كلمة مختصرة عن شیخی وأستاذي وإمامي وقدوتي شيخ الشيوخ - سيد محمد "الفخامة"ولد الشيخ سيدي / بقلم عبد الله ولد محمد ولد أمود.
الثلاثاء, 26 ديسمبر 2017 08:50

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏لحية‏ و‏نظارة شمسية‏‏‏‏هو كما قال عنه شقيقه الذی عرف هو الآخر بالزهد والتقی والنقي والصلاح ، وكأن زهيرا هنا يقصدهم بقوله:

التفاصيل
لحظة سطو عصابة على متجر فواكه بقلب العاصمة انواكشوط (صورة)
الاثنين, 25 ديسمبر 2017 10:33

رصدت كامرا مراقبة مثبتة على متجر فواكه لمواطن مغربي بقلب العاصمة لحظة سطو على المتجر نفذتها مجموعة شبان يستغلون سيارة فارهة من نوع توياتا 2012،وقد أظهرت الصور أفراد العصابة وهم يتبادلون الأدوار في حمل اكياس مختلفة من الفواكه من المتجرالى داخل السيارة ،

التفاصيل
موريتانيا تفقد ثمانية أشخاص من بينهم ضابط برتبة مقدم
الاثنين, 25 ديسمبر 2017 09:58

تسسب حادث سير وقع على الطريق بين نواكشوط وأطار إلى وفاة ثمانية أشخاص كانوا على متن باص للنقل العمومي متجه نحو الشمال.

التفاصيل
ولد سيدي رئيسا لحزب تواصل المعارض - والاستطلاع ينشر نتائج التصويت على المرشحين الأربعة
الاثنين, 25 ديسمبر 2017 09:46

أعلن فجر اليوم في قصر المؤتمرات بالعاصمة نواكشوط عن انتخاب رئيس جديد لحزب التجمع الوطني للاصلاح و التنمية "تواصل" المحسوب على حركة الاخوان بموريتانيا. و انتخب المؤتمرون بالحزب البالغ عددهم حوالي 935 شخصا المرشح د.محمد محمود ولد سيّدي ليكون رئيسا جديدا للحزب للمأمورية المقبلة خلفا للرئيس السابق محمد جميل منصور.

التفاصيل
معلومات عن الشخصين القويين في التنافس على رئاسة تواصل
الأحد, 24 ديسمبر 2017 19:57

محمد غلام ولد الحاج الشيخ من مواليد مطلع السبعينات بتنبدغه شرقي موريتانيا، خريج المحاظر ومدارس التعليم الأهلي. عمل بالإمارات العربية المتحدة قبل أن يتعرض لمضايقات بسبب مواقفه وأفكاره ذات الميول إلى تيار الإخوان المسلمين.

التفاصيل
تلميذ الشيخ ( الفخامة ) ومحب آل الشيخ سيديا موسى ولد بلال يتوسل إلى المسلمين بالدعاء لفضيلة الشيخ محمد الحسين ولد حبيب الله
الأحد, 24 ديسمبر 2017 12:27

altعلى أثر الوعكة الصحية التي طرأت مؤخرا على فضيلة الشيخ والداعية إلى الله محمد الحسين ولد حبيب الله بالسعودية يطلب تلميذ فضيلة ( الشيخ الفخامة ) ومحب آل الشيخ سيديا والفقير إلى ربه السيد موسى ولد بلال ولد سعيد من جميع المسلمين والتلاميذ والمحبين لآل الشيخ سيديا ولغيرهم من الصالحين والمشاييخ أن يدعوا الله جميعا لفضيلة الرجل المنفق العابد التقي الشيخ محمد الحسين ولد حبيب الله بالشفاء العاجل غير الآجل حتى يفرح به المسلمون والتلاميذ والموريتانيون قاطبة وأهل بوتلميت والأبييريون خاصة . 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>