الرياضة
وفاة أسطورة الملاكمة الأمريكي محمد علي كلاي
السبت, 04 يونيو 2016 09:54

توفي أسطورة الملاكمة الأمريكي محمد علي كلاي عن عمر يناهز 74 عاما. ونُقل محمد علي الخميس إلى مستشفى في فينيكس بولاية أريزونا بسبب ضيق في التنفس، وهو مصاب بداء الرعاش. وقالت عائلته إن تشييع الجنازة سيكون في مسقط رأسه لويس فيل كنتاكي. وكان يطلق على محمد علي لقب "أعظم ملاكم" في التاريخ، وقد هزم سوني ليستون عام 1964 ليفوز بأول لقب عالمي له، ثم أصبح أول ملاكم يحتفظ بلقب الوزن الثقيل ثلاث مرات.

التفاصيل
برشلونة يرصد 40 مليون يورو لضم نجم أشبيلية
الخميس, 02 يونيو 2016 15:52

جاميرو (يسار)يرصد نادي برشلونة الإسباني 40 مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي  كيفين جاميرو، نجم نادي إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي لكرة القدم، قبل منافسه ريال مدريد الذي يسعى لضم اللاعب أيضا في الميركاتو الصيفي.

التفاصيل
المغرب : وفاة رئيس الرجاء البيضاوي عبد الواحد معاش
الخميس, 02 يونيو 2016 06:46

vvvvvvvvvvvvvvتوفي عبد الواحد معاش، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي بعد صراع مع المرض، وذلك عشية اليوم الأربعاء. وكان معاش، قد اشتغل  قيد حياته مهمة نائب الكاتب العام، بالنادي، حيث اشتغل إلى جانب أسماء وازنة في عالم الرياضة ليصبح بعدها رئيسا للرجاء البيضاوي.

التفاصيل
نجوم كرة القدم يتصدرهم ميسي ومارادونا يشاركون في مباراة من أجل السلام
الاثنين, 30 مايو 2016 17:16

يشارك الأرجنتينيان ليونيل ميسي ودييجو مارادونا إلى جانب الأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي رونالدينيو وأخرين في أول لقاء من "مباراة من أجل السلام"، الذي يقام في الأرجنتين في يوليو المقبل.

التفاصيل
الملكي بطلا لأوروبا للمرة الحادية عشرة
الأحد, 29 مايو 2016 06:57

ريال مدريدنتزع فريق ريال مدريد الإسباني لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الحادية عشرة في تاريخه (رقم قياسي)، بعد فوزه على جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، مساء السبت، على إستاد "سان سيرو" بمدينة ميلان الإيطالية في المباراة النهائية "للشامبيونز ليج".

التفاصيل
برشلونة بطلا لكأس إسبانيا بعد الفوز على إشبيلية
الاثنين, 23 مايو 2016 07:22

فاز برشلونة الأحد بكأس ملك اسبانيا بإحرازه الفوز على إشبيلية في الوقت الإضافي ليحقق اللقب الثاني هذا الموسم بعد فوزه بالدوري الأسباني. وأحرز غوردي ألبا الهدف الأول لبرشلونة بعد مرور 7 دقائق من الوقت الإضافي لينهي نيمار المباراة بالهدف الثاني لاحقا.

التفاصيل
برشلونة وإشبيلية.. 10"اختلافات رقمية" قبل قمة "الكأس الإسبانية"
الأحد, 22 مايو 2016 10:47

برشلونة وإشبيلية.. 10يترقب عشاق الكرة الإسبانية موعدا مثيرا سيجمع بين برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، والمقررة مساء الأحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يسعى فيه الفريقان لضم ثاني لقب لصالحه هذا الموسم بعدما حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني لصالحه فيما نجح الفريق الأندلسي بالفوز بلقب اليوربا ليغ.

التفاصيل
تشكيلة المنتخب الموريتاني لمواجهة الكاميرون
الجمعة, 20 مايو 2016 12:19

 أعلن مدرب المنتخب الموريتاني اليوم الجمعة في مؤتمر صحفي بمقر الاتحادية الموريتانية لكرة القدم عن تشكيلة المنتخب الوطني التي ستواجه  الكاميرون في الثالث من يونيو 2016  بالملعب الأولمبى في العاصمة نواكشوط ضمن تصفيات الكان 2017. ومن المقرر أن تتوجه التشكيلة إلى إسبانيا حيث سيقيم معسكرا تدريبا هناك من 21 إلى 30 من الشهر الجاري. وهذه هي اللائحة :

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>