الرياضة
مشجعو موريتانيا يساندون السنغال فى مواجهة زامبيا (صورة)
الأحد, 04 سبتمبر 2016 19:10

قررت رابطة مشجعى المنتخب الأول بموريتانيا دعم منتخب السينغال فى مواجهته الأخيرة مع زامبيا، بالتعاون مع رابطة مشجعى المنتخب السينغالى فى أول حدث كروى من نوعه.

التفاصيل
موغابي يأمر بسجن الفريق الأولومبي الزيمبابوي
الخميس, 25 أغسطس 2016 14:44

أمر الرئيس الزيمبابوي،روبيرت موغابي ، الموفوض العام للشرطة في زمبابوي بإيداع الفريق الأولومبي في السجن ،بعد أن عاد إلى البلاد من ريو دي جانيرو دون أن يحرز ميدالية أولومبية واحدة.

التفاصيل
عداءة موريتانية تتحول إلى مثار سخرية في أجواء سباق ريو دي جانيرو
السبت, 20 أغسطس 2016 17:26

حققت العداءة الموريتانية حولي با المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، رقما قياسيا سلبيا يتمثل في أسوأ توقيت عالمي وحتي موريتاني لمشاركات السيدات في سباق 800 متر.

التفاصيل
اقالة 94 حكما ومسؤولا في كرة القدم التركية بعد المحاولة الانقلابية
الثلاثاء, 02 أغسطس 2016 19:07

3ipjاسطنبول- (أ ف ب): اقالت سلطات كرة القدم التركية الثلاثاء 94 مسؤولا من بينهم حكام في اعقاب المحاولة الانقلابية في 15 تموز/ يوليو التي هدفت الى الاطاحة بالرئيس رجب طيب اردوغان، بحسب ما افاد اتحاد كرة القدم التركي الثلاثاء. وقال الاتحاد في بيان “يعتبر اتحادنا انه من الضروري اقالة 94 شخصا من بينهم عدد من الحكام ومساعدي الحكام على مستوى المحافظات والمستوى الوطني، واعضاء لجنة التحكيم في المحافظات، والمراقبين على مستوى المحافظات والمستوى الوطني”.

التفاصيل
نجم منتخب موريتانيا الى الأنصار
السبت, 30 يوليو 2016 19:03

اكد موقع الجديد سبورت ان نادى الأنصار  مهتم بالتعاقد مع النجم الموريتاني شيخ مولاي أحمد والتوقيع معه استعدادا للموسم الجديد .

التفاصيل
فيدرر ينسحب من الأولمبياد وباقي منافسات الموسم بسبب ركبته
الثلاثاء, 26 يوليو 2016 19:03

alt أعلن نجم التنس السويسري روجيه فيدرر الثلاثاء انسحابه من أولمبياد ريو دي جانيرو ومن باقي منافسات الموسم الحالي في ظل حاجته لمزيد من الوقت للتعافي من العملية الجراحية التي خضع لها في وقت سابق من العام الجاري.

التفاصيل
بسام: عقدي مع "سموحه" ألغي لأسباب مالية
الثلاثاء, 19 يوليو 2016 11:46

نفى المهاجم الموريتاني ولاعب المنتخب الوطني مولاي أحمد خليل، المعروف محلياً باسم "بسام"، أن تكون هنالك مشاكل صحية يعاني منها قد منعت انتقاله إلى نادي "سموحة" المصري، مشيراً إلى أن صفقة الانتقال سببت لأسباب مالية.

التفاصيل
نجم نرويجي شاب على أعتاب ريال مدريد
الاثنين, 18 يوليو 2016 18:11

قالت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، إن نادي ريال مدريد الإسباني، قريب جدًا من التعاقد مع النرويجي الشاب أولريك يانسن، لاعب ليون الفرنسي. وذكرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن نادي ريال مدريد، تواصل مع نظيره الفرنسي، ليون من أجل الظفر بخدمات اللاعب النرويجي الشاب.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>