد أعلي ولد أعمر ولد اعلي الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى يوم الأربعاء 25 مارس 2015 .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>