الرياضة
ريال مدريد يصعد إلى المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم
الاثنين, 16 أبريل 2018 09:25

إيسكو يرفض الاحتفال بهدفه في مالاغاصعد ريال مدريد إلى المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على مالاغا بهدفين مقابل هدف على ملعب روزاليدا في مدينة مالاغا ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإسباني لكرة القدم (البريميير ليغ).

تقدم إيسكو بالهدف الاول في الدقيقة 29 ثم عزز كازيميرو بالهدف الثاني للريال في الدقيقة 63 وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع سجل ديغو رولان هدف مالاغا الوحيد.

التفاصيل
قرعة دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا
الجمعة, 16 مارس 2018 14:55

قرعة دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروباجنّبت قرعة دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الكلاسيكو المبكر بين ريال مدريد حامل اللقب وبرشلونة الطامح بالعودة لرفع الكأس من جديد. القرعة التي أقيمت قبل قليل في موقع الاتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية، حملت أخبارا سعيدة لبعض الفرق، وسيئة أخرى، حيث ستحتم على ريال مدريد، تكرار مواجهة النهائي الأخير مع يوفنتوس، الذي سيلعب بمشاعر الثأر بعد خسارته برباعية، وحرمانه من التتويج باللقب الأوروبي الكبير. 

التفاصيل
برشلونة يغادر الدوري الاسباني ويحدد الدوري الذي سيشارك فيه بعد استقلال كتالونيا
الأحد, 01 أكتوبر 2017 08:41

برشلونة بالتفكير في مرحلة ما بعد استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، خاصة بعد تصريحات صدرت عن رابطة الأندية الإسبانية باستحالة مشاركة النادي في البطولات التي تقام في إسبانيا بعد الاستقلال.

التفاصيل
تلاعب الحكم يؤدي إلى إعادة مباراة السنغال وجنوب إفريقيا
الخميس, 07 سبتمبر 2017 11:39

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الاربعاء عن إعادة مباراة السنغال وجنوب افريقيا ضمن تصفيات مونديال 2018، بعد تأكيد ايقاف حكم المباراة بسبب التلاعب. وستعاد المباراة التي اقيمت في 12 نوفمبر 2016 وانتهت بفوز جنوب افريقيا 2-1، في شهر نوفمبر المقبل.

التفاصيل
آداما با في نواكشوط بعد تعرضه لاصابة في العمود الفقري
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 21:08

عاد مهاجم المنتخب الموريتاني، النجم اداما با “Adama Ba”، إلى نواكشوط، قادما من مدينة غازي عنتاب “Gaziantep” بتركيا، بعد تعرضه لإصابة في العمود الفقري، الأسبوع الماضي.

التفاصيل
موريتانيا تسجل رقما قياسيا عالميا في كرة القدم
السبت, 08 يوليو 2017 07:52

سجّلت موريتانيا رقما قياسيا في تاريخ الفريق الوطني "المرابطون" في تصنيف المنتخبات العالمي. المرابطون انتقلوا من المرتبات 104 في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' لتصل إلى المرتبة 81 في قفزة بـــ23 نقطة.

التفاصيل
مانشستر يونايتد بطلًا للدوري الأوروبي لكرة القدم
الأربعاء, 24 مايو 2017 22:58

لاعبي اليونايتد توّج مانشستر يونايتد الإنجليزي بطلًا لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما تغلب في المباراة النهائية على أياكس أمستردام الهولندي بهدفين دون رد، اليوم الأربعاء.

وسجل هدفي الشياطين الحمر: الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 18، والأرميني هنريك مخيتريان في الدقيقة 48.

التفاصيل
أبو هشيمة يحتفل مع عائلة “كريستيانو رونالدو” بفوز ريال مدريد على سيلتا فيغو
الخميس, 18 مايو 2017 11:48

أبو هشيمة يحتفل مع عائلة “كريستيانو رونالدو” بفوز ريال مدريد على سيلتا فيغوانضم رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” مساء أمس الأربعاء إلى أسرة لاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو لمتابعة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، والتي انتهت بفوز الملكي برباعية مقابل هدف، واحتفل أبو هشيمة مع أسرة الدون بفوز الريال.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>