صدمة في الشارع الموريتاني إثر خيبة أمله في التعديل الوزاري الأخير( العيطه أكبيره والميت فار )
الأربعاء, 11 يناير 2017 16:30

يشهد الشارع الموريتاني  منذ ساعات صدمة كبيرة بعد خيبة الأمل التي انتابته إثر التعديل الوزاري الأخير . فقد ظل المراقب الموريتاني ينتظر هذا التعديل بفارغ الصبر تتوقا إلى خروج شخصيات امتازت بالنهب والفساد من الحكومة الحالية وأملا في صعود أشخاص لهم كفاءات وقدرة على التسيير وإعادة الاعتبار والثقة في التسيير والعمل على حل مشاكل المواطنين وإصلاح الإدارة وتخفيف الأسعار الخ . 

لكن المثل الشعبي يقول ( العيطه أكبيره والميت فار ) فقد تفاجأ الموريتانيون كثيرا وهم يتابعون مراسيم صادرة عن رئاسة الجمهورية بتعيين الوزراء محمد ولد جبريل وبنت التقي وسيدنا عالي ولد محمد خونه  وكمب با . فلسان الحال  يقول ما أشبه الليلة بالبارحة .