أنباء دولية
هجوم أورلاندو: أوباما يهاجم ترامب بشدة بسبب دعوته لحظر دخول المسلمين
الأربعاء, 15 يونيو 2016 00:43

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن مقترح الملياردير الأمريكي دونالد ترامب، الذي من المقرر أن يحصل على ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة، لحظر دخول المسلمين "ليس هو أمريكا التي نريدها". وأوضح أن التعامل مع المسلمين الأمريكيين بصورة مختلفة سيجعل البلد فقط أقل أمنا من خلال زيادة الانقسام بين الغرب والعالم الإسلامي.

التفاصيل
تنظيم الدولة يعلن مسؤوليته عن قتل قائد بالشرطة الفرنسية وزوجته قرب باريس
الثلاثاء, 14 يونيو 2016 06:43

4ipjباريس- رويترز- قالت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية إن التنظيم المتشدد أعلن مسؤوليته عن قتل قائد بالشرطة الفرنسية أمام منزله قرب باريس يوم الاثنين.

التفاصيل
الشرطة تحاول تحديد دوافع مسلح أراد مهاجمة مسيرة للمثليين قرب لوس انجلس
الاثنين, 13 يونيو 2016 07:20

7ipjلوس انجليس- أ ف ب- لا تزال السلطات تحاول تحديد دوافع مسلح اوقف بالقرب من لوس انجليس الاحد وكان يعتزم مهاجمة مسيرة للمثليين في اليوم نفسه.

واوقف المشتبه به في اليوم نفسه الذي وقعت فيه مجزرة في ملهى ليلي للمثليين وراح ضحيتها 50 قتيلا و53 جريحا في اسوا في الولايات المتحدة منذ هجمات 11 ايلول/ سبتمبر 2001.

التفاصيل
اشتعال النيران داخل مستودعات أسلحة الفرقة الرابعة بريف دمشق
الأحد, 12 يونيو 2016 12:00

نشب حريق ضخم صباح اليوم الاحد داخل مستودعات اسلحة الفرقة الرابعة في جبال معضمية الشام بريف دمشق، نتيجة وقوع عدة انفجارات داخل مقرات الأسلحة.

التفاصيل
زيدان: تركيا في خطر.. والقاسم: القادم أعظم
السبت, 11 يونيو 2016 11:28

حذر الكاتب الصحفي والإعلامي البارز فيصل القاسم , والكاتب السوري موفق زيدان من الخطر الذي يهدد تركيا, التي لا يريدها الأعداء قوية.

التفاصيل
منفذ هجوم "البقعة" في الأردن يحمل أفكارا جهادية
الجمعة, 10 يونيو 2016 12:28

تستمر التحقيقات في حادثة مقتل خمسة عاملين في مبنى للمخابرات الأردنية. وتشير المعلومات الأولية الى ان منفذ الهجوم من حاملي الأفكار الجهادية، مستلهما أفكار تنظيم ما يعرف بالدولة الاسلامية الذي يعاني ضغوطا في كل من سورية والعراق.

التفاصيل
سفينة فرنسية ثانية تشارك البحث عن صندوقي الطائرة المصرية المنكوبة
الخميس, 09 يونيو 2016 16:35

تحطم طائرة في فرنساأعلنت السلطات الفرنسية، اليوم الخميس، عن إرسال سفينة ثانية مجهزة بمعدات متخصصة للبحث عن الصندوقين الأسودين وحطام الطائرة المصرية المنكوبة، في البحر الأبيض المتوسط.

التفاصيل
3 عربيات ضمن لائحة فوربس لأكثر النساء نفوذا في العالم
الأربعاء, 08 يونيو 2016 15:50

تصدرت للمرة العاشرة على التوالي، المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل قائمة مجلة فوربس الأمريكية لأكثر النساء نفوذا في العالم. وحلت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والساعية للترشح للرئاسة هيلاري كلينتون في المرتبة الثانية. فيما دخلت الإقتصادية الأمريكية جانيت يلين إلى اللائحة في المرتبة الثالثة.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>