أنباء دولية
مداهمة قواعد عسكرية في تركيا بحثا عن مؤيدي محاولة الانقلاب
الأحد, 17 يوليو 2016 11:09

داهمت السلطات التركية قواعد عسكرية في مختلف أنحاء البلاد بحثا عن أنصار محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة. ونقلت وكالة الأناضول الحكومية عن وزير العدل قوله إنه تم توقيف 6 آلاف شخص، مشيرا إلى أن العدد مرشح للارتفاع. واعتقل قائد قاعدة عسكرية في ولاية دنيزلي، جنوب غربي تركيا، وأكثر من 50 جنديا في الساعات الأولى من صباح الأحد.

التفاصيل
سائق شاحنة يهاجم حشدا يحتفل بالعيد الوطني لفرنسا في نيس ويدهس العشرات
الجمعة, 15 يوليو 2016 07:03

قُتل 84 شخصا على الأقل وأُصيب العشرات بعد أن دهست شاحنة حشدا من الجماهير أثناء احتفالات بالعيد الوطني في فرنسا، يوم الباستيل، في مدينة نيس جنوبي فرنسا، فيما وصفته السلطات الفرنسية بأنه "هجوم ذو طبيعة إرهابية". وقال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في خطاب إلى الأمة إن "أطفالا ضمن القتلى في الهجوم الذي لا يمكن أن ننكر أنه إرهابي".

التفاصيل
أزمة السيولة تهدّد بإغلاق المصانع الليبية
الثلاثاء, 12 يوليو 2016 07:34

قال رئيس الغرفة التجارية الليبية، محمد الرعيض، في تصريحات لـ "العربي الجديد"، إن مصانع بلاده مهدّدة بالإغلاق نتيجة عدم وجود مواد خام ومستلزمات تشغيل في ظل توقف منح المصرف المركزي للاعتمادات المستندية منذ ما يقرب من ستة أشهر.

التفاصيل
السعودية تكشف هوية منفذي هجمات المدينة والقطيف
الجمعة, 08 يوليو 2016 09:25

/نفذ الهجوم بالقرب من المسجد النبويكشفت وزارة الداخلية السعودية، مساء اليوم الخميس، هوية الانتحاريين الذين نفذوا الهجمات بالقرب من الحرم النبوي في المدينة المنورة، وبالقرب من مسجد في القطيف مساء الاثنين الماضي.

التفاصيل
ماذا قال البرادعي تعليقا على تفجيرات السعودية؟
الثلاثاء, 05 يوليو 2016 07:19

ماذا قال البرادعي تعليقا على تفجيرات السعودية؟علق نائب رئيس الجمهورية المصري السابق، محمد البرادعي، على التفجيرات التي حصلت في جدة والمدينة المنورة والقطيف بالسعودية خلال اليومين الماضيين.

التفاصيل
80 قتيلا على الأقل وعشرات الجرحى في تفجيرين اليوم
الأحد, 03 يوليو 2016 10:21

قتل 80 شخصا على الأقل وأصيب العشرات في تفجيرين في العاصمة العراقية بغداد، بحسب مسؤولين. ووقع التفجير الأعنف بسيارة مفخخة في حي الكرادة المزدحم بالمتسوقين مع قرب نهاية شهر رمضان. وقال المتحدث باسم الداخلية العراقية سعد معن إن "الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة قرب أحد المطاعم". وأفادت مصادر أمنية أن التفجير وقع أثناء تناول رواد السوق وجبة السحور.

التفاصيل
ا الأمم المتحدة / منصب دولي جديد لحماية المثليين والمتحولين جنسيا
الجمعة, 01 يوليو 2016 22:51

dreقرر مجلس حقوق الانسان في الامم المتحدة انشاء اول منصب يتولاه خبير مستقل يعنى بحقوق “مجتمع الميم”، اي المثليين ومزدوجي الميول الجنسية ومتحولي النوع الاجتماعي.

التفاصيل
ليبيا تنفي الإفراج عن “سيف الإسلام” نجل معمر القذافي
الخميس, 30 يونيو 2016 06:48

8ipjليبيا- الأناضول- نفت إدارة السجن الذي يعتقل فيه سيف الإسلام نجل زعيم ليبيا الراحل معمر القذافي، إفراجها عنه، فيما تضاربت التصريحات حول صحة قرار بهذا الصدد، صدر عن الحكومة الليبية المؤقتة التابعة لمجلس النواب (البرلمان) المنعقد في طبرق (شرق).

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>