الرياضة
اللاعب الموريتاني جاكيتي ينضم إلى نادي مستقبل المرسي التونسي
الخميس, 14 يوليو 2016 09:53

أكدت مصادر مقربة من لاعب المنتخب الموريتاني ونادي النهضة السعودي إسماعيل جاكيتي، توقيعه لمدة سنتين مع نادي مستقبل المرسي التونسي بداية من الموسم القادم. وأضافت المصادر أن إسماعيل أصبح حرًا بعد نهاية فترة إعارته لنادي النهضة السعودي، قادمًا من نادي حمام الأنف التونسي.

التفاصيل
فرنسا تفوز على ألمانيا وتواجه البرتغال في نهائي اليورو
الجمعة, 08 يوليو 2016 01:03

نجح المنتخب الفرنسي في بلوغ المباراة النهائية لكأس أوروبا 2016، التي يستضيفها إثر تغلبه على نظيره الألماني بهدفين نظيفين في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب "فيلودروم" بمدينة مرسيليا. ويدين "الديوك" بهذا الانتصار للمهاجم (أنطوان غريزمان) صاحب الثنائية في الدقيقتين الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول (45 و72).

التفاصيل
نيمار يتخطى ميسي ويصبح الأعلى أجرا بين لاعبي الكرة في العالم
الأحد, 03 يوليو 2016 10:24

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأعلى أجرا بين لاعبي الكرة في العالم، بعدما مدد تعاقده مع فريقه برشلونة الأسباني لمدة خمسة أعوام، حسبما أفادت تقارير صحفية أسبانية السبت.

التفاصيل
بيليه يطالب ميسي بالعدول عن قرار الاعتزال دوليا
السبت, 02 يوليو 2016 07:53

بيليهطالب أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الأرجنتيني ليونيل ميسي بإعادة النظر في قراره اعتزال اللعب دولياً.

وفي تصريحات نقلتها قناة "سكاي سبورتس" البريطانية، الجمعة، قال بيليه: "في السنوات العشر الأخيرة كان ميسي بلا شك أفضل لاعب كرة قدم في العالم".

التفاصيل
“نيمار” يقرر الاستمرار مع “برشلونة” الإسباني حتى 2021
الجمعة, 01 يوليو 2016 12:39

107قرر نجم منتخب البرازيل لكرة القدم، نيمار، البقاء مع فريقه برشلونة، بطل إسبانيا، لخمس سنوات إضافية، منهياً بذلك الجدل حول هذا الموضوع، بعدما أعلنت أندية بارزة اهتمامها بضمه.

التفاصيل
عقوبات قاسية على ناديي اسنيم والكدية بسبب التلاعب في المباريات
الخميس, 30 يونيو 2016 12:37

ذكرت مصادر خاصة في لجنة الانضباط والقوانين باتحاد الكرة الموريتاني، أن اللجنة توصلت لنتيجة نهائية حول التحقيق في مزاعم التلاعب في المباراة التي جمعت بين فريقي اسنيم من انواذيبو والكدية من ازويرات، ضمن منافسات الإياب في الدوري الموريتاني، لأجل ضمان فوز الكدية وبقائه في دوري الأضواء.

التفاصيل
إزاحة الستار عن تمثال ميسي في الأرجنتين وسط مناشدات له بالعودة
الخميس, 30 يونيو 2016 06:46

أُزيح الستار عن تمثال برونزي لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونل ميسي في مدينة بيونس آيرس، بعد أيام من إعلانه اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الوطني.

التفاصيل
رئيس الأرجنتين يصف ميسي بالبهجة ويطالبه بالاستمرار مع التانجو
الثلاثاء, 28 يونيو 2016 06:58

رئيس الأرجنتين يصف ميسي بالبهجة ويطالبه بالاستمرار مع التانجو طلب رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري من النجم ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني العدول عن قرار اعتزال اللعب دوليا والاستمرار مع المنتخب الأرجنتيني.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>