الرياضة
لاعب موريتاني يعتذر عن الانضمام للمرابطون
الجمعة, 12 مايو 2017 17:45

التقى المدرب الفرنسي للمنتخب الموريتاني لكرة القدم كورنتين مارتين باللاعب الموريتاني بوبكر كمارا في فريق آميان الفرنسي صاحب 9 أهداف في هذا الموسم، وذلك من أجل إقناعه بالانضمام إلى 'المرابطون' ولكن كمارا البالغ من العمر 22 عاما لم يتجاوب مع طلب مارتين.

التفاصيل
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 والقنوات الناقلة فى قبل نهائى دورى الأبطال بديربى مدريد
الثلاثاء, 02 مايو 2017 13:10

نتيجة بحث الصور عن ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليومإنها قمة من نوع خاص، خاصة عندما تجد نفسك بين رونالدو وجريزمان وكل منهم يسعى لإبداع الجمهور وصنع الفارق لفريقه، خاصة وأن كل لاعب منهم يصنع نجومية كبيرة وقادر على صناعة الفارق فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوربا حتى ولو فى دقيقة واحدة.

التفاصيل
فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة رونالدو!
السبت, 15 أبريل 2017 21:39

فضيحة أخلاقية قد تنهي مسيرة رونالدو!كشفت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، نقلا عن موقع التسريبات الشهير "فوتبول ليكس"، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، قد دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.

التفاصيل
كيف سيجني رونالدو مليار دولار؟
السبت, 01 أبريل 2017 13:24

news_imgسيجني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثمانمئة مليون جنيه إسترليني (993 مليون دولار) من نشر  تغريدات وفيديوهات وتدوينات تضم اسم شركة نايك الأميركية أو شعارها، على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي. 

التفاصيل
تسجيل هزة أرضية بالقرب من “كامب نو” بعد هدف برشلونة السادس
الأحد, 12 مارس 2017 10:15

سيرجي روبرتو لاعب خط وسط برشلونة الإسبانيسجل أحد أجهزة قياس الزلازل بمعهد علوم الأرض “خاومي ألميرا”، الذي يبعد عن ملعب “كامب نو” بحوالي 500م، هزة أرضية بسيطة بعد هدف سيرجي روبرتو السادس في مرمى باريس سان جيرمان.

التفاصيل
4 جزائريين يقطعون ألفي كيلومتر على الدراجات
الخميس, 02 مارس 2017 14:15

4 جزائريين يقطعون ألفي كيلومتر على الدراجاتنجح جزائريون أخيراً في تحقيق هدفهم بعبور الجزائر على الدراجات. إذ انتهى 4 جزائريين من رحلة عبر الجزائر من العاصمة إلى تامنراست ركوباً على الدراجات، وفق ما نقلته مدونة "هافنغتون بوست" الجزائرية.

وكانت رحلة الشبان الأربعة قد انطلقت من مركز الجزائر العاصمة بعدما وضعوا هدفاً بقطع 7 ولايات جزائرية في 25 يوماً. 

التفاصيل
الدوري الاسباني: بدرو ليون يحرم سوسييداد من انتزاع المركز الرابع
الأربعاء, 01 مارس 2017 07:31

اخر اخبار الرياضة .. اخبار الرياضة اليوم الدوري الاسباني: بدرو ليون يحرم سوسييداد من انتزاع المركز الرابعلاعبو سوسييداد يحتفلون بتسجيل هدف حرم بدرو ليون ريال سوسييداد من انتزاع المركز الرابع ولو مؤقتا بادراكه التعادل لفريقه ايبار 2-2 ف يالوقت بدل الضائع اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وبكر ريال سوسييداد بالتسجيل عبر خوان ميغل خيمينيز لوبيز "خوانمي" في الدقيقة 14، بيد ان فرحته لم تدم سوى 12 دقيقة حيث ادرك الارجنتيني غونزالو إسكالانتي التعادل.

التفاصيل
شنقيتل تقدم دعما سخيا لنادي FC تفرغ زينة
الثلاثاء, 28 فبراير 2017 16:53

قام وفد من مؤسسة شنقيتل للاتصالات ي أرسه المدير المالي و الاداري و المدير العام المكلف طارق عبد السلام بزيارة مساء امس الاثنين لنادي تفرغ زينة مصحوبا بمدير العلاقات المؤسسية و المجتمعية محفوظ ولد محمد لمين و رئيس قطاع الشؤون الادارية محمد احمد بابكر و قنصل جمهورية السودان نور الدين احمد حماد.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>