أنباء دولية
ألمانيا: مواطن تونسي على صلة بهجوم برلين
الخميس, 22 ديسمبر 2016 11:21

ألمانيا: مواطن تونسي على صلة بهجوم برلينرصد مكتب الادعاء الاتحادي في ألمانيا، مكافأة مالية قدرها 100 ألف يورو، لمن يدلي بمعلومات تفضي إلى إلقاء القبض على مواطن تونسي، يشتبه في قتله 12 شخصا بعد دهسهم بشاحنة الاثنين الماضي.

التفاصيل
انتشار أمني كثيف في العاصمة الغامبية بانجول
الأحد, 11 ديسمبر 2016 09:48

16ipjبانجول- أ ف ب- تنتشر قوات الامن الغامبية بكثافة في بانجول غداة تراجع الرئيس المنتهية ولايته يحيى جامى عن اعترافه بهزيمته في الانتخابات الرئاسية مما اثار انتقادات دولية.

التفاصيل
المبشر يطالب بالقصاص علنًا أمام الناس من الذين اغتصبوا المرأة الليبية
الخميس, 08 ديسمبر 2016 21:33

رئيس مجلس أعيان ليبيا محمد المبشر (أرشيفية: الإنترنت) (photo: )طالب رئيس مجلس أعيان ليبيا للمصالحة، محمد المبشر،في تصريح صحفي ، مساء اليوم الخميس الجهات الأمنية أن تسعى لضبط الجناة الذين ظهروا في فيديو وهم يقومون بـ«اغتصاب امرأة ليبية»، والقصاص منهم علنًا أمام الناس.

التفاصيل
تحطم طائرة ركاب باكستانية تقل 47 راكبا والعثور على 36 جثة
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 19:19

اعلن ناطق باسم شركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية إن طائرة عائدة للشركة اختفت من على شاشات الرادار بعيد اقلاعها بقليل يوم الاربعاء. وقال الناطق إن الطائرة، وهي من طراز ATR-42 كانت تقل نحو 47 راكبا.

التفاصيل
ما سر حفاوة قطر الكبيرة بالعاهل السعودي؟
الثلاثاء, 06 ديسمبر 2016 13:44

ما سر حفاوة قطر الكبيرة بالعاهل السعودي؟بحفاوة لافتة استقبلت قطر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في زيارته السياسية الأولى لها منذ تسلمه مقاليد الحكم عام 2015 وظهرت استعدادات كبيرة لاستقبال ملك "الشقيقة الكبرى" في ظل استمرار التوتر مع القاهرة وفشل اللقاء مع السيسي في الإمارات.

التفاصيل
«يديعوت أحرونوت»: إيران تساهم في صفقة توريد غواصات وسفن لإسرائيل
السبت, 03 ديسمبر 2016 21:31

غواصة ألمانية. (أرشيفية:الإنترنت) (photo: )ذكر تقرير إسرائيلي أن إيران تمتلك 5% من أسهم شركة ألمانية قامت بتوريد غواصات وسفن إلى إسرائيل.

وطالب النائب الإسرائيلي المعارض، نحمان شاي، اليوم السبت، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتياهو ووزير دفاعه أفيغدور ليبرمان بتقديم «تقرير توضيحي» للكنيست فورًا بشأن ذلك. وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية إن شركة استثمار حكومية إيرانية تملك حصة في أسهم الشركة الألمانية العملاقة «تيسنكروب» التي تزود الجيش الإسرائيلي بالغواصات والسفن الحربية.

التفاصيل
هجوم إعلامي مصري على قطر وجيشها بسبب فيلم
الأحد, 27 نوفمبر 2016 12:31

شن عدد من الإعلاميين المصريين هجوماً شرساً على قطر، وهاجموا جيشها بانتقادات لاذعة، إذ اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات والتهديدات ليتصدر الموضوع قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في مصر، ويأتي ذلك بعد إعلان قناة "الجزيرة" انتاج فيلم وثائقي بعنوان "العساكر.. حكايات التجنيد الإجباري في مصر،" والذي سيُبث الأحد.

التفاصيل
أوباما: من الممكن أن أتدخل في عمل ترامب ولكن في حالة واحدة
الاثنين, 21 نوفمبر 2016 09:46

أوباما: من الممكن أن أتدخل في عمل ترامب ولكن في حالة واحدةقال الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس الأحد، انه لا يستبعد التدخل في عمل الرئيس المنتخب دونالد ترامب في المستقبل ، وهذا سيتم عند شعوري بأن القيم الأمريكية الأساسية في خطر.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>