تهانئ وتعازي
ميمه بنت باباه ولد إفك تنتقل إلى رحمة الله و ( الاستطلاع ) يعزي
الجمعة, 27 فبراير 2015 16:06

نتيجة بحث الصور عن التعازي

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم _ بسم الله الرحمن الرحيم : يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و أدخلي جنتي . صدق الله العظيم . ببالغ الأسى علم طاقم الاستطلاع الإخباري برحمة المغفور لها بإذن الله تعالى / السيدة الفاضلة ميمه بنت باباه ولد إفك .

التفاصيل
الشيخ أبوه ولد باب أحمد إمام ومؤسس زاوية طيبة الربانية يعزي في ضحايا شاحنة الجيش
الثلاثاء, 24 فبراير 2015 22:47

altأعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ( ياأيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي ) صدق الله العظيم.

التفاصيل
أبيه بنت أعمر ولد هباب في ذمة الله ‘‘وموقع الاستطلاع الإخباري‘‘ يعزي
الثلاثاء, 17 فبراير 2015 08:51

نتيجة بحث الصور عن صور التعازيانتقلت إلى الرفيق الأعلى السيدة الفاضلة أبيه بنت أعمر ولد هباب بعد صراع طويل مع المرض .

التفاصيل
وفاة شيخ مقاطعة نواذيبوا وموقع الاستطلاع الإخباري يعزي
السبت, 07 فبراير 2015 13:20

وفاة سيناتور نواذيبو بعد صراع مع المرضأعلن مساء أمس الجمعة عن وفاة عضو مجلس الشيوخ الموريتاني عن نواذيبو محمد ولد بيب، وذلك بعد صراع مع المرض قاده إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث وافاه الأجل المحتوم، وفق ما أكدته مصادر عائلية.

التفاصيل
العثور على محمد سالم ولد مايغبه الملقب ( وللمان ) ميتا على ضفة النهر في غامبيا
الثلاثاء, 20 يناير 2015 15:17

تم فجر اليوم العثور على جثة محمد سالم ولد الكوري ولد مايغبه الملقب ( وللمان ) ملقاة على ضفة نهر غامبيا .

التفاصيل
وفاة العلامة الجليل محمد باب ولد الصوفي صباح اليوم وموقع الاستطلاع الإخباري يعزي بالمناسبة
الاثنين, 15 ديسمبر 2014 16:06

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم: يأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي. صدق الله العظيم _ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علم موقع الاستطلاع الإخباري بوفاة العلامة الجليل فضيلة محمد باب ولد الصوفي الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى فجر اليوم الأحد 14 دجمبر 2014  .

التفاصيل
وفاة السيدة الفاضلة مكفوله بنت هيبه ولد محمد لمين – وموقع الاستطلاع الإخباري يعزي
الجمعة, 14 نوفمبر 2014 22:57

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم : ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي . صدق الله العظيم - بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره،تلقى موقع ‘‘ الاستطلاع الإخباري ‘‘ نبأ وفاة المرأة الفاضلة مكفوله بنت هيبه ولد محمد لمين . وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم موقع الاستطلاع الإخباري بجميع طاقمه بالتعازي القلبية إلى كافة أفراد أسرة أهل هيبه ولد محمد لمين ، بعد وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى السيدة الفاضلة مكفوله ؛ التي انتقلت إلى الرفيق الأعلى فجر أمس الخميس 13-11-2014

التفاصيل
وفاة الرجل الفاضل محمد سالم ولد السالك الملقب ( أزعور )وموقع الاستطلاع يعزي
الخميس, 13 نوفمبر 2014 14:51

نتيجة بحث الصور عن صور التعازيأعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم : ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي. صدق الله العظيم -  بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علم موقع  ‘‘ الاستطلاع الإخباري ‘‘  بوفاة  الرجل الفاضل محمد سالم ولد السالك الملقب ( أزعور ) وإن طاقم موقع الاستطلاع ممثلا في مديره سيدي محمد ولد مايغبه وكافة عمال الموقع يتقدمون  بالتعازي القلبية إلى كافة أفراد أسرة المغفور له بإذن الله ( أزعور )، و إلى كافة الشعب الموريتاني فرحم الله السلف وبارك في الخلف .

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>