الرياضة
زعبية يحرز «الحذاء الذهبي»
السبت, 05 نوفمبر 2016 19:10

نتيجة بحث الصور عن زعبية يحرز «الحذاء الذهبي»غادر المهاجم الدولي الليبي المحترف بصفوف نادي الترجي التونسي، محمد زعبية، فرنسا في طريقة إلى الجزائر لحضور حفل التكريم واستلام جائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة الجزائرية عن الموسم الماضي 2015 -2016، الذي سيقام الأحد بفندق ماريوت بولاية قستنطينة الجزائرية بحضور العديد من محبي ومشجعي فريق مولودية وهران الجزائري الذي كان يحترف له زعبية وقدم معه موسمًا أكثر من رائع حصل خلاله على لقب هداف البطولة الجزائرية.

التفاصيل
مفاجأة في تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة تونس
الأربعاء, 02 نوفمبر 2016 18:28

قرر اتحاد الكرة الموريتاني تنظيم معسكر تدريبي في تونس ابتداء من الاثنين القادم في العاصمة التونسية قبل أن يواجه نظيره التونسي في مدينة قابس التونسية في الخامس عشر نوفمبر الجاري.

التفاصيل
تعرف على قصة المليار دولار بين بيل وريال مدريد
الاثنين, 31 أكتوبر 2016 20:39

جناح ريال مدريد، غاريث بيل يسدد الكرة على مرمى برشلونة (أرشيفية - الإنترنت) (photo: )كشفت صحيفة «صن» البريطانية، عن أكثر 10 لاعبين، الذين يملكون شروطًا جزائية في عقودهم، مع أنديتهم، حيث تصدر القائمة، الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، الذي جدد عقده مع الميرنغي أمس الأحد حتى 2022.

التفاصيل
سؤال صحافي يثير "جنون" مدرب كبير
الأربعاء, 26 أكتوبر 2016 12:55

خطف المدير الفني لنادي روما الإيطالي، لوتشيانو سباليتي الأنظار خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مباراة الفريق ضد نظيره ساسولو في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما عبر "بجنون" عن استغرابه من سؤال طرحه أحد الصحافيين المتواجدين في القاعة وفقد أعصابه بطريقة مضحكة.

التفاصيل
إشهار أول بطاقة خضراء في تاريخ كرة القدم
الاثنين, 10 أكتوبر 2016 18:51

 أشهر الإيطالي ماركو مايناردي أول بطاقة خضراء في وجه لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك في المباراة، التي جمعت فريقي فيتشينزا وفيرتوس إينتيلا ضمن دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

التفاصيل
عاجل : هل يكون دمبلي أول موريتاني ينضم لفريق برشلونة؟
الاثنين, 10 أكتوبر 2016 18:41

كشف الفرنسي من أصل موريتاني عثمان دمبلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني عن رغبته في اللعب يوما ما لفريق برشلونة الإسباني، رغم رفضه في وقت سابق عرض للانضمام للعملاق الكتالوني.

التفاصيل
الكشف عن تشكيلة الفريق الموريتاني في مواجهة كندا
الخميس, 06 أكتوبر 2016 10:14

من المنتظر أن تواجه موريتانيا كندا في مباراة ودية يوم الجمعة القادم بمدينة مراكش المغربية، وذلك بعد إقصاء منتخب المرابطون من تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية.

وفي مواجهة اعتزال قائد الفريق عمر ندياي والحارس سليمان ديالو وانسحاب أداما با.

التفاصيل
مصدر إعلامى : بسام لن يشارك فى ودية مراكش (*)
السبت, 24 سبتمبر 2016 17:33

قال موقع "اسبورت ريم" الرياضى إن نجم المنتخب الأول بموريتانيا مولاي أحمد خليل (بسام) لن يشارك فى ودية مراكش المقررة يوم السابع من أكتوبر 2016. وقال الموقع إن السبب يعود لمشاكل إدارية تتعلق بإقامة اللاعب فى لبنان.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>