أنباء دولية
ميشيل أوباما تصل المغرب لتسليط الضوء على تعليم الفتيات
الثلاثاء, 28 يونيو 2016 06:54

8ipjمراكش- الأناضول- وصلت سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى “ميشيل أوباما”، في وقت متأخر من ليلة الاثنين، إلى مدينة مراكش المغربية، في إطار جولة لبعض الدول الأفريقية، بهدف “تشجيع الفتيات على عدم التخلي عن الدراسة”.

التفاصيل
الأمن يسابق الزمن للقبض على قيادي في «داعش» تسلل إلى تونس
الاثنين, 27 يونيو 2016 07:30

ذكرت مصادر أمنية فى تونس تونس أن المعلومات التي قدمتها عناصر مجموعة المنيهلة الإرهابية، والذين ألقي القبض عليهم خلال شهر مايو الماضي بأحد المنازل بالجهة، تفيد بأن المشرف الميداني الأول على المجموعات الموالية لتنظيم «داعش» الإرهابي في تونس هو بلال الشواشي المتهم بالانتساب إلى تنظيم أنصار الشريعة المحظور قبل أن يلتحق «بداعش»، وبالتورط في التخطيط لعمليات إرهابية في البلاد.

التفاصيل
الجزائر: المعارضة تجتمع الثلاثاء لبناء جبهة صمود وتصدٍ
الأحد, 26 يونيو 2016 18:08

11تعقد أحزاب المعارضة المنضوية تحت لواء هيئة المتابعة والتشاور في الجزائر اجتماعا تشاوريا الثلاثاء المقبل للنظر في التطورات التي تعرفها الساحة السياسية في الفترة الاخيرة، خاصة في ظل ما تعتبره المعارضة تضييق على الحريات، ومحاولة اعادة رسم مشهد سياسي جديد.

التفاصيل
إصابة جندي سعودي إثر انفجار لغم أرضي على الحدود مع اليمن
السبت, 25 يونيو 2016 09:56

11ipj26الرياض - د ب أ – كشفت مصادر صحفية السبت، أن أحد رجال حرس الحدود تعرض لإصابات متفرقة، نتيجة انفجار لغم أرضي بأحد المواقع الجبلية في قطاع الداير شرق منطقة جازان ( جنوب غرب) المملكة على الحدود مع اليمن .

التفاصيل
نائب هولندي يدعو الى استفتاء حول عضوية بلاده في الاتحاد
الجمعة, 24 يونيو 2016 09:59

media//version4_france   holand.jpgدعا الزعيم الهولندي المعارض للهجرة، خيرت فيلدرز، وحزب الجبهة الوطنية اليميني الفرنسي اليوم الجمعة إلى استفتاء على عضوية هولندا وفرنسا في الاتحاد الأوروبي بعد أن صوتت بريطانيا لصالح الخروج من الاتحاد المؤلف من 28 دولة. وقال فيلدرز في بيان: "نريد أن نتولى مسؤولية إدارة شؤون بلدنا وأموالنا وحدودنا وسياستنا للهجرة".

التفاصيل
مقتل رئيس أركان الفرقة العاشرة للنظام السوري بريف الرقة
الخميس, 23 يونيو 2016 06:53

مقتل رئيس أركان الفرقة العاشرة للنظام السوري بريف الرقةقُتل رئيس أركان الفرقة العاشرة في جيش النظام السوري، اللواء حسن سعدو، مساء أمس الأربعاء، في معارك مع تنظيم "الدولة الإسلامية" ( داعش) في ريف الرقة، شمال شرقي سورية، بحسب ما كشفت شبكات إعلامية موالية للنظام. وذكر موقع يُدعى "بطولات الجيش السوري" أن "اللواء كان غائباً إعلامياً وحاضراً بقوة في ساحات الميدان"، قبل أن يؤكد مقتله خلال اشتباكات عنيفة مع "داعش" عند مفرق الرصافة بريف الرقة إلى أثريا شرق شمال حماة.

التفاصيل
عاهل الأردن يتوعد بالرد على "الإرهابيين"
الثلاثاء, 21 يونيو 2016 18:20

توعد العاهل الأردني عبد الله الثاني بالضرب بيد من حديد كل من يعتدي على الأردن أو يحاول المساس بأمنه، خلال زيارته للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أمس الثلاثاء.

وقال إن "الوطن قوي دائما بعزيمة بواسل القوات المسلحة والأجهزة الأمنية"، فيما أعلن جيش الأردن الحدود مع سوريا والعراق مناطق عسكرية مغلقة.

التفاصيل
مقتل واصابة عدد من منتسبي القوات المسلحة الأردنية جراء انفجار سيارة مفخخة
الثلاثاء, 21 يونيو 2016 06:37

قال مصدرعسكري أردني إن إنفجاراً بسيارة مفخخة وقع خارج مخيم للاجئين السوريين في منطقة الركبان، أدى إلى مقتل وإصابة عدد من منتسبي القوات المسلحة الأردنية، وفقاً لوكالة عمون الأردنية.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>