الأخبار
الإعلان عن وفاة الرجل الفاضل أحمد ولد باباه ولد أبته والاستطلاع يعزي
الأحد, 22 أكتوبر 2017 13:54

نتيجة بحث الصور عن تعازي الحارةانتقل إلى جوار الله تعالى اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 الرجل الفاضل أحمد ولد باباه ولد أبته بعد صراع طويل مع المرض تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته . 

التفاصيل
سقوط ضحايا في معركة بين مجموعتين من اللصوص، والحرس يتدخل (خاص)
الأحد, 22 أكتوبر 2017 09:33

نتيجة بحث الصور عن الحرس الوطني الموريتانيأفادت مصادرإعلامية أن مجموعتين من اللصوص اشتبكتا فجر اليوم الأحد في حي الترحيل 16القطاع قرب كرفور "تودروا" بجانب "طب عزيز"في الترحيل..

و حسب المصادر التي أوردت الخبر فإن عصابة من اللصوص لا يقل أفرادها عن سبعة اقتحمت مكانا للألعاب "بلاي"و سلبت من المتواجدين هواتفهم و نقودهم مستخدمة أسلحة بيضاء، لكنها واجهت مقاومة من طرف الذين كانوا في المكان،و كانت المواجهة عنيفة جدا حيث استخدمت السكاكين و العصي و خلف ذلك عدة ضحايا،و أغلق الشارع المؤدي إلى ساحة المواجهة قبل ان تتدخل قوة من الحرس في سيارتين حيث تمت السيطرة على الوضع.

التفاصيل
الشرطة الموريتانية – نهضة شاملة وتفوق أمني بشهادات المراقبين – بقلم سيدي محمد مايغبه
السبت, 21 أكتوبر 2017 21:03

نتيجة بحث الصور عن الشرطة الموريتانيةخاص بالاستطلاع -  لقد تفاجئنا حقا بما تم تداوله مؤخرا عبر بعض المواقع العمياء من أكاذيب مزيفة لا تستند على أبسط قدر من الحق ولا من رد للجميل لرجل حقق لبلده ما عجز عنه أسلافه وهو الجنرال محمد ولد مكت الذي يشهد كل من له عقل صافي من الحسد والمرض النفسي والعمالة للغير أنه نجح في تجاوز الكثير من المسائل التي سببها تسيير أعداءه وخيانتهم للأمانة وللوطن . فقد شهد قطاع الشرطة الموريتانية خلال السنوات القليلة الماضية تطورا كبيرا ونهضة شاملة مكنت من إيجاد جو كبير من الأمن والطمأنينة داخل كل نقطة من البلد , مع  القضاء على شبح الجريمة والعصابات المنظمة  التي سبق لها أن شكلت  خلال فترة سابقة مخاوف ومخاطر كبيرة على المواطنين في الشارع والبيت والأسواق وحتى داخل  باصات و سيارات الأجرة .

التفاصيل
تحويلات داخل قطاع الحرس الوطني
الجمعة, 20 أكتوبر 2017 10:13

أجرت قيادة أركان الحرس الوطني، تغييرات جديدة في الضباط، وذلك بعد تغييرات تمت خلال الأيام الماضية. التغييرات الجديدة،جاءت كالتالي: تحويل النقيب الحسن العلمي من المكتب الثالث بقيادة الحرس، إلى "التجمع الخاص للأمن" رقم1 - تحويل التقيب علي يسلم حيمود من تجمع سرايا حفظ النظام والقتال رقم واحد إلى " التجمع الخاص للأمن" رقم1 - تحويل النقيب احمد ولد عبد الله  إلى المكتب الأول

التفاصيل
"أنا أيضا" - الحملة التي أخرجت نساء عربيات عن صمتهن بشأن حوادث التحرش
الخميس, 19 أكتوبر 2017 19:11

امرأة ترتدي أسودفي خطوة غير معتادة في المجتمعات العربية، نشرت نساء على صفحات فيسبوك وتويتر قصصا كن قد أخفينها طويلا عن حالات تحرش تعرضن لها، بعضها يعود إلى أكثر من عشر سنوات. وجاء ذلك كجزء من حملة التوعية التي أطلقتها الممثلة الأمريكية الشهيرة أليسا ميلانو التي دعت نساء العالم لاستخدام هاشتاغ "MeToo" أو "أنا أيضا" بعد فضيحة منتج هوليوود الكبير هارفي واينستين الذي يواجه اتهامات بالاعتداء والتحرش.

التفاصيل
ميزات ونصائح انفرد بها الشيخ‘‘ الفخامة‘‘ عن غيره – التفاصيل / بقلم سيدي محمد مايغبه
الخميس, 19 أكتوبر 2017 10:32

نتيجة بحث الصور عن الشيخ الفخامةخاص بالاستطلاع -  إذا نحن تطرقنا لجميع أفعال وتصرفات وميزات فضيلة العلامة الحبر الفهامة الشيخ العظيم سيدي محمد الملقب الفخامة ولد الشيخ عبد الرحمان الملقب الحكومة ولد الشيخ سيديا الكبير فسنغرق في بحور لا ساحل لها من العلم والتواضع والإنفاق والزهد و حسن الخلق والعبادة والولاية والصلاح والسعي في مصالح البلاد والعباد مع الدعوة إلى الوحدة ولم شمل المسلمين وضرورة الابتعاد عن السلوك الذي يفرق ولا يجمع كالانحراف عن الدين وعدم الفهم الصحيح لتعاليم الإسلام مما يقود لا قدر الله إلى الإرهاب والانزلاق عن الكتاب والسنة ونهج السلف الصالح .

التفاصيل
الإعلان عن حراك شعبي للمطالبة بإنجاز طريق (نواكشوط - روصو)- صور
الأحد, 15 أكتوبر 2017 13:02

altنظمت مساء الجمعة الماضي 13 - 10 - 2017  مجموعة من الشباب وفقة احتجاجية عند الكلم 20 جنوب نواكشوط على طريق روصو، شارك فيها المئات من بينهم عدد من السائقيين، وذلك للمطالبة بتسريع بناء المقاطع المتبقية من طريق روصو، في ظل ما اعتبروه التراخي الرسمي حيال هذا الطريق الحيوي، الذي حصد خلال السنوات الثلاث الأخيرة مئات الأورواح، وتسبب في تسجيل خسائر اقتصادية معتبرة.

التفاصيل
هكذا تُفرز "النساء الصالحات للجنس" في دولة داعش البائدة
السبت, 14 أكتوبر 2017 09:23

نتيجة بحث الصور عن نساء داعش"يجب أن يتم اغتصابكن لتكن مسلمات".. هكذا تم تعريف الأيزيديات المختطفات من قبل الدواعش عندما سيطروا على الموصل وأجزاء كبيرة من العراق، على الإسلام.. بحرقة تكلمت فتاة عراقية أيزيدية عن معاناتها التي عاشتها في ظل حكم ما يسمى "دولة الخلافة"، عندما تم فرزها مع من معها من نسوة لتصبح فيما بعد "استثمارا يغري المجندين بممارسة الجنس والبقاء في الدولة المزعومة".

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>