الإعلان عن حراك شعبي للمطالبة بإنجاز طريق (نواكشوط - روصو)- صور
الأحد, 15 أكتوبر 2017 13:02

altنظمت مساء الجمعة الماضي 13 - 10 - 2017  مجموعة من الشباب وفقة احتجاجية عند الكلم 20 جنوب نواكشوط على طريق روصو، شارك فيها المئات من بينهم عدد من السائقيين، وذلك للمطالبة بتسريع بناء المقاطع المتبقية من طريق روصو، في ظل ما اعتبروه التراخي الرسمي حيال هذا الطريق الحيوي، الذي حصد خلال السنوات الثلاث الأخيرة مئات الأورواح، وتسبب في تسجيل خسائر اقتصادية معتبرة.

التفاصيل
هكذا تُفرز "النساء الصالحات للجنس" في دولة داعش البائدة
السبت, 14 أكتوبر 2017 09:23

نتيجة بحث الصور عن نساء داعش"يجب أن يتم اغتصابكن لتكن مسلمات".. هكذا تم تعريف الأيزيديات المختطفات من قبل الدواعش عندما سيطروا على الموصل وأجزاء كبيرة من العراق، على الإسلام.. بحرقة تكلمت فتاة عراقية أيزيدية عن معاناتها التي عاشتها في ظل حكم ما يسمى "دولة الخلافة"، عندما تم فرزها مع من معها من نسوة لتصبح فيما بعد "استثمارا يغري المجندين بممارسة الجنس والبقاء في الدولة المزعومة".

التفاصيل
وصول المواطن الموريتاني المصاب برصاصة بإفريقيا الوسطى- الصورة و الهوية
الجمعة, 13 أكتوبر 2017 20:21

 

وصل المواطن الموريتاني محمد لغظف ولد اسليمان مساء أمس إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط رفقة وحدة حفظ السلام الموريتانية بعد تلقيه بعض العلاج من آثار رصاصة أصيب  بها رفقة مواطنين موريتانين بعد اعتداء عصابة إجرامية عليهم بمنطقة "دمبي" قبل أسبوع.

التفاصيل
صورة اليوم : كلب أسود يتبول فوق أرذل علم لأرذل دويلة على الأرض – هذا حقها
الأربعاء, 11 أكتوبر 2017 21:31

altخاص بالاستطلاع - صورة اليوم لكلب أسود يتبول فوق أرذل علم لأرذل دويلة على الأرض وهي إسرائيل الإرهابية اللعينة .

التفاصيل
الإعلان عن وفاة ولد الإمام صهر رجل الأعمال محمد ولد انويگظ .. (صورة الفقيد)
الثلاثاء, 10 أكتوبر 2017 15:26

altعثر اليوم على جثة متحللة بمنزل في تفرغ زينة للشاب عبد الرحيم ولد الإمام، شقيق زينب بنت الإمام  زوجة رجل الأعمال الشهير محمد ولد انويگظ، وذلك بعد أن وافاته المنية في نفس المنزل قبل ثلاثة أيام دون علم ذويه ..

التفاصيل
الاستطلاع ينفرد بقول الحق عن قطب الزمان الشيح ( الفخامة )ولد الشيخ سيديا – بقلم سيدي محمد مايغبه
الاثنين, 09 أكتوبر 2017 19:33

altخاص بالاستطلاع -  في وسط آل الشيخ سيديا وهو  المحيط الاجتماعي  الطاهر الذي ينجب عادة الأولياء والكرماء والصالحين وأهل العلم والفضل  وفي جو من العز والمحبة و الكرم والتواضع والسخاء بزغ نجم العلامة الجليل الشيخ سيدي محمد الملقب ‘‘ الفخامة ‘‘ ولد الشيخ سيديا  أدام الله عليه نعمه وعافيته فكان بمثابة الغيث الذي عم نفعه الأرض والبشر والحيوان وكل جماد وحي تبارك الله أحسن الخالقين . 

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>