ثقافة ومجتمع
الشوكولاته تفيد قلب الرجل أكثر من المرأة!
الأربعاء, 24 مايو 2017 22:52

لندن: أظهرت دراسة واسعة أن تناول الشوكولاته بانتظام مفيد للصحة. واكتشف خبراء في كلية الطب بجامعة هارفرد ان الشوكولاته تخفض خطر الاصابة باضطراب ضربات القلب بنسبة تزيد على 20 في المئة في حال تناولها بصورة منتظمة. ولكن الفائدة الصحية التي يجنيها الرجل من تناول الشوكولاته أكثر من فائدتها للمرأة.

التفاصيل
Fwd: تظاهرة فنية واعلامية تشارك الخوار في اصدار ديوانه الاول هلوسات 2020 - صور
الثلاثاء, 09 مايو 2017 08:36

altتظاهرة فنية واعلامية تشارك الخوار في اصدار ديوانه الاول هلوسات 2020 الامارات العربية المتحدة : دبي 2017 شهد معرض ابوظبي الدولي للكتاب في دورته الخامسة والعشرين تظاهرة فنية وإعلامية شاركت الشاعر الاماراتي علي الخوار اصدار ديوانه الاول " هلوسات 2020 " والذي اقيم في جناح دار مداد للنشر والتوزيع .

التفاصيل
الحل الأمثل للقضاء على «رائحة الفم الكريهة»
الثلاثاء, 25 أبريل 2017 09:18

الحل الأمثل للقضاء على «رائحة الفم الكريهة»تعد "رائحة الفم الكريهة" من المشكلات، التي تواجه كثيراً من الرجال والنساء من مختلف الأعمار.

وتتعدد أسباب ذلك فأحيانا تكون هذه الرائحة عند الاستيقاظ من النوم فقط، وذلك بسبب تضاعف البكتيريا في الفم ليلاً لعدم تدفق القدر الكافي من اللعاب لغسلها، بينما تستمر في حالات أخرى طوال اليوم بسبب تناول الأطعمة النفاذة، مثل الثوم أو البصل، أو لمشاكل صحية قد تتعلق بالمعدة.

التفاصيل
العثور على فتاة تمشي على أربع ولا تتكلم كالبشر
السبت, 08 أبريل 2017 20:28

عثرت الشرطة الهندية على طفلة تبلغ من العمر (8 سنوات)، تعيش مع القرود وغير قادرة على المشي أو التحدث كأي إنسان، في محمية طبيعية نائية فى بحريش شمال الهند.

التفاصيل
دراسة تؤكد على ضرورة نوم الرضّع على ظهورهم تجنبا لخطر الوفاة
السبت, 01 أبريل 2017 13:20

news_imgحذرت جمعية طبية خيرية من خطورة وضع الآباء الأطفال حديثي الولادة على بطونهم أثناء النوم، بعد أن توصلت دراسة إلى خطورة تعرض الأطفال للوفاة المفاجئة مقارنة بالأطفال الذين ينامون على ظهورهم. 

التفاصيل
اضطراب النوم "يرتبط بمخاطر البدانة"
الخميس, 02 مارس 2017 14:19

اضطراب النوميمكن أن يؤدي الإفراط في النوم أو التقليل منه إلى احتمالات الإصابة بالبدانة، بحسب دراسة علمية. وتوصلت الدارسة إلى أن اضطراب أنماط النوم يزيد من مخاطر التعرض لزيادة الوزن لدى من لديهم استعداد وراثي للإصابة بالبدانة. ورُصد هذا التأثير بصرف النظر عن النظام الغذائي لدى الشخص أو حالته الصحية أو محيطه الاجتماعي والديموغرافي.

التفاصيل
هل تحسن الملاعق مذاق الطعام؟
الخميس, 02 فبراير 2017 16:55

نتيجة بحث الصور عن هل تحسن الملاعق مذاق الطعام؟يبدو أن الطعام وما يتعلق به أصبح من المواضيع المفضلة لدى الناس، ماذا نأكل؟، أين؟، كيف؟ ومع كثرة تداول هذه الموضوعات أصبحت مادة للبحث العلمي، في علم أطلق عليه، علم الطعام أو(Gastrophysics).

التفاصيل
علماء: طهي البطاطا والخبز في درجات حرارة عالية قد يسبب السرطان
الاثنين, 23 يناير 2017 15:47

علماء: طهي البطاطا والخبز في درجات حرارة عالية قد يسبب السرطانقال علماء تابعون للحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، إن طهي البطاطا (البطاطس) والخبز في درجات حرارة عالية لفترة طويلة قد يزيد من خطر الإصابة بالسرطان لدى الأشخاص الذين يتناولون هذه الأطعمة بانتظام.

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>