جندي أمريكي حضر إعدام الرئيس العراقي صدام حسين رحمه الله ويحكي مشاهداته
الأربعاء, 04 أكتوبر 2017 16:45

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏قال احد الجنود الأمريكيين الذين حضروا عملية إعدام الرئيس صدام رحمه الله أنه لا يزال في حيرة من التفكير عن ما حصل وهو كثيراً ما يسأل عن ماذا يقول الإسلام عن الموت.

التفاصيل
طلاب في كلية الطب يجهلون مصيرهم الدراسي
الأربعاء, 04 أكتوبر 2017 15:59

ﻳﻌﺮﻗﻞ ﺍﻹﺿﺮﺍﺏ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻋﻠﻨﻪ ﺃﺳﺎﺗﺬﺓ ﺑﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﻓﻲ ﻧﻮﺍﻛﺸﻮﻁ ﻗﺒﻞ ﺃﺳﺎﺑﻴﻊ ﺻﺪﻭﺭ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺍﻟﺘﻜﻤﻴﻠﻴﺔ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﺔ، ﺣﻴﺚ ﻳﻤﺘﻨﻊ ﺑﻌﺾ ﻛﺒﺎﺭ ﺍﻷﺳﺎﺗﺬﺓ ﺍﻟﻤﺒﺮﺯﻳﻦ ﻣﻦ ﺗﺼﺤﻴﺢ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ .

التفاصيل
إستئنافية انواكشوط ترفض إحالة شيخ مقاطعة مكطع لحجار
الأربعاء, 04 أكتوبر 2017 15:56

شيخ مقاطعة مگطع لحجار : محمدالمصطفى انبط رفض قاضي التحقيق زوال اليوم الأربعاء بغرفة الإتهام بمحكمة الإستئناف بولاية انواكشوط الغربية ، طلب النيابة المتعلق بإحالة شيخ مقاطعة مگطع لحجار السيد : محمد المصطفى محمد أحمد انبط ، المشمول في قضية التحقيقات التي تقدمت بها النيابة اليوم .

التفاصيل
جون أفريك: خطأ حرم "عزيز" من منصة الأمم المتحدة
الأربعاء, 04 أكتوبر 2017 15:55

كشفت مجلة "جون أفريك"  الناطقة باللغة الفرنسية، عن السبب الذي جعل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني إسلكو ولد أحمد إيزيد بيه يلقي كلمة بالنيابة عن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في الجمعية العامة للأمم المتحدة الأخيرة رغم حضوره في نيويورك.   وقالت الصحيفة إن السفير الموريتاني لدى الأمم المتحدة با عثمان ارتكب خطأ هو الذي حرم ولد عبد العزيز من منصة الأمم المتحدة، في أكبر محفل دولي.

التفاصيل
الإطاحة باكبر مغتصب للفتيات في نواكشوط
الأربعاء, 04 أكتوبر 2017 15:52

لص القت مفوضية الشرطة بتفرغ زنية رقم 3 القبض على اكبر مجرم متخصص في اغتصاب الفتيات وسرقة السيارات بالعاصمة نواكشوط  بعد سنتين من المطاردة والبحث والتحري. ووفق مصادر تقدمي نت فإن الامر يتعلق بالمجرم المدعو سليمان المعروف بشهرته “السيف ” التي تم اطلاقها عليه نظرا لاستخدامه للسلاح الابيض في عملياته الاجرامية .

التفاصيل
الرجل الفاضل أحمتو ولد سيدى موسى الملقب ( أحمتو) ينتقل إلى بارئه والاستطلاع يعزي
الاثنين, 02 أكتوبر 2017 08:51

 

انتقل الليلة البارحة إلى الرفيق الأعلى الرجل الفاضل صاحب المزايا والأخلاق الجميلة المغفور له أحمتو ولد سيدى موسى الملقب ( أحمتو ) إثر حادث مؤلم على طريق روصو مساء أمس، حيث أصيب فيه الركاب الآخرين بجروح بالغة، وعلى إثر هذا الحادث الأليم يتقدم المدير الناشر للاستطلاع سيدي محمد ولد مايغبه وكافة طاقمه بتعازيه القلبية لأسرتي أهل سيدى موسى - وأهل مايغبه، 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>