الرياضة
"اتحاد الخليج العربي لكرة القدم" يرى النور السبت المقبل
الأربعاء, 18 مايو 2016 07:02

كرةمن المقرر إشهار اتحاد الخليج العربي لكرة القدم، خلال الاجتماع المقرر إقامته السبت المقبل، بحضور رؤساء اتحادات كرة القدم في الخليج والعراق واليمن في الدوحة، ضمن المؤتمر العام لكأس الخليج العربي.

التفاصيل
التأشيرة تحرم منتخب الكيك بوكسنج من عالمية السويد
الاثنين, 16 مايو 2016 21:48

أوضح الأمين العام للاتحاد الليبي للكيك بوكسينغ، حسين الفروج، أن صعوبة الحصول علي تأشيرة الدخول للأراضي السويدية حرم المنتخب الليبي من المشاركة في بطولة العالم (للموتاي) التي تستضيفها السويد بداية من 25 مايو الجاري.

التفاصيل
شقران يقود تجكجه إلى فوز صعب على زمزم
الجمعة, 06 مايو 2016 06:53

 

قاد مهاجم المنتخب الوطني شقران عبد الله ناديه تجكجه إلى فوز غال على نادي زمزم رغم طرد أحد زملائه.

وسجل شقران هدفين لتجكجه فيما سجل هدف زمزم المهاجم تيكانا.

التفاصيل
الريال والاتلتيكو الى نهائي الابطال
الجمعة, 06 مايو 2016 06:51

قادت النيران الصديقة فريق ريال مدريد الإسباني للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب )1-صفر( على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي المسابقة.

التفاصيل
تأهل أتلتيكو يزيد من احتمال مواجهة مدريدية في نهائي "تشامبيونزليج"
الأربعاء, 04 مايو 2016 15:09

 

تأهل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، فبعد خسارته أمام بايرن ميونخ مساء أمس 2-1 استفاد أتلتيكو مدريد من أفضلية هدفه الوحيد خارج أرضه في مرمى البايرن. الهدف الذي أهل "ديغو سيميوني" إلى نهائي "تشامبيونزليج" وقعه الفرنسي "أنطوان جريزمان" في الدقيقة 54 بدأ أصحاب الارض بالتهديف حيث سجل الاسباني تشابي الونسو الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، 

التفاصيل
ليستر سيتي من القاع إلى لقب الدوري الإنجليزي
الثلاثاء, 03 مايو 2016 06:59

رياض محرزحقق فريق ليستر سيتي، أمس الاثنين، المعجزة، وانتزع لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البطولة الأقوى على مستوى الدوريات العالمية) للمرة الأولى في تاريخه، فبعد أن كان ينافس على البقاء وعدم الهبوط صعد للقمة وانتزع اللقب الإنجليزي.

يشتهر ليستر سيتي بلقب "الثعالب" ويعود سبب وضع الثعالب على شعار ليستر سيتي، نظرا لأن المنطقة التي ينتمي لها مشهورة بصيد الثعالب وكثرة هذا الحيوان فيها.

التفاصيل
5 أندية كبيرة تتنافس على خدمات "مورينيو موريتانيا"
الاثنين, 02 مايو 2016 12:23

altتتنافس خمسة أندية للحصول على خدمات المدير الفني المخضرم بيراما كي مدرب تفرغ زين الحالي الذي أصبح يطلق عليه في الوسط الرياضي المحلي "مورينيو موريتانيا" وفقا لمعلومات من مصادر رسمية. على الجانب الآخر أكد رئيس نادي تفرغ زين موسي ولد خيري تمسكه بمدربه الموسم المقبل خاصة مع اقترابه من تحقيق حلم الثنائية للمرة الثانية معه الموسم الحالي.

التفاصيل
برشلونه وحملة الدفاع عن لقبه
الأحد, 01 مايو 2016 09:33

سيستفيد برشلونة في مواجهة ريال بيتيس مساء  السبت السادسه والنصف بتوقية العالم الموحد بملعب "بنيتو فيامارين" ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لاعبه  خدمات  من الكسيس فيدال .

وتضم القائمة مارك أندريه تير شتيجن وكلاوديو برافو وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وداني ألفيش وأردا توران وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار ورافينيا ألكانتارا وخابيير ماسكيرانو ومارك بارترا ومنير الحدادي وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وأليكس فيدال.

التفاصيل
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>