الرياضة
الاشتباه بتعاطي الرياضيين الروس للمنشطات
الخميس, 11 ديسمبر 2014 15:07

dopingأعلنت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات أنها ستقوم بفتح تحقيق عاجل عما صدر من معلومات عن التلفزيون الألماني بوجود خلل واضح في نظام مكافحة المنشطات في الرياضة الروسية.

وقال مدير الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات كاريغ ريدي: "الادعاءات الصادرة عن البرامج التلفزيونية الألمانية تستدعي إجراء فحص دقيق لتحديد الإجراءات الواجب اتباعها من قبل الوكالة".

التفاصيل
ابيدال حسم القرار وبرشلونة بانتظاره
الاثنين, 08 ديسمبر 2014 12:06

ما زال مستقبل مدافع أولمبياكوس إريك أبيدال غامضاً بعض الشيء، فالشيء الوحيد الأكيد أنه لن يستمر مع أولمبياكوس بعد نهاية هذه السنة، وتبقى الخطوة المقبلة غير معروفة. فرغم تأكيد إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن المدافع قرر الاعتزال، إلا أن صحيفة سبورت الكتالونية تقول إن نادي برشلونة سيتعاقد معه في حال وافقت المحكمة الرياضية على السماح للنادي بالتعاقد مع لاعب بدلاً من فيرمايلين المصاب.

التفاصيل
ميسي يقود برشلونة للانتصار السابع على التوالي
الاثنين, 08 ديسمبر 2014 12:02

قاد الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة فريقه لفوز كاسح في ديربي كاتلونيا اليوم بخماسية مقابل هدف في ملعب الكامب نو في اطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني . وكان اسبانيول هو من افتتح التسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه سيرجيو غارسيا في الدقيقة الـ13 من عمر الشوط الأول بعد خطأ من سيرجيو بوسكيتس وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط وبطريقة رائعة نجح ميسي في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة .

التفاصيل
كريستيانو رونالدو يتوج نفسه ملكا "للهاتريك" في الدوري الاسباني
الأحد, 07 ديسمبر 2014 16:05

كسر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الرقم القياسي "للهاتريك" في دوري لا ليغا، بتسجيله ثلاثية في مرمى سيلتا دي فيغو مساء السبت، وهو "الهاتريك" 23 الذي رفع رصيده من الاهداف الى 200. وجاء هدف رونالدو الاول في المباراة التي جرت في ملعب برنابيو بمدريد عن طريق ضربة جزاء مختلف عليها.

التفاصيل
مانشستر سيتي يخسر اغويرو في مباراة روما في دوري الابطال للاصابة
الأحد, 07 ديسمبر 2014 16:03

تلقى مانشستر سيتي ضربة قوية تمثلت في فقدان هدافه الاول الارجنتيني سيرجيو اغويرو خلال المباراة القادمة امام روما الايطالي في مباريات دوري الابطال الاوروبي بعد اصابته خلال مباراة الفريق امام ايفرتون في اطار مباريات البريميرليغ. انتهت المباراة بفوز السيتي بهدف مقابل لاشيء احرزه الايفواري يحيى توريه من ركلة جزاء.

التفاصيل
اسطورة اميركا في كرة القدم يعلن اسلامه
الجمعة, 05 ديسمبر 2014 13:15

أعلن في سجن نيفادا وفقا لوسائل إعلامية خاصة في الولايات المتحدة الأميركية أن اسطورة كرة القدم الأميركية والذي يقضي عقوبة السجن منذ العام 2008 قرر اعتناق الاسلام. وهذا اللاعب الأسطوري الذي أصبح معلقا رياضيا ثم ممثلا هو أو جي سيمبسون نجم نادي بافلو بيلز ما بين عامي 1969 و1977. ومعروف أن سيمبسون هو أول لاعب كرة قدم اميركي يسجل 2000 ياردة في موسم واحد، وكان ذلك في العام 1973. وانضم اللاعب الذي أصبح الآن في الـ67 من عمره إلى صديقه بطل العالم في الوزن الثقيل في الملاكمة مايك تايسون الذي سجن سابقا في قضية اغتصاب وقد اعلن اسلامه في محبسه الذي استمر 3 سنوات. وينتظر أن يخرج سيمبسون بالإفراج المشروط في أواخر العام 2017.

التفاصيل
قرعة أمم افريقيا: الجزائر تقع في مجموعة الموت
الأربعاء, 03 ديسمبر 2014 22:29

أسفرت قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015 المقرر إقامتها مطلع العام المقبل في غينيا الاستوائية، عن وقوع منتخب الجزائر في مجموعة الموت التي ضمت معه غانا والسنغال وجنوب إفريقيا، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الجزائري مشواره في البطولة بمواجهة منتخب جنوب إفريقيا. بينما وقعت تونس في مجموعة أسهل بكثير من مجموعة الجزائر، حيث حلت في المجموعة الثانية التي ضمت زامبيا والرأس الأخضر إضافة إلى الكونغو الديمقراطية التي سيواجهها منتخب تونس في بداية مشواره.

التفاصيل
تحول تاريخي في قميص «برشلونة» الجديد
الثلاثاء, 02 ديسمبر 2014 13:50

 (photo: )كشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية اللباس الجديد لنادي «برشلونة»، الذي سيفاجئ به عشاقه بالتخلي عن الخطوط الطولية التي صاحبت الفريق طوال تاريخه، واستبدالها بأخرى عرضية، وذلك لمناسبة مرور 115 عامًا على تأسيس النادي، وفقًا لما نقله موقع «24».

التفاصيل
<< البداية < السابق 21 22 23 التالي > النهاية >>